Chapter 66: أريد تجنب الشك مع أخي

573 55 2
                                    


نظرت شياو يانغ بعيدا ونظرت إلى باي تشينغ تشينغ، متسائلة لماذا أكلت كثيرا الليلة.

تومض ومضة من الكراهية في عيون شين مينغكسوان، وامرأة أخرى أرادت إغواء رجل من لونها، لم تكن مهاراتها التمثيلية الخرقاء جيدة مثل باي تشينغ تشينغ.

لم تستطع عيناه المساعدة في السقوط على وجه باي تشينغ تشينغ. بعد أن فقدت ذاكرتها، تغيرت كثيرا أكثر من ذي قبل. لم تسبب المتاعب أو تسحبها للخلف. الشيء الوحيد **** هو أنها لم تغير فكرتها عن الالتصاق بالرجال.

شياو يانغ، تشنغ روي، فو تشن، حتى هو ... لا يمكن أن يكون لديه انطباع جيد عن باي تشينغ تشينغ، إنه يكره النساء اللواتي يسعدن الكيتش.

كان تعبير شين مينغكسوان قبيحا للغاية، ووقف فجأة، وغادر الطاولة للبحث عن الرياح.

ذهب باي تشينغ تشينغ لرؤية تعبير فو تشن بجانبها.

بشكل غير متوقع، خفض الرجل عينيه وأمسك يدها البيضاء الصغيرة الرقيقة تحت طاولة الطعام، وضغط عليها وفركها، كما لو كان يلعب ببعض الأشياء الصغيرة.

كان وجهها ساخنا بعض الشيء، في محاولة للحفاظ على تعبير طبيعي، ونظرت عيناها المبللتان إلى الطبيب ليانغ.

سقطت عيون ليانغ تشى يو على جسد شو منغ، لكن عينيه كانتا خافتتين، مما جعلها تشعر وكأنها لحم ميت على طاولة العمليات، ترتجف في كل مكان.

كان لدى شو منغ فجأة الرغبة في العثور على قطعة ملابس لارتداءها. جلس بهدوء، ثم سأل، "أين سننام الليلة؟"

دفع ليانغ تشى يو نظارته وقال: "هذا المبنى السكني لديه مكان للعيش فيه."

اختلف شو منغ وقال: "هناك كل الزومبي في الخارج، لذلك من الصعب الخروج."

لا داعي للقلق بشأن هذا. قال ليانغ تشى يو.

عاد شين مينغكسوان من الخارج ونظر عرضا إلى فو تشن وهو يحمل يد باي تشينغ تشينغ تحت الطاولة للعب، وعيون زهر الخوخ متوهجة بضوء بارد بارد.

لقد عض تجويف أسنانه الخلفي، وكانت العلاقة بين الأخوة والأخوات ساحقة بعض الشيء. كانت باي تشينغ تشينغ تعاني من فقدان الذاكرة وحتى دماغه كان مكسورا، ولم تكن تعرف كيفية تجنب الشك مع شقيقها.

احزم أغراضك واستعد للذهاب إلى الطابق العلوي. لقد ذكر بصوت بارد.

استيقظ شياو يانغ وسأل، "تشينغ تشينغ، إذا كان لديك أي شيء لتأخذه، فسأساعدك."

سحبت باي تشينغ تشينغ يدها بقوة وابتسمت له بشكل مشرق: "لدي بعض الأشياء التي ليس من السهل التعامل معها. تعال وساعدني."

لقد لاحظت بالفعل التملك الذي أظهره فو تشن. لم تكن هذه علامة جيدة. تمكنت من الاعتماد على فو تشن لدعم العديد من الرجال الآخرين.

الشخصية الشريرة فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن