تنحى الجميع جانبًا، وأخذ تشو هان يد مو شياوكي وجلسوا معًا. ومع ذلك، فإن ظهور Mu Xiaoke فاجأ حقًا زملاء Chu Han الجدد. لم يتوقعوا أن يكون تشو هان صبيًا، وكان فتى صغيرًا وطفوليًا.قام تشو هان بتوزيع البسكويت على الجميع، ورأى أيضًا عيون رئيس القسم المتفاجئة.
لم يستطع رئيس القسم إلا أن يسأل: "شياو مو...أليس كذلك، كم عمرك هذا العام؟"
نظر مو شياوكي إلى تشو هان، وأجاب تشو هان نيابةً عنه، "العمر الخيالي هو 20 عامًا."
صغير جدا! نظر الجميع إلى بعضهم البعض في فزع فارغ. لأكون صادقًا، لم يكن تشو هان كبيرًا في السن، ويبدو أنه يبلغ من العمر 25/6 فقط. "هل أنتم أحباء الطفولة؟" سألت فتاة القيل والقال.
نظر تشو هان إلى مو شياوكي، ونظر الاثنان إلى بعضهما البعض وابتسما، "هذا صحيح."
ومع ذلك، لم يكن رئيس القسم مهتما بما إذا كانوا أحباء الطفولة أم لا. لقد سأل عن عمر Mu Xiaoke لمعرفة ما إذا كان متوافقًا مع الابن الأصغر لمو Xiangyang! الآن الحقائق صحيحة!
هذا أمر لا يصدق، وإلا، عند تجنيد الأشخاص في البداية، يمكنهم تجنيد المواهب الراقية مثل تشو هان، لذلك اتضح أنهم جاءوا إلى هنا من أجل الابن الأصغر لعائلة مو!
قد تكون هذه الشركة مملوكة لـ Chu Han في المستقبل!
أثناء الوجبة، رفض تشو هان كل الإقناع، وركز على الاهتمام بوجبة مو شياوكي، أثناء الاستماع إلى القيل والقال على مائدة العشاء.
"المشروع الأخير يجب أن يتم تنفيذه بشكل جيد، شياو تشو، لم تكن تعلم عندما أتيت إلى هنا لأول مرة، هناك عدد قليل من الفنانين الذين يجب ألا يكونوا قذرين في التخطيط."
بدأ كبار السن في تعميم العلوم.
طلب تشو هان النصيحة بكل تواضع، وتحدث معه كبار السن معًا واحدًا، اثنان، ثلاثة.
"اسم عائلة رئيسنا هو Mu. مرحبًا، إنه نفس لقب صديقك الصغير. ابنه الأكبر، Mu Kai، هو المشاهير رقم واحد في شركتنا. "
لقد ذهل مو شياوكي، ولم يتفاعل إلا عندما سمع هذه الكلمات. لم يسأل أبدًا أين ذهب تشو هان للعمل. كان يعتقد أن تشو هان قد وصل إلى النقطة التي لم يعد بحاجة إلى السؤال فيها على الإطلاق. ولكن بعد الاستماع إلى ما قالوا، أدركت أن تشو هان ذهب إلى مويان للسينما والتلفزيون!
لم يستطع مو شياوكي إلا أن يمسك بنطال تشو هان، وأمسك تشو هان بيده بلطف لتهدئته. لكن مو شياوكي لم يستطع منع نفسه من القلق، ما هو نوع الحياة الطيبة التي سيعيشها تشو هان تحت يدي والده؟ من المؤكد أن والده يعتقد أن تشو هان كان جشعًا لأموال عائلة مو، ومن المؤكد أنه سيدفع مسؤولية انتقامه إلى تشو هان على رأسه.
أنت تقرأ
Rebirth of the Little Mute ✔️
Romantikكان Mu Xiaoke أحمق في حياته السابقة، فهو وشقيقه الأكبر يحبان Fu Jiayun. إنه أبكم قليلاً وهو فاشل تماماً، فكيف يمكن للشخص الآخر أن يختاره؟ لم يكن عليه أن يتنافس مع أخيه الأكبر، أو يتزوج من رونغ يانزي كبديل لأخيه الأكبر، وإلا لما مات وحيدًا في البرية...