Chapter 109: أنت المستقبل الذي أريده

488 41 0
                                    


آه، لقد لعبت بالنار عن طريق الخطأ.

فكرت باي تشينغ تشينغ في نفسها، إذا قدر أن فو تشن ستخنق رقبتها وذقنها للتخلص من شيءها السيئ، حتى لا تؤثر على مزاجها.

"الأخ ~" مددت صوتها، حلوة وأنثوية مع القليل من اللعوب، "لا تغضب، حسنا."

شخر فو تشن وقال: "ارجع وعلمك درسا."

نظرت باي تشينغ تشينغ إلى الرجل البطيء الحركة، وقالت لقلبها، ارجع وعلمني، ألق نظرة على الطريقة التي تمشي بها، وارجع واستلق واسترح.

بالطبع، لم تجرؤ على قول هذا أمامه، خوفا من إزعاجه، شعرت بالأسى عندما أصيب وضعيف.

المستشفى ليس قريبا من المكان الذي تعيش فيه. من أجل منعها من الركض في كلا الاتجاهين في ورطة، عاد فو تشن إلى منزله في تلك الليلة للتعافي. كان غير مريح ويحتاج إلى مقدم رعاية. تم توبيخ المساعد الذي اعتنى به لبضع كلمات وشعر بالاكتئاب. من الصعب جدا التقديم.

شخصية فو تشن منسحبة وملطخة. حتى لو أصيب في التدريب أو القتال، فقد لعق جروحه بمفرده مثل ذئب وحيد، ورفض لطف أي شخص.

تم تعليق الكثير من الألوان على أجسادهم هذه المرة في المعركة مع الزومبي. لم يكن الأمر جادا أو خطيرا بعض الشيء، لكنهم لم يكونوا بحاجة إلى أشخاص لرعايتهم من جميع الجوانب.

عندما رأى فو تشن يحدق في باي تشينغ تشينغ، أدرك المساعد على الفور أنه لم يكن مساعدا بل صديقة يحتاجها الحبيب.

تظاهرت المساعدة بأنها متضررة، قائلة إنها لم تعتني بفو تشن، وطلبت من تشينغ تشينغ مساعدتها في الدواء. وافقت، أليس هذا مجرد دواء، لقد قامت بالمهمة بسلاسة كبيرة.

أصيبت أكتاف الرجل والفخذين الداخليين للظهر. بدت الجروح البشعة فظيعة. التقطت خصلة من المرهم ومسحتها بلطف عليه. كان تعبيرها جادا، وكانت عيناها ناعمتين ومحزنتين.

قام فو تشن بإمالة رأسه وحدق فيها بعيون عميقة.

بدا وجه الفتاة الحساس قلقا، وعبس حاجبيها، وكانت قلقة للغاية عليه، وتحركت بلطف وبعناية. عند رؤيتها على هذا النحو، يبدو أن جروحه المؤلمة بشكل ضعيف لا تؤلمه كثيرا.

لم يكن لدى باي تشينغ تشينغ ما يفعله ليوم واحد وبقي بجانبه. لعبت على هاتفها المحمول عندما استراح، وقرأت له القصص أحيانا عندما أصبحت مهتمة.

جاء ضوء الشمس من خارج النافذة وتناثر على الفتاة، وأحاط بها هالة ناعمة باهتة. في هذا الضوء المبهر والساحر، كانت شخصية الفتاة تلوح في الأفق مثل الإله، كما لو أنها ستختفي.

مد فو تشن يده فجأة للاستيلاء على معصمها النحيف ومشبكها بإحكام، كما لو كان يجبرها على البقاء بجانبه.

الشخصية الشريرة فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن