1

3.2K 92 8
                                    

جلس مو شياوكي على الكرسي في الشرفة، وهو ينظر إلى الغابة المألوفة التي لا تتغير تقريبًا خارج الشرفة. لقد تم حبسه في هذه الغرفة لمدة ثلاثة أشهر. خلال هذه الأشهر الثلاثة، حاول الهروب مرات لا حصر لها، ولكن في كل مرة كل طلب للمساعدة سيؤدي إلى انتقام أكثر مأساوية.

رفرفت بضعة عصافير بأجنحتها، ومرت عبر شبكة الأمان في الشرفة وهبطت على قدميه، تقفز حولها، ابتسم دون وعي، ليته فقط... كان مثل هذه الطيور الصغيرة.

انحنى ولمس تلك العصافير الصغيرة بخفة. لم تكن العصافير الصغيرة خائفة من الغرباء، بل أمالت رؤوسها ونظرت إليه مباشرة بأعينها الكريستالية والصغيرة اللطيفة.

ولكن سرعان ما تم تخويف الطيور الصغيرة من قبل الرجل وتناثرت.

أصبح Mu Xiaoke أيضًا مرعوبًا بشكل لا يمكن السيطرة عليه. عندما استدار، رأى زوجه الاسمي رونغ يانزي يقف خلفه.

آخر مرة التقينا فيها كانت قبل 7 أيام. على الرغم من أن رونغ يانزي كان زوجته القانونية، إلا أنه لم يكن لديهما مطلقًا مفهوم أن يكونا زوجًا وزوجة. لقد كان مجرد بديل لرونغ يانزي للشهوة. فتاة الأحلام التي يريدها Yanzhe من كل قلبه.

حبسه رونغ يانزي وعذبه وأساء إليه. لقد أصبح بالفعل طائرًا خائفًا. لم يكن يريد مواجهة رونغ يانزي. وعندما كان يواجهه، كان يفكر في بعض الصور الفظيعة، مما جعله مضطربًا وحتى يتقيأ.

لذلك عندما انحنى رونغ يانزي ليقترب منه، قفز على الفور وتراجع إلى حافة الشرفة.

كان مو شياوكي في حيرة، ونظر إلى الأعلى ورأى رونغ يانزي عابسًا في وجهه، وجعلته النظرة الشريرة في عينيه أكثر خوفًا.

"هل هذه هي الطريقة التي تحيي بها زوجك؟"

أدار مو شياوكي رأسه، ولم يكن يعرف ما هو الزوج، وكان يعلم فقط أنه يريد أن يكون حراً، والشخص الذي حرمه من حريته هو الذي كان يستجوبه بثقة.

كان Mu Xiaoke يقظًا في كل مكان، وبمجرد أن رفع Rong Yanzhe ساقه، قفز على الفور إلى زاوية أخرى.

كانت الروح الشريرة في عيون رونغ يانزي أقوى، ويمكن أن يشعر مو شياوكي بهذا الغضب حتى على بعد مترين. لقد تخبط في الحائط خلفه ويداه خلف ظهره، محاولًا الابتعاد عن رونغ يانزي قليلاً.

لكن رونغ يانزي كان أطول منه برأس، وأرجل طويلة وأرجل طويلة، وقد حوصر بالجدار بخطوة واحدة.

"هل نسيت هويتك! إلى متى تريد أن تكون منافقاً! أنت الذي تتظاهر بالشفقة على الغرباء، وأنت الذي ينكمش ولا تجرؤ على تحمل المسؤولية! هل تعتقد أنك لا تزال الشخص الذي يشفق عليك؟ "شخص يعتمد فقط على الدموع؟ هل يستطيع الطفل الحصول على لعبة!"

كان مو شياوكي مذهولا، وتوقفت نبضات قلبه تقريبا، وظهرت تلك الصور الرهيبة في ذهنه مرة أخرى، أراد الصراخ، لكنه لم يستطع، لم يستطع الصراخ، كان أخرس، كل آلامه وخوفه. ر تنفيس الخروج. لكن رونغ يانزي كشف عن ندوبه مرارًا وتكرارًا، مما جعله يتذكر الكابوس مرارًا وتكرارًا!

 Rebirth of the Little Mute  ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن