59

557 36 0
                                    


عندما كان الثلاثة قد تناولوا الطعام تقريبًا، ذهب مو شياوكي إلى الحمام. انتهز Cen Luo'an هذه الفرصة ليسأل: "هل ستساعد Xiao Ke في شؤون عائلة Mu؟"

أومأ تشو هان برأسه. قبل ثلاث سنوات، عندما التقى Chu Han بـCen Luoan قبل نهاية فترة التدريب، أخبر Cen Luoan بمراقبة تحركات Muyan للسينما والتلفزيون. لاحقًا، بالنسبة لـ Mu Xiaoke، استثمر بشكل مباشر في Muyan Film and Television. اعتبارًا من اليوم، فهو يحمل الأسهم الكافية ليحصل على الحق في التحدث للتأثير على القرارات الرئيسية لشركة Muyan للسينما والتلفزيون.

"لقد ذكرتني اليوم بأنني اكتشفت شيئًا مثيرًا للاهتمام للغاية." ضحك سين لوان.

"ماذا جرى؟"

أظهر Cen Luo'an وجهًا ثرثرة، "يعتبر مظهر Mu Kai رائعًا جدًا في الصناعة، وهو رائع بعض الشيء."

عبس تشو هان: "انتقل إلى هذه النقطة".

"ذات مرة على السجادة الحمراء، وقع مو كاي بطريق الخطأ في نفس الإطار الذي كانت فيه الممثلة. هذا المظهر، لا يمكن القول أنه لا علاقة له به، لا يمكن إلا أن يقال إنه هو نفسه تمامًا! "

"أي ممثلة؟"

"ممثلة مهرجان أوركيد السينمائي لهذا العام، وو يي."

سمع Mu Xiaoke هذه الجملة عندما دخل الباب، ونظر إلى Chu Han بغرابة، Chu Han ليس شخصًا ثرثرة، لماذا بدأ يهتم بالممثلة؟

التقط تشو هان معطف مو شياوكي وارتداه له قبل المغادرة.

ابتسم Cen Luoan، "Xiao Ke، السوق الليلي لمعبد إله المدينة مفعم بالحيوية للغاية، هل تريد الذهاب؟"

نظر مو شياوكي أولاً إلى تشو هان، الذي نظر إليه بحنان، "أومئ برأسك إذا كنت تريد الذهاب، سأرافقك."

أومأ مو شياوكي بسعادة، فهو يريد أن يذهب، ويحب أن يكون مفعمًا بالحيوية!

ولكن عند الخروج، قال Cen Luo'an وداعًا، "لن أكون المصباح الكهربائي الخاص بك بعد الآن، سأعود للاغتسال والنوم، ويجب أن أستيقظ لشرب الشاي مع العملاء غدًا. شياو كي، لديك مرح، اشتري ما يعجبك، فهو لا يهتم. أخبرني إذا اشتريته لك، وسأشتريه لك!"

تفاجأ تشو هان وركل، اختبأ سين لوان بشكل أسرع، "الأخ تشو، كم أنت بالغ. وداعًا!"

لم يكلف تشو هان نفسه عناء الجدال معه، لذا أخذ يد مو شياوكي وتوجه إلى معبد إله المدينة. معبد إله المدينة ليس بعيدًا عن مكان تناول الطعام، فهو يقع في وسط المدينة، وعلى بعد شارعين فقط.

كان السوق خارج معبد إله المدينة مضاءًا بشكل مشرق ومزدحمًا بالناس. أمسك مو شياوكي بيد تشو هان بإحكام، لكنه نظر إلى المتاجر الصغيرة على كلا الجانبين. هناك العديد من المتاجر التي تبيع الحلي العتيقة، وينظر إليها Mu Xiaoke باهتمام كبير. يقف بجانب تشو هان على جانب الشارع، على الرغم من أن هناك العديد من الفتيات الصغيرات يراقبونهن، إلا أنه لم يغير وجهه على الإطلاق، وكانت عيناه مثبتتين فقط على مو شياوكي.

 Rebirth of the Little Mute  ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن