ركض Mu Xiaoke على الفور للتحقق من هاتف Mu Xiangyang المحمول، أليس كذلك، لم يفكر في الأمر حتى، كيف يمكن أن يكون ذلك ممكنًا؟كان Mu Xiangyang سعيدًا جدًا لدرجة أنه لم يتمكن من إغلاق فمه، "إن المال المخصص للمدرسة المكثفة لم يذهب سدى، لذلك يمكن لوالدي أن يطمئن إلى أنك جيد جدًا!"
بالنظر إلى درجاته، لم يتمكن مو شياوكي من القول إنه حصل على علامات كاملة في جميعها، لكنه اقترب من العلامات الكاملة في العديد من المواد السهلة نسبيًا، وخاصة الرياضيات، حيث حصل على 140! ما قاله والده كان صحيحا، فالأموال المخصصة للمدرسة المكثفة لم تذهب سدى!
"حسنًا، حسنًا، استمر في العمل الجاد في المستقبل، ربما تتمكن عائلتنا من إنتاج بطل في المدرسة الإعدادية رقم 1!"
شعر مو شياوكي فجأة بالكثير من الضغط، لماذا بدأ فجأة يأمل في أن يؤدي الاختبار رقم 1؟ أليست هذه مهمة مو كاي؟ تذكر Mu Xiaoke أنه في حياته الأخيرة، على الرغم من أن Mu Kai لم يكن قادرًا على دخول نفس المدرسة مثل Rong Yanzhe والآخرين، لم يكن الأمر كما هو الحال الآن حيث لم يتمكن حتى من الالتحاق بطلاب المدرسة البالغ عددهم 100 طالب، لذلك لم يكن هناك أحد في العائلة في ذلك الوقت كان يحمل أمل عائلة مو. قم بتسليمها إلى Mu Xiaoke الصاخب والمتهور. لم يستطع مو شياوكي إلا أن ينظر إلى مو كاي مرتين، وأدرك مو كاي على الفور أنه أعطى مو شياوكي تحذيرًا بعينيه.
قام مو كاي بقبضة قبضتيه سرا. لقد حدث الشيء الذي كان يحرسه. اكتشف Mu Xiangyang تفوق Mu Xiaoke ووجد أن Mu Xiaoke يمكن أن يتحمل مسؤولية كبيرة. إذا سُمح لـ Mu Xiaoke حقًا بالتطور بهذه الطريقة، فسيظل Mu Xiangyang غير معروف ما إذا كان سيتم تسليم Muyan Film and Television إليه.
"شياو كي، لم أتوقع منك أن تكون قادرًا على الدراسة بجد عندما لا تصنع دبابيس الشعر. أنا أشعر بالخجل حقًا."
يبدو أن كلمات مو كاي تمدح مو شياوكي، ولكن في كلماته، يبدو أنه يعتقد أن مو شياوكي ركز بشكل أساسي على صناعة المجوهرات ووضع دراساته في المرتبة الثانية. مع العلم أن Mu Xiangyang لديه بعض الشكاوى حول صناعة Mu Xiaoke للمجوهرات، فإنه يستمر في ذكر ذلك مرارًا وتكرارًا، فقط لجعل Mu Xiaoke يشعر بالتحسن!
لكن مو شياوكي لم يرد على كلماته، واستدار وعاد لمشاهدة فيلمه الخاص.
لم يكن Mu Xiangyang سعيدًا جدًا عندما سمع كلمات Mu Kai. الآن لم يتدخل في ما إذا كان Mu Xiaoke يصنع المجوهرات. إذا أصر مو شياوكي على القيام بذلك، فليس الأمر كما لو أنه، كأب، لا يستطيع مساعدة مو شياوكي على التطور. بعد كل شيء، إذا تطور Mu Xiaoke في هذا الاتجاه، فسوف يتجنب الصراع بين الأخوين المتنافسين على Mu Yan، ويمكن للأخوين أن يكمل كل منهما الآخر، وهو الأفضل في كلا العالمين.
على العكس من ذلك، أخذ مو كاي زمام المبادرة لإثارة الصراعات بين الإخوة خلال هذه الفترة الزمنية. هل يمكن لمو شيانغيانغ، رجل الأعمال الذي كان في عالم الأعمال لسنوات عديدة، أن يفشل في رؤية ما يفكر فيه مو كاي؟ إنه يفضل الابن الأكبر الذي يتمتع بصحة جيدة والذي له نفس مظهر حبه الأول، "حسنًا، لقد نجح أخوك في الامتحان وليس من الضروري أن تكون سعيدًا من أجله، ما الذي تتحدث عنه".
أنت تقرأ
Rebirth of the Little Mute ✔️
Romanceكان Mu Xiaoke أحمق في حياته السابقة، فهو وشقيقه الأكبر يحبان Fu Jiayun. إنه أبكم قليلاً وهو فاشل تماماً، فكيف يمكن للشخص الآخر أن يختاره؟ لم يكن عليه أن يتنافس مع أخيه الأكبر، أو يتزوج من رونغ يانزي كبديل لأخيه الأكبر، وإلا لما مات وحيدًا في البرية...