"ما هو المصدر المجهول!" أصبح وو يي شاحبًا من الصدمة، ما الذي كان يتحدث عنه باو يو! ولدت هذه الابنة بعد أن تزوجا، كيف يمكن لباو يو أن يشك فيها كثيرًا!"همف!" فجأة أسقط باو يو مستندًا، والتقطته وو يي على الفور، واتضح أنه اختبار أبوة! انتقل وو يي إلى الصفحة الأخيرة ورأى النتيجة التي تؤكد العلاقة بين الوالدين والطفل.
"هذا هو…"
"الشهادة بينك وبين مو كاي! هل مازلت تريد إنكار ذلك! أم تريد مني أن أنشر هذا على الإنترنت ليراه معجبوك!"
هزت وو يي رأسها بشكل متكرر، "لا يا زوجي، أنا... لم أقصد أن أفعل هذه الأشياء..."
"عندما تزوجتني في ذلك الوقت، لم تذكر أبدًا أن لديك مثل هذا الطفل غير الشرعي. لقد أبقيت هذا الوغد سرًا. كيف لي أن أعرف إذا كنت ستبقي هذه الابنة عني أيضًا!"
"لا! Yuanyuan هو طفلك حقًا. إذا كنت لا تصدق ذلك، يمكنك الذهاب للتقييم!"
"لم يعد الأمر مهمًا بعد الآن، وو يي، أنت شخص داهية جدًا، ألا يمكنك أن تفهم؟"
بعد أن انتهى باو يو من التحدث، غادر، وشعر وو يي بالبرد التام.
نعم، لماذا لم تفهم أن باو يو أكبر منها بأكثر من عشر سنوات، وكانا يعرفان أسباب زواج بعضهما البعض في ذلك الوقت! لسنوات عديدة، لم تكن قادرة على إنجاب ولد آخر. لطالما كان لدى باو يو نساء في الخارج، ولم تجرؤ أبدًا على التحدث كثيرًا. الآن، أعطى الكشف عن علاقتها مع مو كاي سببًا للطلاق لباو يو.
لكنها لم تتوقع أبدًا أن الطرف الآخر لن يريد حتى ابنتها!
فهل يوجد مثل هذا الأب الذي لا يهتم بأولاده في الدنيا!
"أمي، هل كل ما يقال على الإنترنت صحيح!"
لم تتوقع وو يي أنها ستواجه إذلال ابنتها. نظرت وو يي إلى ابنتها، ورأت الازدراء في عيني ابنتها، وحتى أثرًا للاستياء.
"يوانيوان، ماذا تقصد بالنظر إلى والدتك بهذه الطريقة!"
"لولاكِ، ألن يريدني أبي! لا أريد أن أتبع أمًا غير محترمة مثلك!"
نهضت وو يي بغضب وصفعت ابنتها على وجهها.
لقد كان لخطة العلاقات العامة لشركة Mu Yan Film and Television بعض التأثير على الإنترنت، إلى جانب انتقادات بعض المعجبين، ويبدو أن بعض الناس يعتقدون حقًا أن Mu Kai وWu Yi متشابهان إلى حد كبير.
ولكن هذا جزء فقط منه. لا يزال المزيد من الناس يعتقدون أن الاثنين هما الأم والابن. تزامن وقت ميلاد مو كاي مع وقت تقاعد وو يي، وعمرهم ومظهرهم أكثر من ذلك، كيف يمكن أن يكون ذلك مجرد صدفة. والأكثر من ذلك، أنه لا يوجد أي أثر لوالدة مو كاي البيولوجية على الإطلاق. تزوج Mu Xiangyang زوجته بعد عامين أو ثلاثة أعوام من Mu Kai، لذلك لا يبدو وكأنه طفل ولد خارج إطار الزواج.
أنت تقرأ
Rebirth of the Little Mute ✔️
Romanceكان Mu Xiaoke أحمق في حياته السابقة، فهو وشقيقه الأكبر يحبان Fu Jiayun. إنه أبكم قليلاً وهو فاشل تماماً، فكيف يمكن للشخص الآخر أن يختاره؟ لم يكن عليه أن يتنافس مع أخيه الأكبر، أو يتزوج من رونغ يانزي كبديل لأخيه الأكبر، وإلا لما مات وحيدًا في البرية...