الفرق الأكبر بين الزومبي والبشر والبشر هو أن لديهم وحوش برية جشعة في عظامهم، ولا يسعهم إلا أن يريدوا أن يكونوا متعطشين للدماء.تردد يانغ لي للحظة. مع العلم أن الفتاة التي أمامها ربما كانت المرأة التي كان يبحث عنها ملك الزومبي، فإنها لا تزال تريد قتل الشخص الآخر.
فهمت باي تشينغ تشينغ أفكار أنثى الزومبي، ومضت عيناها ببرود. الزومبي هو الزومبي. حتى لو تم استعادة الحكمة البشرية، فلا يوجد حتى الآن سبب للحديث عنها.
إنها الآن ليست الفتاة التي ذبحتها القوى الخارقة للطبيعة والزومبي في ودو قبل عام، ليس من السهل قتلها.
يتمتع ملكا الزومبي من المستوى 7 بردع كبير، وتراجع الخارقون للطبيعة بعيدا في خوف، ناهيك عن البشر العاديين. هرعوا وماتوا بشكل أساسي، يصرخون لتجنبهم.
لدى الزومبي أجسام مختلفة عن البشر، وسوف يتعافون بسرعة حتى لو أصيبوا، لذلك سحب تشو هانغ شياو يانغ وفو تشن، ولم يلاحظوا هنا.
حدقت يانغ لي في باي تشينغ تشينغ، وابتلعت، ومضت شخصيتها مثل الوحش وهاجمت، كما لو كانت على وشك الهجوم في الثانية التالية.
ليس لدى البشر والزومبي ما يقولونه، لوح باي تشينغ تشينغ مباشرة بقدرة نظام الضوء على الهجوم، ولم ير يانغ لي مثل هذه القدرة الغريبة من قبل، وشعر بشكل حدسي بالخطر، وتجنب على الفور.
حول باي تشينغ تشينغ قدرة نظام الضوء إلى سوط، مثل مدرب الوحش، ويتأرجح باستمرار، أينما تم ضربه، كان هناك انفجار، تاركا الكثير من علامات الحفر.
أطلق يانغ لي هديرا في حلقها، يحدق في باي تشينغ تشينغ بشكل كئيب. هذه المرأة البشرية الخارقة للطبيعة ليست ضعيفة مثل السطح، وبعد الجمود لبضع دقائق، لا يمكن أن تقترب.
"رور!" رفعت رأسها وهدرت.
كان هدير الزومبي يصم الآذان مثل هدير الأسد، وانتشرت الموجة الصوتية، وطرق الناس العاديون على الأرض وغطوا آذانهم، وهم يئنون / يتأوهون من الألم.
كانت عيون باي تشينغ تشينغ باردة، وأطلقت العديد من قدرات نظام الضوء المتشابكة، وأحاطتها من جميع الاتجاهات نحو ملك الزومبي الإناث، في محاولة لشبكة مثل السمكة.
تغيرت شخصية الزومبي الأنثوي بشكل غير طبيعي، وقفزت ساقاها مثل الوحوش البرية، وكانت سرعة المراوغة مثل الصاروخ. كانت السرعة سريعة جدا بحيث لا يمكن للشبكة الخفيفة التقاطها واختفت أمام الناس.
سرعان ما أخرج باي تشينغ تشينغ سكين تانغ أحمر داكن من الفضاء، واصطدمت المخالب بالسكين الحاد وصنعت رشة من الشرر. انقلبت الزومبي الأنثوي الذي لم يضربه لتجنب القوس الفضي.
أنت تقرأ
الشخصية الشريرة فى نهاية العالم
Romanceتجسدت باى تشينج تشينج فى رواية مجال أسورا في نهاية العالم وأصبح علف مدفع أنثى. لأنها كانت تشعر بالغيرة من البطلة، فقد وضعت الجميع في خطر وألقيت أخيرا في كومة من الزومبي من قبل أحد معجبين البطلة. في الوقت الحالي، هاجرت عندما كانت قد خدرت للتو قيادة ا...