رأى Mu Xiaoke أن مقطع الفيديو الخاص به قد حظي بشعبية كبيرة، وكان الدافع الأكبر هو حساب "Han".
خاف مو شياوكي وأرسل رسالة خاصة إلى الطرف الآخر، "يا معلم، هل هذا أنت؟"
وسرعان ما رد الطرف الآخر: "حسنًا، الفيديو ليس سيئًا".
إنه حقًا Chu Han، يتمتع Chu Han بعلاقة وثيقة مع العديد من مضيفي UP المشهورين، وإعادة التغريد يمكن أن تجذب الجميع للانضمام إليه، من هو **** هو Chu Han!
إعادة التغريد التي قالها تشو هان يمكن أن تجلب الكثير من الطاقة، وهذا "الجهد الصغير" هو ببساطة "إطراء" لمو شياوكي، وهذه المرة يدين لتشو هان بخدمة كبيرة أخرى!
إذا لم يكمل هدية الشكر، فهذا يبدو غير صادق حقًا!
في عطلة نهاية أسبوع أخرى، لم يذهب مو شياوكي إلى أي مكان آخر، وقضى الصباح كله في المطبخ. في اليوم السابق، طلب من عمته العاملة بالساعة مساعدته في حشو اللحم والعجين، وأراد أن يصنع الزلابية بنفسه. بالنسبة إلى Mu Xiaoke، الذي لا يزال مبتدئًا في المطبخ، على الرغم من أن العمل الأولي قد تم تقريبًا، فقد استغرق صنع الزلابية ما يقرب من ساعتين.
بعد استخدام جميع أغلفة الزلابية، صنع سلتين كبيرتين من الزلابية، وكانت الساعة 11 تقريبًا.
وسرعان ما أشعل النار وأعد الزلابية على عجل.
بعد نصف ساعة، كان مو شياوكي يقف عند باب تشو هان حاملاً صندوقًا معزولًا وحقيبة هدايا. لقد أرسل بالفعل رسالة لتأكيد أن تشو هان كان في المنزل، وأنه لن يهرب هذه المرة.
سرعان ما جاء تشو هان لفتح الباب له. قبل أن يتمكن مو شياوكي من قول أي شيء، رأى تشو هان يتصل. هز تشو هان رأسه وسمح له بالدخول.
وجد Mu Xiaoke المطبخ بشكل مألوف، ووضع صندوق الترمس، وعندما استدار، كان هناك شاب يرتدي بدلة وحذاء جلدي يحدق به. لقد كان مندهشًا وكاد أن يصطدم بالمنضدة التي خلفه.
مد الشاب يده لمساعدته، لكن تشو هان أغلق الهاتف على الفور وقاطعه: "لا تخيفه، شياو كي، تعال إلى هنا."
أسرع مو شياوك نحونا، لكنه كان لا يزال خجولًا بعض الشيء، واختبأ دون وعي بجانب تشو هان، متجنبًا الشاب.
كان الشاب لا يصدق إلى حد ما، "الأخ شياو تشو لديه أيضًا وقت من الشفقة والحنان، لقد فتحت عيني حقًا."
نظر تشو هان ببرود، ووضع ذراعيه حول أكتاف مو شياوكي بشكل طبيعي، ونظر إلى مو شياوكي لتهدئته: "لا تخف، إنه زميلي في الصف، وليس لديه نوايا خبيثة."
كاد سين لوان أن يدحرج عينيه عندما سمع ذلك، هل يبدو كرجل سيء يغري ويختطف القاصرين؟
أومأ مو شياوكي برأسه، ثم أشار إلى صندوق العزل، وأظهر الكلمات المكتوبة لتشو هان.
أنت تقرأ
Rebirth of the Little Mute ✔️
Romanceكان Mu Xiaoke أحمق في حياته السابقة، فهو وشقيقه الأكبر يحبان Fu Jiayun. إنه أبكم قليلاً وهو فاشل تماماً، فكيف يمكن للشخص الآخر أن يختاره؟ لم يكن عليه أن يتنافس مع أخيه الأكبر، أو يتزوج من رونغ يانزي كبديل لأخيه الأكبر، وإلا لما مات وحيدًا في البرية...