Chapter 45: حقل الشورى الصغير، من تختار؟

691 68 3
                                    


نظر شياو يانغ إلى تشنغ روي، مع العلم أن الطرف الآخر كان سيمسك بالفعل بشخص ما معه، وكان وجهه قاسيا بعض الشيء: "الأخ روي، أخبرني أين مجفف الشعر، سأحصل عليه."

كان وجه تشنغ روي الوسيم باردا وصعبا: "لست بحاجة إلى الحصول عليه."

لم يبتسم شياو يانغ: "سآخذها. لدي علاقة جيدة مع تشينغ تشينغ، وسأساعدها على تصفيف شعرها."

قال تشنغ روي بوجه هادئ، "لقد تأخر الوقت، اذهب إلى الفراش."

ضاقت ليانغ تشى يو عيني ثعلبه، ويبدو وكأنه كان يشاهد مسرحية.

شخر شين مينغكسوان ببرود، قائلا إن شياو يانغ وتشنغ روي كانا أعمى، ولعبتهما جميعا من قبل المرأة باي تشينغ تشينغ.

أرادت باي تشينغ تشينغ في الأصل فقط أن تتواصل مع شقيقها، وتتصرف كطفل وتطلب من شقيقها مساعدته على تفجير شعره، ولكن فجأة شعرت بالخجل ونظرت إلى فو تشن الذي لا تعبير له بشغف.

عرفت شياو يانغ أن باي تشينغ تشينغ كانت مع تشنغ روي طوال الوقت عندما اختفت، وعندما تذكرت أنها أعطت تشنغ روي الدواء والطعام، وجميع أنواع اللحظات الدافئة، كان مستاء جدا. من الواضح أنه كان تشينغ تشينغ الذي أحبه أولا، وأراده تشنغ روي. تعال وركلها أفقيا.

قال الأخ فو إنه عندما عاد إلى قاعدة أوغينغتشو، سيكون مع تشينغ تشينغ. نظر إلى فو تشن وأراد أن يطلق القبطان النار.

كما كان تشنغ يان يراقب مظهر الحشد. في البداية اعتقد أن تشنغ روي قد أعاد باي تشينغ تشينغ. كانت بالفعل امرأة تشنغ روي، لكنه لم يتوقع أنها لا تزال صديقة.

شياو يانغ أصغر من أن يكتب كل شيء على وجهه، ويحب باي تشينغ تشينغ للوهلة الأولى.

سعى الرجلان إلى تحقيق النوايا الحسنة في نفس الوقت، وعقدت المبادرة في أيدي باي تشينغ تشينغ. كان أهم شيء هو أن نرى كيف اختارت.

كان شياو يانغ وتشنغ روي لا يزالان متعارضين تماما مع بعضهما البعض. حدقوا في باي تشينغ تشينغ وقالوا: "تشينغ تشينغ، من تريد مساعدتك في تفجير شعرك؟"

باي تشينغ تشينغ لا يعرف حقا كيف يختار. كلاهما أهداف استراتيجيتها الحالية. بغض النظر عن الخيار الذي تقوم به، فإنها تختار افتراضيا.

بالطبع هي تريد كل شيء، لكنها لا تستطيع قول ذلك، وإلا فإن السيارة ستنقلب.

أخي، ساعدني!

يبدو أن فو تشن لم تشعر صرختها طلبا للمساعدة إلا بعد فترة من الوقت، وقالت: "تذهبون جميعا للنوم، سأصفف شعرها."

"الأخ فو."

"قائد الفريق."

نظر إليه شياو يانغ وتشنغ روي بمشاعر في أعينهما.

الشخصية الشريرة فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن