19

995 69 5
                                    


لطيف؟ !

استدار مو شياوك بشراسة واندفع إلى المنزل، ولم يجرؤ على النظر إليه أكثر!

إنها المرة الأولى في حياة مو شياوكي السابقة وفي هذه الحياة التي وصفها شخص ما باللطيفة، كيف لا تكون مو شياوكي خجولة! علاوة على ذلك، فهو بالفعل في سن تكرهه الكلاب البلوغية، كيف يمكن لأي شخص أن يجده لطيفًا!

تشو هان ليس شخصًا عاديًا حقًا!

نظر مو شياوكي للأعلى ورأى غرفة معيشته التي تشبه بيت الكلب، لذلك بدأ على الفور في ترتيبها! لا يمكننا أن ندع تشو هان يخاف من بيت تربية الكلاب هذا بمجرد وصوله! غير مهتم بالأشياء الأخرى، اندفع Mu Xiaoke إلى حافة الأريكة لالتقاط الملابس المتناثرة والواجبات المنزلية وإلقائها في الدراسة، ثم أغلق باب الدراسة بإحكام!

بالمناسبة، علينا إعداد الشاي والوجبات الخفيفة للآخرين!

ذهب Mu Xiaoke على عجل إلى المطبخ للعثور على الشاي لغلي الماء، لكنه لم يكن يعلم أن Chu Han قد قام بالتنظيف بالفعل بعد أن كان مشغولًا للغاية.

وقف تشو هان أمام غرفة مو شياوكي وكان على وشك أن يطرق الباب، لكنه لم يتوقع أنه لا تزال هناك فجوة كبيرة في الباب. اتضح أن Mu Xiaoke كان مهملاً للغاية لدرجة أنه لم يغلق الباب حتى! دفع تشو هان الباب ودخل. وسمع صوتًا صاخبًا للمياه المغلية القادمة من الداخل، كما تم إخفاء صوت إغلاق الباب.

مشى تشو هان بخفة، وكان ينوي تلقين مو شياوكي درسًا.

كان Mu Xiaoke يغلي الماء في المطبخ، معتقدًا أن Chu Han يجب أن يعامله جيدًا عندما يكون ضيفًا لأول مرة. من كان يظن أنه بمجرد أن يستدير، سيرى تشو هان يظهر خلفه!

لقد كان خائفًا جدًا لدرجة أن يديه ارتعشت لدرجة أنه كاد أن يحطم إبريق الشاي بيده.

مد تشو هان يده ليأخذ إبريق الشاي الخاص به، وقال بجدية: "حتى لو كان هناك اثنان منا فقط في هذا الطابق، عليك إغلاق الباب، هل تفهم؟"

ربت مو شياوكي على صدره ولاهث، وأومأ برأسه ليُظهر أنه يعلم أنه كان مخطئًا. ومع ذلك، لا يمكن السماح لـ Chu Han بإمساك إبريق الشاي بهذه الطريقة طوال الوقت، لذلك قاد Chu Han بسرعة للجلوس على الأريكة، ثم سكب الشاي لـ Chu Han.

نظر تشو هان إلى غرفة معيشة Mu Xiaoke. الديكور في غرفة المعيشة لطيف للغاية. يمكن ملاحظة أن شخصًا ما قد صممه بعناية. من الواضح أنه تم ترتيب الأريكة على عجل، وكانت الوسائد التي عليها لا تزال في وضع ملتوي. انها حقا مليئة بالطفولة. بيئة.

الشيء الذي جذب تشو هان أكثر هو بالطبع طاولة عمل مو شياوكي. بعد أن وضع مو شياوكي إبريق الشاي، أشار إلى طاولة العمل وسأل: "ما هذا؟"

عثر Mu Xiaoke على هاتفه المحمول على عجل وخرج ليكتب، "منضدة العمل والمكتب".

مشى تشو هان ورأى أن هناك جدارًا من المواد مكدسة بطبقات من صناديق التخزين أسفل سطح العمل، وكان هناك نصف دبوس شعر على شكل حرف U صنعه مو شياوكي على الطاولة. نظر تشو هان ومو شياوكي إلى بعضهما البعض، "هل أنت هنا؟" صنع دبابيس الشعر؟"

 Rebirth of the Little Mute  ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن