Chapter 27: لقد أظهرت أخيرا ألوانك الحقيقية يا باي

873 89 0
                                    


كان لدى تشنغ روي بعض الندوب على جسده عندما أصيب في مهمة من قبل. في وقت لاحق، كان لديه القدرة على تعزيز قوته البدنية وتلاشي. كان من الصعب رؤية مكان إصابته.

هذه المرة كان وحيدا ضد متغير لم يره من قبل، مما تسبب في خدوش من كتفه الأيمن إلى ظهره. بدت الندوب البشعة صادمة، وإذا لم يتم صيانتها جيدا، فإنها ستترك ندوبا لا تمحى.

انزلقت أصابع باي تشينغ تشينغ إلى أسفل حافة الندبة، وبمجرد وصولها إلى الخصر الخلفي القوي للرجل، تم إمساك معصمها فجأة بشدة.

"آه!" كانت مندهشة واستدارت للنظر.

لم يكن تشنغ روي يعرف متى فتح عينيه وأمسك معصمها النحيف. يبدو أن عقله لم يكن مستيقظا تماما بعد، وتركه لا شعوريا يمسك باليد التي كانت حميمة جدا ببشرته.

تم القبض على باي تشينغ تشينغ فجأة، وقلبها ينبض مثل الرعد، ومض أحمر الخدود الخجول على وجهها.

نظر الرجل بثبات إلى وجهها، وأصبحت عيناه الأسودتان واضحتين، وكانت لهجش مع تلميح للاستيقاظ للتو: "باي تشينغ تشينغ؟"

"هذا أنا." رأى باي تشينغ تشينغ أن تشنغ روي كان على وشك النهوض، وسرعان ما استخدم اليد الأخرى لإيقافه حيث لم يصب، "لا تستيقظ، لم تلتئم إصابتك".

توقفت تشنغ روي مؤقتا لمدة ثانيتين قبل الاستلقاء على السرير بطاعة، ولم تترك يدها.

كنت فقط أضع الدواء من أجلك، كيف تشعر الآن؟ قالت باي تشينغ تشينغ دون تغيير وجهها، "هل تشعر أن الجرح أفضل؟"

خفضت رموشها، وأظهر وجهها الصغير الحساس نظرة من الشعور بالذنب، وهمست: "آسف، كل شيء بسببي أنك عانيت من مثل هذه الإصابة الشديدة".

لم يقترب تشنغ روي من النساء الأخريات في الفريق من قبل، وتعامل بشكل أساسي مع بعض الجنود. في وقت لاحق، بعد انضمامه إلى الفريق، كان متقلبا ولم يتواصل إلا من حين لآخر مع باي تيانتيان، وأخذ باي تيانتيان زمام المبادرة لمنحه. طعام للأكل.

أنقذ باي تشينغ تشينغ حياته في موقف السيارات في ذلك الوقت، وغير الكثير عن باي تشينغ تشينغ بعد أن فقد ذاكرته.

كانت العلاقة بينه وبين باي تشينغ تشينغ غامضة بعض الشيء بعد حادث [Poke Muscle] الأخير. هذه المرة كانت الإصابة تعويضا، وكان مدينا لباي تشينغ تشينغ بحياته.

لم يشتكي تشنغ روي على الإطلاق في قلبه، يجب أن يحمي باي تشينغ تشينغ في القطاع الخاص أو العام.

مع تعبير مذنب على وجه الفتاة، امتلأت العيون على ظهره بالضيق، كما لو كان قد أسقط حجرا في بحيرة قلبه، مما جلب موجة صغيرة.

تشنغ روي، لحسن الحظ أنت بخير، وإلا لا أعرف ماذا أفعل. مددت إصبعها ولمست ندبته برفق مرة أخرى، "يجب أن يكون مؤلما".

الشخصية الشريرة فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن