44

686 60 1
                                    


كان الوابل مليئًا بالمفاجآت، لكن تشو هان ما زال يقول بهدوء: "اتركهم وشأنهم، وابدأ في صنع دبوس شعرك."

بعد ذلك، رأى الجمهور الشاشة المنقسمة في غرفة البث المباشر، حيث يواجه نصف الكاميرا تشو هان والنصف الآخر من الكاميرا يواجه العملية اليدوية لـ "مواصلة التحدث".

جلس تشو هان بجوار Mu Xiaoke وبدأ العمل.

"ليس لدي موضوع اليوم. إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى إرسال وابل من الأسئلة. ويمكنك أيضًا أن تسأل عن الأعمال اليدوية التي يقوم بها أخي."

ظهرت الكثير من علامات الاستفهام من شاشة الرصاصة.

"هل السيد Up هنا حقًا لرعاية أخي الأصغر اليوم؟؟"

"الأخ هان، هل هذا أخوك البيولوجي! مدلل جدًا؟!"

ضحك تشو هان قائلاً: "أخي الأصغر لا يمكن مقارنته به، فهو لطيف جدًا، لذا لا يمكننا السماح له بإظهار وجهه."

كان مو شياوكي يقوم بربط الخرز، وعندما سمع ذلك، وخز السلك النحاسي يده!

أخذ تشو هان يده بسرعة وفركها بخفة، "لماذا أنت مهمل جدًا؟"

سرعان ما أعاد مو شياوكي يده واستخدم لغة الإشارة للإشارة إلى أن الأمر على ما يرام.

"أخيك لا يستطيع التحدث؟"

"أخي يقول لا بأس، يا إلهي، سأشرب هذا السي سي أولاً احتراماً لي!"

"توقف عن ذلك، كسول!"

"من كان يظن أنني سوف آكل CP مع سيد سياسي حالي في UP!"

"سألتني أمي لماذا كنت على ركبتي وأنظر إلى هاتفي!"

"يا رئيس، هل تريد أن تصنع الأخبار بنفسك اليوم!"

رفع تشو هان حاجبيه ونظر إلى تلك التصريحات القيل والقال للغاية، وقال ببرود: "يبدو أنك لا تريد سماع حصريتي بعد الآن."

وعلى الفور ظهرت على وابل النيران عبارة "نرحب بكل احترام بالرئيس".

"لقد صدرت أخبار إطلاق مشروع "Yue'e-4" الأسبوع الماضي. يمكنك الانتباه إليها. تكنولوجيا الطاقة الجديدة التي طورها هذا المشروع يمكن استخدامها في الاستخدام المدني في غضون عامين."

"الاستخدام المدني!"

كان مو شياوكي في حيرة عندما سمع هاتين الجملتين. ينبغي أن يكون هذا شيئًا قاله معلمهم، لكنه لم يعتقد أبدًا أن هذه الأشياء التافهة يمكن أن تؤخذ على محمل الجد.

"إذا نجح الاستخدام المدني، فسوف تجري البلاد تعديلات جديدة فيما يتعلق بانبعاثات حماية البيئة، وسيتغير الاتجاه الاستراتيجي الوطني أيضًا." وأشار تشو هان إلى هذه المصالح بطريقة منظمة.

لم يعد من الممكن أن يكون الوابل هادئًا بعد الآن.

"اللعنة، الرئيس متأكد جدًا، هل هناك أي معلومات داخلية؟"

 Rebirth of the Little Mute  ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن