صادف أن عيد ميلاد تشو هان كان يوم الجمعة، لذا أسرعت مو شياوكي بالعودة إلى حديقة فنجلين من المدرسة مبكرًا. على الرغم من وجود أشخاص محترفين بالفعل يساعدون في ترتيب المكان، إلا أن Mu Xiaoke لا يزال يريد الذهاب والرؤية بنفسه.بعد عودته إلى حديقة Fenglin، لم يعد Mu Xiaoke إلى المنزل، بل ذهب مباشرة إلى حديقة الأتريوم الخاصة بالمجتمع. رآه الشخص المسؤول عن شركة الإعلانات قادمًا، فأخذ وقتًا سريعًا للتواصل معه، "شياو مو، تعال وألق نظرة".
كانت هذه الحديقة في الأصل مجرد حديقة صينية حديثة عادية جدًا، ولكنها الآن مزينة، والفوانيس الأنيقة على طراز تانغ والمنحوتات الحجرية تجعل الحديقة بأكملها قديمة جدًا.
قال المسؤول: "الفانوس مكهرب، وفي الليل سيكون له تأثير يفوق خيالك".
أومأ مو شياووك بقوة. في هذا الوقت، رن هاتفه، وكان لوه جيامينغ والآخرين!
"شياو كي، نحن هنا! هل أنت في المنزل؟"
غادر مو شياوكي بسرعة وركض إلى المنزل، "سأعود فورًا!"
قامت الإدارة بنقل Luo Jiaming والآخرين إلى باب فيلا Shao. لقد أحضروا العديد من الأصدقاء، وكانوا جميعًا يأتون لقضاء وقت ممتع معًا الليلة، وكان الجميع قد غيروا ملابسهم بالفعل، أو سحبوا الحقيبة.
"لقد أحضرت لك ملابسك أيضاً." سحبت شياو يين حقيبتها أمامها، وأخذتها مو شياوكي، ودعتهم على الفور للدخول، "تعالوا بسرعة، لقد طلبت من خالتي في المنزل المساعدة في إعداد الطعام." لقد ذهب."
اصطحبت العمة مجموعة من الأولاد والبنات إلى الفناء الخلفي، حيث تم إعداد الطاولات والكراسي والمرطبات، مما يمنحهم ما يكفي من ضوء الشمس لارتداء ملابسهم.
قام مو شياوكي بسحب الحقيبة إلى الطابق العلوي إلى غرفته وغرفة تشو هان.
كان داخل الصندوق ملابس صنعها خصيصًا من متجر هانفو الرائع خلال السنة الصينية الجديدة. كانت هذه مجموعتين من ملابس هانفو الرجالية على طراز الأسرتين الشمالية والجنوبية، بأكمام واسعة وملابس طويلة. اعتقد مو شياوكي أن تشو هان سيكون لطيفًا ولطيفًا في ارتدائها مثل القدماء.
في حوالي الساعة الرابعة بعد الظهر، اتصل تشو هان وأخبر مو شياوكي أنه سيعود إلى المنزل.
انتقل أصدقاء Mu Xiaoke على الفور إلى الحديقة التي تم ترتيبها بالفعل.
عندما عاد تشو هان، غطى مو شياوكي عيون تشو هان، "لا يُسمح لك بفتح عينيك، يمكنك فتحهما فقط عندما أخبرك أنه يمكنك فتحهما."
ابتسم تشو هان، "حسنًا، سأستمع إليك."
قاد مو شياوكي تشو هان طوال الطريق إلى الغرفة، والآن كان لدى الاثنين مجموعتي هانفو على السرير الكبير جدًا. قال مو شياوكي بابتسامة: "افتح عينيك!"
أنت تقرأ
Rebirth of the Little Mute ✔️
Romansaكان Mu Xiaoke أحمق في حياته السابقة، فهو وشقيقه الأكبر يحبان Fu Jiayun. إنه أبكم قليلاً وهو فاشل تماماً، فكيف يمكن للشخص الآخر أن يختاره؟ لم يكن عليه أن يتنافس مع أخيه الأكبر، أو يتزوج من رونغ يانزي كبديل لأخيه الأكبر، وإلا لما مات وحيدًا في البرية...