ليست هناك حاجة إلى أن يقول شين مينغكسوان إن تشنغ روي يفهم في قلبه أنه يجب عليه إيجاد طريقة ل **** أشخاص من فو تشن. بعد كل شيء، فو تشن هو مجرد شقيق باي تشينغ تشينغ المزيف. إذا اختلف، فلن يستسلم بسهولة.
في غرفة المعيشة في السيارة المعدلة، كانت باي تشينغ تشينغ تشعر بالنعاس قليلا عندما كانت فو تشن تفرك يديها، وكان رأسها الصغير يغفو شيئا فشيئا.
نزلت شياو يانغ من الطابق العلوي مع تثاؤب، ورأت مظهرها، وجلست وقالت: "تشينغ تشينغ، هل نمت جيدا؟"
نظر إليه باي تشينغ تشينغ بعيون نصف مفتوحة، وقال: "أنا أمارس البنادق في الصباح وأنا متعب قليلا".
عبس شياو يانغ قليلا، وسأل بنبرة حامضة: "مع من تمارس البنادق؟"
"تشنغ روي." ردت ليانغ تشى يو نيابة عنها. جاء هو وباي تيانتيان مع مشروباتهما المصنوعة حديثا ووضعها على الطاولة.
شعر شياو يانغ على الفور بشعور بالأزمة. بعد التفكير في الخروج من ووشنغ، أصبحت العلاقة بين تشنغ روي وباي تشينغ تشينغ قريبة مثل ركوب صاروخ، وكانا في كثير من الأحيان معا.
لا، لا، باي تشينغ تشينغ يحب قرع تشنغ روي؟
تغير وجه شياو يانغ مثل الحرباء. نظر إلى الأخ فو الذي كان يفرك يديه من أجل باي تشينغ تشينغ، وأراد أن يسأله على الفور.
قال الأخ فو، دعه يعترف لتشينغ تشينغ عندما يصل إلى القاعدة في جينغتشو، والاثنان في علاقة جيدة في المنطقة الآمنة.
ولكن الآن بعد أن لم يعترف، يريد بعض الناس سرقة باي تشينغ تشينغ، بغض النظر عن كيف يمكنه تحمل ذلك.
لم يلاحظ باي تشينغ تشينغ التغيير في مزاج شياو يانغ. نظرت إلى المشروبات على الطاولة وسألت ليانغ تشى يو وباي تيانتيان، "هل صنعتها للتو؟"
ابتسم باي تيانتيان: "لقد صنعتها في الصباح، هل يمكنك تذوقها؟"
العديد من الرجال غير مهتمين بالمشروبات. يفضل الأستاذ القديم وزوجته نقع التوت الذئب في كوب الترمس. فقط باي تشينغ تشينغ وباي تيانتيان، الثلاثة يحبون شرب المشروبات، شربوا عدة أكواب.
...
ظننت أنني سأصل إلى قاعدة ياويانغ بسلاسة، لكنني لم أكن أتوقع أن يواجه عدد قليل من الناس موجة من الزومبي على الطريق. في مواجهة الزومبي مثل المد، لم يتمكن الجميع إلا من الفرار.
كانت السيارة المعدلة تتسابق على الطريق، ولكن على الطريق واجهت هجوما من مصنع متحول. كان للمصنع الضخم قوة هجومية مذهلة. تم تفكيك السيارة المعدلة تقريبا إلى أنقاض وأصبحت خردة.
أجبر الناس في الفرقة الفوضوية على الانفصال. اختبأ تشنغ روي في منزل مهجور مع باي تشينغ تشينغ، في انتظار حلول الظلام.
أنت تقرأ
الشخصية الشريرة فى نهاية العالم
Storie d'amoreتجسدت باى تشينج تشينج فى رواية مجال أسورا في نهاية العالم وأصبح علف مدفع أنثى. لأنها كانت تشعر بالغيرة من البطلة، فقد وضعت الجميع في خطر وألقيت أخيرا في كومة من الزومبي من قبل أحد معجبين البطلة. في الوقت الحالي، هاجرت عندما كانت قد خدرت للتو قيادة ا...