34

710 65 3
                                    


ضربت لكمة ثقيلة رأس Cao Chengli بقوة. سمع مو شياوكي صوت اللكمة، وضرب قلبه بعنف مرارا وتكرارا.

ولم يخفف رونغ يانزي من قوته على الإطلاق بسبب نحيب Cao Chengli وتوسل الرحمة، وكانت لكمة واحدة أثقل من لكمة واحدة!

لا يعني الأمر أن مو شياو لم ير رونغ يانزي يصاب بالجنون من قبل، لكنه لم ير عيون رونغ يانزي الآن. يبدو أن Cao Chengli أمامهم رجل ميت في عيون Rong Yanzhe!

"الأخ يانزي!"

لسبب ما، عاد مو كاي وفو جياغان وآخرون أيضًا!

نظر مو شياوكي إلى مو كاي، ونظر مو كاي إلى الوضع في الغرفة، وتغير وجهه في حالة صدمة، ثم، عندما رآه مترددًا للحظة، اندفع مو شياوكي واحتضن خصر رونغ يانزي، "الأخ يانزي، وداعًا للضرب!"

ما لم يتوقعه الجميع هو أن رونغ يانزي سحب مو كاي بعيدًا، ولكم وجه مو كاي بقوة بقبضته ****!

تم لكم مو كاي وسقط على الأرض، واندفع فو جيايون على الفور لعناق مو كاي، "ابن العم!"

نظر رونغ يانزي إليهم بلا مبالاة، "اغربوا!"

ما جعل الجميع أكثر رعبًا هو أن رونغ يانزي أمسك بـ Cao Chengli الذي كان على الأرض، وركله مرة أخرى، واستمر في ضرب Cao Chengli الذي كان وجهه مغطى بالدماء!

رأى Mu Xiaoke مظهر Cao Chengli بوضوح في هذا الوقت، وكان مصدومًا جدًا لدرجة أنه تذكر ذكرى الماضي الرهيبة!

اندفع مو شياوكي فجأة، وأمسك بقبضة رونغ يانزي بيد واحدة. لقد كان مرعوبًا، لكنه لم يستطع السماح لرونغ يانزي بالاستمرار، فسوف يموت! فهو لا يريد أن يرى أحداً يموت بسببه! بغض النظر عن هوية الطرف الآخر، فهو لا يستطيع تحمل موت شخص آخر على يد رونغ يانزي بسببه!

عبس رونغ يانزي ونظر إليه ، "اتركه!"

لم يترك Mu Xiaoke الأمر فحسب، بل دفع أيضًا Rong Yanzhe بعنف. تم دفع Rong Yanzhe في الواقع بعيدًا بخطوتين، وتم إطلاق سراح Cao Chengli وضرب الأرض بشدة.

"هل انت على علم بما تفعله!" أحكم رونغ يانزي قبضتيه، متمنيًا تحطيم Cao Chengli إلى قطع على الفور، ودفعه هذا الغبي لحماية Cao Chengli، الشرير!

وقف مو شياوكي بين رونغ يانزي وكاو تشينغلي يرتجف، وكان يعرف ما كان يفعله! لقد كان خائفًا جدًا من مواجهة رونغ يانزي بهذه الطريقة، حتى أنه كان يعاني من ضيق في التنفس قليلاً، لكنه لم يستطع السماح لرونغ يانزي بفعل ما يريد مرة أخرى!

نظر إليه رونغ يانزي بشراسة، وكان متوترًا دائمًا للحماية من القبضة الحديدية التي ستقع عليه في مرحلة ما.

فجأة، اقترب منه رونغ يانزي وركله، واحتضنه مو شياوكي قبل أن يتمكن من الرد، وحصل كاو تشينغلي الذي كان في الخلف على ركلة أخرى.

 Rebirth of the Little Mute  ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن