Chapter 23: إنه الشيطان العائد من الجحيم

886 93 0
                                    


سقط الرجل الذي يسيطر على باي تشينغ تشينغ على الأرض ومات. كانت مثل طائر حر، تندفع نحو فو تشن، وتصطدم بذراعيه وتمسك به بإحكام.

أخي، أنت هنا أخيرا، ظننت أنك لا تستطيع العثور علي.

عانقها فو تشن بخفة وهمس: "لا تخف، سأجدك أينما كنت."

نظر شياو يانغ إلى فو تشن بمظهر حامض قليلا. من الجيد أن يكون لديك هوية أخ أكبر. أخذت الأخت تشينغ تشينغ زمام المبادرة لتعانقه. استبدل فو تشن سرا بخياله الخاص، حتى يكون متوازنا.

Wucheng هي قاعدة آمنة. هناك قوات تقوم بدوريات في كل مكان. هناك قاعدة في المدينة مفادها أن الأشخاص ذوي القدرات لا يمكنهم استخدام القدرات بشكل عرضي. إذا فقدت موارد ووشنغ بسبب القتال، فسيتم طردهم من ووشنغ.

لذلك، لم يجرؤ أحد على إثارة المشاكل في ووشنغ، ناهيك عن ارتكاب جرائم تحت منطقة أ.

هرع فو تشن وهؤلاء الناس وقتلوا شخصا، وذهل تشانغ تشونغ بوسائل قاسية، وكان وجهه أكثر قبحا وأسود مثل الماء.

من أنت ****؟! هل تجرؤ على اقتحام الفيلا الخاصة بي والموت؟"

حدق فو تشن في تشانغ تشونغ ببرود، كما لو كان ينظر إلى شيء ميت بدون حياة.

اكتشف الفريق أن الناجين من موقع المزاد تم إرسالهم إلى السجن لعزلهم. يعلم الله كم هو محظوظ لأن باي تشينغ تشينغ بخير. هرع إلى السجن للعثور على شخص ما لكنه علم أن باي تشينغ تشينغ، مثل باي تيانتيان، أخذه الرجل الكبير في ووشنغ.

كاد أن يصاب بالجنون عندما سمع الأخبار.

باي تيانتيان هي محبوبة السماء، وحتى في الأزمات، لن تواجه خطر الحياة والأشياء الخطيرة، ولكن باي تشينغ تشينغ ليست بالضرورة كذلك.

قبل نهاية العالم، كان تشانغ تشونغ جيلا ثانيا جاهلا وثريا. بعد إيقاظ قدراته، أصبح شخصية رفيعة المستوى في منطقة ووشنغ الآمنة، معتمدا على هويته وقدراته عالية المستوى ليكون مثل إمبراطور الأرض في ووشنغ.

النساء اللواتي يدخلن ووشنغ، طالما أنهن ينجذبن إليه، يمكنهن تقريبا الحصول عليهن، ولكن مصير هؤلاء النساء بطبيعة الحال ليس أفضل بكثير، وجميعهن يتعرضن للتعذيب من قبله وإلقائهن على العديد من الناس، وليس لديهن كرامة. عبد.

بعد هذه الأيام من التوافق، يعتبر باي تشينغ تشينغ بإخلاص أختا صغيرة، كيف يمكنه تحمل إساءة معاملة أختها/إذلالها.

بالتفكير في خوفها من البكاء، غضب وأراد أن يسحق عظام تشانغ تشونغ على الفور.

لا يهم من نحن. . نظر فو تشن إلى مجموعة الرجال ببرود، بعيون قاتلة: "ستموتون جميعا هنا الليلة."

الشخصية الشريرة فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن