دخل مو شياوكي بسرعة، وكان مو كاي يقف أمام طاولة العمل، وينظر إليه بشراسة وسخرية، "مو شياوكي، لم أتوقع منك أن تكون بطيئًا مثل دبوس الشعر؟ ماذا، إنه كراهية للمرض العقلي. لا يكفي لإحداث ضجة كبيرة في المدرسة، هل لا تزال بحاجة إلى أن تكون أحد مشاهير الإنترنت حتى تشعر بالرضا؟" طلب Mu Kai كلمة مرور البوابة من Mu Xiangyang بمجرد انتهاء المدرسة، وكان الغرض هو إزعاج Mu Xiaoke ومعرفة ما وجده، Mu Xiaoke إنها مزحة كبيرة أنه يشعر بالإحباط لدرجة أنه يقوم بأعمال يدوية ليطلبها. انتباه.اندفع Mu Xiaoke ووجد أن Mu Kai لم يفتح مادة دبوس الشعر فحسب، بل نظر أيضًا إلى جهاز الكمبيوتر الخاص به.
شعر Mu Xiaoke حقًا أن Mu Kai كان غير معقول، ووقع بغضب على Mu Kai: "ماذا تفعل، لماذا أنت هنا؟"
"لماذا يجب أن آتي؟ دعني أرى كيف تدرس وأرى مدى قربك من العشرة الأوائل في صفك. عائلة Mu لدينا لديها طالب متفوق مثلك. أنا لست هنا لأرى كيف يمكنك أن ترقى إلى مستوى عهدة والدك، لقد اعتنى بي وطلب مني أن أعتني بك طوال الوقت."
كما قال مو كاي ذلك، ألقى دبوس الشعر الذي صنعه مو شياوكي على الأرض.
صوت اصطدام دبوس الشعر بالأرض كاد أن يحطم قلبه، لقد كان عمله الشاق! هرع Mu Xiaoke لالتقاط دبوس الشعر لفحصه. لم يتمكن دبوس الشعر المصنوع من المحار من تحمل مثل هذا التأثير الثقيل، فتحطمت زهرة على شكل تفاحة!
كان مو شياوكي حزينًا جدًا. هذا الأسبوع لم يكن لديه الوقت تقريبًا للقيام بالأعمال اليدوية للامتحان. كان من المقرر أن يتم إرسال دبوس الشعر هذا يوم السبت. لقد حزم أغراضه بالفعل، فلماذا تم تدميره بواسطة مو كاي؟ هل يمكنك التسليم في الوقت المحدد؟
"هل هذا مؤلم؟ زياوكي، قلبي يؤلمني. منذ أن أصبحت غبيًا مرة أخرى، اعتقدت أنك لن تتجادل معي بعد الآن، لكنني الآن أعلم أنك تعلمت أن تكون ذكيًا وتعلم أنه لا فائدة من العبث. لذا أنت البدء في قول نعم ولا، أليس كذلك؟"
نظر مو شياوكي إلى وجه مو كاي الشرير والقبيح، ولم يستطع إلا أن يهز رأسه، كان مو كاي ببساطة ميؤوسًا منه. لقد أخبرهم بالفعل بوضوح أنه يكره فو جيايون ورونغ يانزي، ولكن لماذا يجب أن يكون مو كاي باهظًا جدًا؟
"أنا أكره فو جيايون، وأنا أكره أيضًا رونغ يانزي. لن أسرق أيًا منهم معك. دعني أقول ذلك بوضوح مرة أخرى! هل يمكنك من فضلك التوقف عن التصرف بوحشية!"
وضع مو شياوكي دبوس الشعر بعيدًا وأغلقه، ثم التفت لينظر إلى مو كاي، بدا مو كاي غير مصدق، لذلك أوضح الأمر ببساطة، "يمكنني أيضًا أن أعدك، لا أريد أيًا من ممتلكات عائلة مو ، فقط هذا المنزل تركته والدتي، وأريد أن آخذه بعيدًا."
لقد ذهل مو كاي للحظة، ثم سخر فجأة: "ما الذي تتحدث عنه، قلت إنني سأعتني بك لبقية حياتي، كيف يمكنك أن تقول كلمة الانفصال؟"
أنت تقرأ
Rebirth of the Little Mute ✔️
Romanceكان Mu Xiaoke أحمق في حياته السابقة، فهو وشقيقه الأكبر يحبان Fu Jiayun. إنه أبكم قليلاً وهو فاشل تماماً، فكيف يمكن للشخص الآخر أن يختاره؟ لم يكن عليه أن يتنافس مع أخيه الأكبر، أو يتزوج من رونغ يانزي كبديل لأخيه الأكبر، وإلا لما مات وحيدًا في البرية...