كانت الحقيبة تحمل الشعار الفني لـ "Ke Yan" مطبوعًا عليها، وتعرف Chu Han عليها على أنها أشياء Mu Xiaoke في لمحة، لذلك أخذها Chu Han من Cen Luo'an وسأل، "هل هي من أجلي؟"
أومأ مو شياوكي وأخرج محتويات الحقيبة. كان هناك صندوقين للهدايا بالداخل. فتح Mu Xiaoke كلا الصندوقين.
كان في أحد العلب بروش، وفي الآخر زوج من أزرار الأكمام.
أخرج مو شياوكي البروش. الجسم الرئيسي للبروش عبارة عن فرشاة كتابة بطول الإصبع الصغير. حامل القلم مصنوع من اليشم اللانتيان باللون الأخضر الداكن على شكل مفصل من الخيزران. المنقار منحوت من اليشم الأخضر الداكن. يتم توصيل الطرف الأخضر الداكن بأسطوانة القلم، ويتغير اللون تدريجيًا حتى يصبح السن عديم اللون تقريبًا. وكان دبوس البروش متصلاً بسلسلة ذهبية رفيعة يمكن ربطها بجيب المعطف، على غرار ساعة الجيب الحديثة.
نظرًا لأنه لم يتعلم نحت اليشم من قبل، فقد استغرق Mu Xiaoke أكثر من أسبوعين لإكمال البروش، مما أدى إلى عدم جرأته على قبول العديد من الطلبات.
ولكن هذا البروش هو هدية شكر لتشو هان، بغض النظر عن مقدار الوقت الذي يستغرقه، فهو يستحق ذلك.
أما بالنسبة لزوج أزرار الأكمام، فلم أقضي الكثير من الوقت. لقد استخدمت للتو بقايا البروش لصنع بضع بيضات وترصيعها.
"هل صنعت هذه الأشياء بنفسك يا فتى؟" التقط Cen Luo'an زر الكفة ونظر إليه بعناية. لم يتوقع أبدًا أن مو شياوكي، الذي بدا ضعيفًا وجاهلًا بالعالم، سيكون لديه مثل هذه الحرفة الجيدة. وعلى الرغم من أن هذه الأشياء لا يمكن أن تكون أقل شأنا من الحرفية الموجودة في محلات المجوهرات، إلا أنها ليست أسوأ بكثير من تلك الموجودة في محلات الذهب في مراكز التسوق.
كتب مو شياوكي: "سيد تشو، لقد ساعدتني مرات عديدة من قبل، أردت دائمًا أن أشكرك، قبل أن يطلب مني والدي أن أحضر لك بعض المشروبات، اعتقدت أن الأمر كان روتينيًا بعض الشيء، ولكن في ذلك الوقت كانت هذه الأشياء لم أقم بعمل جيد، لم أجرؤ على إخبارك."
"حسنًا، لا داعي لقول المزيد. هذه هدية عملية بالنسبة لي. أحبها كثيرًا. شكرًا لك، شياو كي."
نظر مو شياوكي إلى تشو هان، وأصبح التردد في قلبه أقوى، ولكن ما فائدة التردد، لقد عرف في وقت مبكر أنه كان مجرد أحد المارة، وبالنسبة له، كان مجرد شخصية صغيرة التقت بالصدفة.
شعر تشو هان بتعلق مو شياوكي، وقال بعض الكلمات القاسية مرة أخرى: "شياو كي، لا تدعني أشعر بأي قلق."
تفاجأ مو شياوكي للحظة، وفجأة فهم شيئًا ما في قلبه، أومأ برأسه رسميًا.
بعد مغادرة مو شياوكي، نظر سين لوان إلى المجوهرات وتنهد: "كيف يمكن أن يكون مثل هذا الطفل الطيب غبيًا؟"
أنت تقرأ
Rebirth of the Little Mute ✔️
Romanceكان Mu Xiaoke أحمق في حياته السابقة، فهو وشقيقه الأكبر يحبان Fu Jiayun. إنه أبكم قليلاً وهو فاشل تماماً، فكيف يمكن للشخص الآخر أن يختاره؟ لم يكن عليه أن يتنافس مع أخيه الأكبر، أو يتزوج من رونغ يانزي كبديل لأخيه الأكبر، وإلا لما مات وحيدًا في البرية...