كانت وجوه العديد من الرجال قبيحة. عند الفحص الدقيق، كان هناك أثر للخوف المتبقي في تعبيراتهم الرسمية، كما لو كانوا قد عانوا من بعض الأشياء المرعبة والغريبة.
سأل باي تشينغ تشينغ بتعبير محير: "هل حدث شيء ما الليلة الماضية؟"
حدق بها الرجل ذو الوجه المستدير بحدة، كما لو كان يدرك ما إذا كانت تكذب. قال رجل آخر، "لقد مات شريكنا."
أظهر باي تشينغ تشينغ نظرة ساخرة، وقال ببرود: "هل تعتقد أنني قتلته؟"
نظرت حولها، وتعبيرها شرس وغير مبال، "لقد كنت في السيارة الليلة الماضية، إذا وجدت خطأ عمدا، فليس من السهل استفزازي."
الرجل ذو الوجه المستدير هو قائد فرقة القوة العظمى هذه. بالأمس، جاء للتو مع رفيقه وتحدث معها. اكتشفوا هذا الصباح أن كلا الصحابة اللذين كانا يشاهدان الليل قد ماتا بشكل غير متوقع.
علاوة على ذلك، كان مشهد الموت مأساويا للغاية، وبدا أن الجثة ممزقة من قبل بعض الوحوش البرية، وتركت الأعضاء وبلازما الدماغ والدم في الجسم في مكان واحد، مما ينضح برائحة نفاذة قوية.
على الرغم من أنهم اعتادوا على رؤية الزومبي يعض البشر، إلا أنهم كانوا لا يزالون يبصقون بشكل مثير للاشمئزاز من قبل **** ومشهد الموت المرعب.
مثل هذا المشهد يشبه إلى حد ما الزومبي رفيعي المستوى الذين يهاجمونهم من الظلام، وبعد قتلهم، ينفيسون عن غضبهم ويدمرون الجثث.
بالتفكير في هذا، ارتجف الرجال من باطن أقدامهم وضربوا أدمغتهم، لكنهم اهدأوا وفكروا في الأمر، ربما تكون الأيدي تحت تمويه الناس كزومبي.
بعد كل شيء، كيف يمكن للزومبي مقاومة أكل الناس؟ تمزقت جثتي شريكيهما، ولكن لم يكن هناك عدد أقل من الأعضاء.
لذلك، قاد الرجل ذو الوجه المستدير كقائد زملائه في الفريق إلى الاقتراب من سيارة باي تشينغ تشينغ على الطرق الوعرة، ويريد أن يطلب منها محاولة معرفة ما إذا كان هذا هو عملها.
منطقة الخدمة هي الفريق وهذه المرأة، وكذلك أصدقائها المختبئين في السيارة، إما هي أو شخص آخر.
لم ير تعبير باي تشينغ تشينغ أي ضمير مذنب أو أكاذيب. كانت وجوه الرجال الثلاثة قبيحة للغاية، وما زالوا لا يصدقونها بسهولة، ووجهوا أسلحتهم السوداء إليها.
من الأمس إلى الآن، لم يظهر صديقك، دعه ينزل.
كانت عيون باي تشينغ تغرق، وسمحت ل شين مينغكسوان بالعمل كتمويه، ولكن كونها قريبة جدا، فمن الصعب ضمان أنهم لن يجدوا أن شين مينغكسوان كان زومبي.
البشر والزومبي هم أعداء الحياة والموت، وسيتم القضاء عليهم عندما يرون بعضهم البعض.
ترددت باي تشينغ تشينغ، وفتح قفل باب السيارة على الطرق الوعرة بنقرة واحدة، وخرج الزومبي الغارق النحيل من السيارة وسار إلى جانبها مثل شخص عادي ذو أرجل طويلة.
أنت تقرأ
الشخصية الشريرة فى نهاية العالم
Romansaتجسدت باى تشينج تشينج فى رواية مجال أسورا في نهاية العالم وأصبح علف مدفع أنثى. لأنها كانت تشعر بالغيرة من البطلة، فقد وضعت الجميع في خطر وألقيت أخيرا في كومة من الزومبي من قبل أحد معجبين البطلة. في الوقت الحالي، هاجرت عندما كانت قد خدرت للتو قيادة ا...