Chapter 25 : متحمس ، حقل الشورى

910 82 0
                                    


إذا تجرأت باي تشينغ تشينغ على محاربة باي تيانتيان قبل أن تفقد ذاكرتها، فسيتم تعليمها بالتأكيد من قبل هؤلاء الرجال.

هذه المرة، لم تهزم باي تيانتيان فحسب، بل بكت أيضا من أجل الدروس. لم يعارضها أحد باستثناء شين مينغكسوان، كما جذبت إعجاب عدد قليل من الناس.

لأن باي تيانتيان فتاة، والعديد من الرجال رجال ذوي جودة عالية، فليس من الجيد تعليمها.

في كل مرة تفعل فيها باي تيانتيان شيئا خاطئا، كانت تعتذر بذنب. علاوة على ذلك، فعلت شيئا خاطئا بسبب كونها لطيفة جدا. حتى لو كان ذلك قد أدى إلى عواقب سيئة، فإن الناس سيشعرون بالحرج من إلقاء اللوم عليها.

ومع ذلك، أعطى باي تشينغ تشينغ الناس شعورا مختلفا في كل مرة. عادة ما تبدو ضعيفة وناعمة. عند مواجهة أزمة مع الفريق، لم تستطع المساعدة دون تأخيرها فحسب، بل المساعدة أيضا.

لا يتوقع عدد قليل منهم أن تساعد الفتيات في التغلب على الزومبي، لكنهم يأملون أيضا ألا يتجولوا في إثارة المشاكل. يواجه الفريق الذي يصنعونه دائما مشاكل غريبة.

لاحظت باي تشينغ تشينغ أن عيون الجميع كانت عليها، وعيناها تلمعان، وأمسكت بوجهها الأحمر وفركته، والزفير، محرجة قليلا.

لولا انفجار وجهات نظر باي تيانتيان الثلاثة، لما انبهرت بالغضب، وكانت ستكشفت عن وجه "وحشي" أمام الرجال، أوه يا صورتها الشخصية.

يختلف مظهر الفتاة الخجول قليلا عن المظهر الرائع واللطيف السابق، مما يجعل الناس يشعرون بأنهم لطيفون قليلا بشكل لا يمكن تفسيره.

حرك فو تشن ساقيه الطويلتين، وجاء إليها، ومد يده لاحتضانها.

احتضان الرجل دافئ جدا، والجسم الطويل يعانقها بإحكام، كما لو كان يدمجها في الجسم، دون انفصال للحظة.

هاه، العناق ضيق جدا، لا أستطيع التنفس قليلا.

احتجز رجل باي تشينغ تشينغ فجأة في الأماكن العامة مثل هذا، وشعر بقليل من الخجل والإزعاج، أيها الرئيس، كان العديد من أهداف غزاة مستقبلها يشاهدون.

لم تستطع المساعدة في التفكير، ولكن لحسن الحظ لم ينجح هؤلاء الأشخاص في الاستراتيجية بعد، وإلا لكانوا في الأماكن العامة.

يبدو أن فو تشن تهتم بأختها كثيرا، ولكن حدثت أزمة صغيرة، وهي متوترة جدا وقلقة عليها.

لم يستطع باي تشينغ تشينغ إلا التفكير في شياو يانغ، الذي كان يميل بالفعل، وأراد رؤية التعبير على وجهه.

شعر شياو يانغ بالحزن مرة أخرى. من الجيد أن يكون لديك وضع الأخ الأكبر. يمكنك عناق الأخت تشينغ تشينغ بقدر ما تريد. يمكنه مشاهدته فقط، والغيرة في قلبه تشوه وجهه.

الشخصية الشريرة فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن