كان باي تشينغ تشينغ محاطا بكرة تاكرو سيباك الأرجوانية. لم تكن تعرف الوضع المحدد بعد. بغض النظر عما إذا كانت مصابة أم لا، لم تستطع البقاء فيها لأكثر من يوم واحد.
عندما تغادر المدينة خلال النهار، إذا لم تخرج من كرة الوستارية، يمكنه فقط فتح كرة تاكرو سيباك بعنف.
رفع فو تشن يده على كرة تاكرو سيباك واستخدم القوة العقلية لإدراكها، لكنه لم يستطع اختراق الفضاء المغلق، ولم يستطع اكتشاف ما كان يحدث في الداخل.
أصبح تعبيره أكثر برودة، وأصبحت يديه قبضته. تجاوز تشانغ تشونغ الذي كان في غيبوبة ليست بعيدة، ومضت نية قاتلة شريرة في عينيه.
تم فتح باب السيارة العسكرية بعناية، ووقف باي تيانتيان في الخارج في ضوء القمر الخافت، ونظر من خلال الشقوق في الظلام، وقال بهدوء، "كابتن، هل ترغب في تناول شيء ما؟"
بصق فو تشن كلمة ببرود: "اخرج!"
اتسعت عيون باي تيانتيان بالخوف والدموع في عينيها والمظلومة والحزنة واختنقت وقالت: "كابتن، أنا أيضا قلق جدا على أختي، كل هذا خطأي!"
كما ألقت باللوم على نفسها للقيام بأشياء سيئة بسبب لطفها. من كان يعلم أن صبيا يبلغ من العمر بضع سنوات سيكون سيئا للغاية لدرجة أنها باعتها إلى دار المزادات وجعلت الجميع يبحثون عنها.
تشنغ روي مصابة بجروح خطيرة وفاقدة للوعي، وحتى أختها باي تشينغ تشينغ لا تعرف حياتها أو وفاتها.
لولاها، لما كانت هكذا، غطت باي تيانتيان فمها وبكت، وأغرقها ذنبها مثل مياه البحر، وكان قلبها خنقا.
"كابتن، أعلم أنك غير مرتاح، لكن عليك أن تأكل..." قبل أن تتمكن من إنهاء كلماتها، ظهر فو تشن فجأة أمامها، يحدق فيها ببرود، كما لو كان ينظر إلى نملة.
ملأ هذا النوع من العيون القلب بالخوف، وتجمد الدم في جسده إلى أقصى حد تحت تدقيقه.
عرف باي تيانتيان أنه منذ أن استيقظ فو تشن بعد تخديره، أصبح موقفه تجاهه أكثر عدم مبالاة، وكانت العيون التي تنظر إليها أحيانا مثيرة للاشمئزاز.
لم تستطع معرفة سبب حدوث ذلك، وشعرت بالظلم والخوف، لذلك عاشت ترتجف في الفريق.
على الأقل كان بقية الفريق لطفاء معها.
ومع ذلك، شعرت هذه المرة بخبث فو تشن غير المخفي، مما جعلها تشعر بالخوف من كسر رقبتها والموت في الثانية التالية.
صوت باي تيانتيان عالق في حلقها، ونظرت إليه بوجه شاحب.
إذا كنت لا تريد أن تموت، ابتعد! أغلق فو تشن باب السيارة.
سقطت باي تيانتيان إلى الوراء وجلست على الأرض، مع خروج عرق بارد من ظهرها. تصادف أن رآها شين مينغكسوان الذي كان يراقب الوضع في الخارج، ومشى وساعدتها على السؤال عن الوضع.
أنت تقرأ
الشخصية الشريرة فى نهاية العالم
Lãng mạnتجسدت باى تشينج تشينج فى رواية مجال أسورا في نهاية العالم وأصبح علف مدفع أنثى. لأنها كانت تشعر بالغيرة من البطلة، فقد وضعت الجميع في خطر وألقيت أخيرا في كومة من الزومبي من قبل أحد معجبين البطلة. في الوقت الحالي، هاجرت عندما كانت قد خدرت للتو قيادة ا...