في الطابق الثالث من المدرسة المتوسطة رقم 1، كان مو كاي وفو جيايون يجلسان في صالة الأتريوم، إلى جانب طلاب المدارس الثانوية الآخرين.رأى فو جيايون أن مو كاي أصيب بالاكتئاب بمجرد عودته. بصفته خاطبًا، كان فو جيايون يهتم بطبيعة الحال بمو كاي، "ما الأمر، ألم يكن لديك ما يكفي لتأكله مع عمك؟"
هز مو كاي رأسه بخفة، "لا، إنه..." أراد مو كاي دون وعي أن يتحدث عن دبوس شعر مو شياوكي، ولكن، بالتفكير في سلوك فو جيايون الدنيء مؤخرًا، سيحاول باو بوكي كسب ود مو شياوكي بعد سماعه عنه . هو يتسوق.
إن دبابيس الشعر التي صنعها Mu Xiaoke جميلة جدًا حقًا. بشكل عام، Mu Xiaoke ليس مشغولاً، ولكن لديه هدف. لقد اكتسب شعبية كبيرة على الإنترنت، والعديد من الفتيات يشترون منه دبابيس الشعر. وإذا وضع هذا الأمر في بيوت الناس العاديين فهو أمر جيد بغض النظر عن الأولاد أو البنات.
نظر مو كاي إلى فو جيايون، الذي كان في حيرة من أمره، "ما الأمر؟"
"لا شيء، تشاجر شياو كي وأبي، وكنت متورطًا أيضًا. لا أعرف مدى غضب أبي لفترة من الوقت، يا جيايون، ماذا علي أن أفعل؟"
"شياو كي تشاجر معك مرة أخرى؟" كان فو جيايون منزعجًا للغاية، وسرعان ما ربت على كتف مو كاي، "لا بأس، إذا غضب العم، فلن يغضب منك، شياو كي جاهل..." توقف فو جيايون فجأة، وكان شياو كي جاهلًا. لا، هذا ليس صحيحًا... من الواضح أن ما قاله له مو شياوكي في ذلك اليوم كان أكثر منطقية.
"لابد أن Xiao Ke في حالة مزاجية سيئة بسبب المرض، لذا لا تقلق بشأن ذلك."
التغيير المفاجئ لموضوع فو جيايون جعل مو كاي غير مقبول بعض الشيء، "أنت... كيف تعرف أنه تشاجر مع أبي لأنه كان مريضًا؟"
كان فو جيايون خائفًا من هذا السؤال، لكن لا تدع مو كاي يسيء فهم أنه ومو شياوكي لديهما علاقة سرية، "أليس لأنه لا يستطيع التحدث لأنه كان مريضًا مرة أخرى؟ لقد أبلى بلاءً حسنًا في الامتحان هذا الوقت، ومن المستحيل على العم ". هل أنت غاضب منه بسبب الدرجات؟"
أحكم مو كاي قبضته سرًا، وذكر فو جيايون ذلك مرة أخرى، لماذا ذكر له الجميع أن مو شياوكي كان أداؤه جيدًا في الامتحان هذه الأيام، هل هذا للسخرية منه بسبب تراجعه المفاجئ؟
كان الأمر نفسه عندما عُقد اجتماع أولياء الأمور والمعلمين في الصباح. قال والدهم أن أخوك أبلى بلاءً حسناً في الامتحان. دعنا نذهب لتناول العشاء للاحتفال.
من أجل عدم جعل Mu Xiaoke فخورًا جدًا، أخبر Mu Kai عمدا Mu Xiangyang عندما كان سعيدًا لأن ابنه الأصغر لم يكن يقوم بعمله بشكل صحيح. من المؤكد أن مو شيانغيانغ قام على الفور بتوبيخ مو شياوكي الذي كان ينبغي الثناء عليه لقيامه بهذا الشيء القاسي.
أنت تقرأ
Rebirth of the Little Mute ✔️
Roman d'amourكان Mu Xiaoke أحمق في حياته السابقة، فهو وشقيقه الأكبر يحبان Fu Jiayun. إنه أبكم قليلاً وهو فاشل تماماً، فكيف يمكن للشخص الآخر أن يختاره؟ لم يكن عليه أن يتنافس مع أخيه الأكبر، أو يتزوج من رونغ يانزي كبديل لأخيه الأكبر، وإلا لما مات وحيدًا في البرية...