تم الإعلان عن نتائج امتحان القبول بالكلية كما هو مقرر، وحصل مو شياوكي على النتيجة التي توقعها الجميع. هذه النتيجة كافية لـ Mu Xiaoke لاختيار أفضل عشر كليات وجامعات في الصين حسب الرغبة.أعلن Mu Xiaoke الخبر السار لـ Chu Han على الفور، والتقى الاثنان عبر الفيديو. رأى مو شياوكي عيون تشو هان، لكنه أصبح خجولًا لسبب غير مفهوم. كان هذا شعورًا لم يشعر به من قبل، ولكن منذ أن تركه تشو هان قبلة في المطار، وجد أن العلاقة بينهما تبدو مختلفة. بالنظر إلى تشو هان الآن، لم يستطع مو شياوكي إلا أن يفكر بشكل جامح.
يتمتع Chu Han ببصر ممتاز، ويمكنه إخبار عقل Mu Xiaoke المشتت بنظرة واحدة فقط. لكنه لم يكسرها، ولعب الاثنان التمثيليات.
بعد معرفة النتائج، فإن الشيء التالي الأكثر أهمية هو التقدم بطلب للحصول على متطوع. لم يوضح Mu Xiaoke أبدًا ما يريد القيام به في المستقبل، ولم يطلب Chu Han الكثير أبدًا، ولكن في هذا الوقت عليه أن يسأل.
"هل فكرت في التخصص الذي ستدرسه؟"
زمت مو شياوكي شفتيها وأعربت عن مشاعرها الصادقة بلغة الإشارة: "أفتقد التاريخ".
لم يعتقد تشو هان أبدًا أن مو شياوكي سيعطي مثل هذه الإجابة، وعبس حواجبه على الفور تقريبًا، "أليس هذا تصميمًا للمجوهرات؟"
هز مو شياوكي رأسه قائلاً: "أريد أن أرث مهنة والدتي."
عندما قال مو شياوكي ذلك، لم يكن لدى تشو هان أي اعتراض على الفور. عندما كان يحقق في خلفية والدة مو شياوكي البيولوجية، كان يعلم أن والدة مو شياوكي كانت تدعى يان شين، وأن مهنتها الحقيقية كانت خبيرة في علم المتاحف. يعد متحف الأزياء القديمة هذا، وهو باحث مشهور في متحف الأزياء القديمة في المدينة، أكبر وأكمل قاعة عرض للأزياء القديمة في البلاد، ونتائج أبحاثه في الأزياء القديمة مشهورة عالميًا. نظرًا لأن عائلة يان قد توارثت الحرف اليدوية، فإن والدة مو شياوكي متميزة بشكل خاص في مجال ترميم الحلي القديمة.
نادرا ما ذكر مو شياوكي هذه الأشياء. اعتقد تشو هان أن مو شياوكي لم يكن يعرف والدته جيدًا. بعد كل شيء، كان مو شياوكي يبلغ من العمر 6 سنوات فقط عندما توفي يان شين. نظرًا لأن مو شياوكي كان مصممًا جدًا، عرف تشو هان أن مو شياوكي قد وضع هذه الخطة منذ وقت طويل.
ومع ذلك، لم يكشف تشو هان أنه يعرف الماضي بالفعل، لكنه تظاهر بالجهل: "والدتك مؤرخة؟"
أومأت مو شياوكي برأسها قائلة: "لقد كانت باحثة في المتحف. إنها تحب وظيفتها كثيرًا. أريد أن أتبع المسار الذي سارت فيه."
"هذا هو المثل الأعلى الخاص بك، وأنا أؤيدك."
نظر تشو هان إلى مو شياوكي بحنان، وبدا أن هناك آلاف النجوم في عينيه، والتي تناثرت في قلب مو شياوكي من خلال الفيديو.
أنت تقرأ
Rebirth of the Little Mute ✔️
Romanceكان Mu Xiaoke أحمق في حياته السابقة، فهو وشقيقه الأكبر يحبان Fu Jiayun. إنه أبكم قليلاً وهو فاشل تماماً، فكيف يمكن للشخص الآخر أن يختاره؟ لم يكن عليه أن يتنافس مع أخيه الأكبر، أو يتزوج من رونغ يانزي كبديل لأخيه الأكبر، وإلا لما مات وحيدًا في البرية...