أرادت القبض على ليانغ تشى يو، وكانت تقاتل بعضها البعض على قدم المساواة، لكنها أصيبت من قبل شخص ما، والشخص الذي أمسك بها كان فو تشن.
ليس الأمر أن السماوات تصرفت عمدا ضدها.
أصبح فو تشن أكثر امتلاكا تجاهها مؤخرا، ولعب العلاقة الحميمة باسم شقيقه، تماما مثل ذئب يحدق في فريسته. الآن صادفها وكان ليانغ تشى يو غامضا وأراد قتلها.
ارتجف قلب باي تشينغ تشينغ، وانفصلت دون وعي عن ليانغ تشى يو، وفتحت عينيها الصافيتين والبريئتتين، وقالت بهدوء: "أخي، هل تخرج أيضا لرؤية النجوم؟"
ابتسم ليانغ تشى يو قليلا في زوايا شفتيه، ونظرت عيناه تحت العدسات إلى هراءها.
استخدمت عذر فقدان الذاكرة لخداع فو تشن وخداع مشاعر فريق فو للحصول على الحماية. يتمتع فو تشن بمزاج شرير ومنحرف. إذا اكتشفت أنها لا تعاني من فقدان الذاكرة، فسينتهي بها الأمر بشكل بائس.
لعب هذا الثعلب الصغير الساحر بقلوب الناس بمهاراته التمثيلية، لكنه كان مليئا بالخوف من فو تشن.
حدق فو تشن عينيه قليلا، وضغطت شفتاه الرقيقتان في خط مستقيم، وحرك ساقيه الطويلتين نحو الاثنين.
بمجرد خروجه، رأى رجلا وامرأة يتحدثان في الممر. كان لكليهما ابتسامات مريحة للغاية، وكان هناك جو جعله يشعر بعدم الارتياح.
عندما رأى أن الاثنين كانا باي تشينغ تشينغ وليانغ تشى يو، ركض الغضب عبر جسده، مما قاطع على الفور تقريبا الشعور الدقيق بينهما.
كان يعلم أن شياو يانغ غالبا ما يزعج تشينغ تشينغ، لكنه رأى أن تشينغ تشينغ لا يعني شياو يانغ، لم يضع هذا الطفل في عينيه على الإطلاق، لكنه نسي ما إذا كان أي شخص آخر في الفريق سيشاهدها أيضا.
بعد مغادرة تشنغ روي، كان هناك شبل ذئب أراد دائما الاستفادة من الثغرات، لكنه لم يتوقع أن الثعلب القديم يريد أيضا الاندماج.
مزاج ليانغ تشى يو لطيف ومهذب، وهو في الواقع النوع المفضل للفتاة من الرجال. مجرد ظهور اللطف والهزيمة يحظى بشعبية كبيرة بين النساء.
تذكر فو تشن أنه على طول الطريق، غالبا ما تحدث باي تشينغ تشينغ مع ليانغ تشى يو عن الرسم، وغالبا ما أشاد به على طهيه اللذيذ وكونه رجلا جيدا في المنزل، مع تعبير كئيب على وجهه.
ما زلت لا ترتاح في هذا الوقت المتأخر. سحب الفتاة إلى جانبه، وعيناه الأسودتان تحدقان في ليانغ تشى يو ببرود.
رفع ليانغ تشى يو عينيه ونظر إليه، بابتسامة خافتة على زاوية شفتيه: "كابتن، أنت صارم حقا كأخ".
قال فو تشن بصراحة: "أختي ليست معقولة بعد، بالطبع يجب أن أكون أكثر حذرا، خشية أن ينخدعني ثعلب."
أنت تقرأ
الشخصية الشريرة فى نهاية العالم
Romanceتجسدت باى تشينج تشينج فى رواية مجال أسورا في نهاية العالم وأصبح علف مدفع أنثى. لأنها كانت تشعر بالغيرة من البطلة، فقد وضعت الجميع في خطر وألقيت أخيرا في كومة من الزومبي من قبل أحد معجبين البطلة. في الوقت الحالي، هاجرت عندما كانت قد خدرت للتو قيادة ا...