13

1K 73 3
                                    


في صباح عطلة نهاية الأسبوع، استيقظ مو شياوكي مبكرًا جدًا، ولم يكن الطلب الذي اتخذه من قبل قد انتهى بعد، لذلك قام بتحضير كوب من الحليب بشكل عرضي وشربه كوجبة إفطار.

يوجد في غرفة المعيشة طاولة العمل الخاصة به، مع العديد من صناديق الأدوات الموضوعة بشكل أنيق عليها، بالإضافة إلى الملاحظات والمواد التي تركتها والدته.

اشترى صديق Luo Jiaming دبوس شعر. يقال إنه سيرتدي هانفو في المعرض الهزلي في نهاية الأسبوع المقبل، وهو يفتقد الملحقات الموجودة على رأسه.

Mu Xiaoke ليس ماهرًا جدًا في صنع دبابيس الشعر، وهو غير راضٍ عن صنع عدد قليل من دبابيس الشعر. بالنظر إلى صور هانفو التي أرسلتها الفتاة، فإن هذه التنورة المصنوعة من قبل مينغ باللونين الأحمر والأسود كريمة للغاية، والمواد المشتراة حديثًا في متناول اليد بالكاد تحتوي على لون يمكنه قمع لون الملابس.

بعد التفكير لفترة طويلة، فتح صندوق المواد الذي تركته والدته. كان هذا الصندوق مثل صندوق الكنز عندما كان طفلاً، ولكن بالنظر إليه الآن، فهو أسوأ من ذلك، ويمكن اعتباره صندوق عرض فني صغير.

تم ترتيب دبابيس الشعر المصنوعة في عهد أسرة مينغ بعناية على التوالي، ووضعها تحت المصباح لمراقبتها واحدة تلو الأخرى. من بينها، أكثر ما يلفت الانتباه هو زوج من دبابيس الشعر الذهبية العتيقة. العنقاء الذهبية على هذا الزوج من دبابيس الشعر العنقاء الذهبية نابضة بالحياة، وجاهزة للطيران، وشكل ريش الذيل يبدو مشابهًا ولكن ليس تمامًا، كما أن جسم دبوس الشعر متعرج وأفعواني أيضًا. غير منظم، ولكن الخطوط الفعلية سلسة وكريمة.

زوج من دبابيس الشعر الذهبية صنعته والدته بنفسها. لا يزال يتذكر أن والدته لم تغادر الاستوديو لمدة شهر تقريبًا من أجل صنع النموذج الأمثل لطائر الفينيق الذهبي.

فكر للحظة، وبدأ في صنع دبوس الشعر الخاص به.

وبعد فترة زمنية غير معروفة، رن هاتفه الخلوي فجأة، وارتعشت يداه من الصدمة. وصل طرف مسدس الذوبان الساخن إلى أطراف أصابعه، فأخذ يلهث من شدة الحرق والألم.

لكن الهاتف كان لا يزال يرن باستمرار، لذلك لم يكن بإمكانه سوى وضع أدواته بعيدًا للرد على المكالمة.

تم تشغيل مكالمة الفيديو، وكان شقيقه الأكبر مو كاي.

"أرسلت لك أكثر من عشرة رسائل، لماذا لم ترد على أي منها؟ أين أنت، هل أنت في المنزل، سأجدك؟"

وضع Mu Xiaoke الهاتف على حامل الهاتف وبدأ في لغة الإشارة، "كنت مشغولاً، لذلك لم ألاحظ." ومع ذلك، لم يظهر مو شياوكي الكثير من الاعتذار على وجهه، وهو ما رآه مو كاي بوضوح على الجانب الآخر.

لم يخفي مو شياوكي وجهه البارد، "هل لديك أي شيء آخر لتفعله؟ سأنشغل."

"انتظر، مو شياوكي!"

 Rebirth of the Little Mute  ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن