فكر مو شياوكي للحظة، ثم أدرك أن الأمر يتعلق بالفعل بالمال. بدون إنفاق الأموال على العلاقات العامة، كان من المستحيل ألا تثير وو يي، الممثلة الشهيرة التي تشبه إلى حد كبير آيدول شاب، ضجة على الإنترنت. ومع ذلك، حتى الآن، لم ير مو شياوكي أي تقارير إعلامية حول هذا الأمر على نطاق واسع. يمكن ملاحظة أن شخصًا ما قام بقمع هذا الخبر عمدًا.وبما أنه يمكن قمعها بالمال، فمن الطبيعي أن يتم استخدامها لتخمر هذه المادة، ولا يتطلب الأمر الكثير من الجهد لجعل هذه المسألة تتطور إلى مشكلة اجتماعية. نحن الأشخاص العاديون نحب مشاهدة ثرثرة المشاهير، وخاصة الجمال الكبير. أخيرًا، هناك مثل هذا الابن الكبير، وهذا النوع من الأخبار سيجذب بالتأكيد انتباه الجماهير.
"لنشر العلاقة بين الأم والطفل، كل ما يحتاجونه هو بعض الحسابات البحرية والتسويقية. سين لوان خبير في هذا المجال." لم يوضح تشو هان المخاطر فحسب، بل أخبره أيضًا بالطريقة.
شعر مو شياوكي فجأة أنه حصل على "غش" بعد إعادة الميلاد، بغض النظر عما حدث، فإن هذا "الغش" يمكن أن يساعده في اجتياز المستوى بسلاسة.
"حسنا، هل تدخلت كثيرا؟" بدأ "الغشاش" نفسه بالتفكير فيما إذا كان قد خفض صعوبة اللعبة إلى مستوى منخفض للغاية.
هز مو شياوكي رأسه بعنف، ولم يمانع على الإطلاق! ما الذي يهتم به صديقي! "ومع ذلك... ما زلت أريد معرفة حقيقة الأمر أولاً. وغدًا سأذهب إلى الشرطة التي تعاملت مع القضية."
أومأ تشو هان برأسه. كان طفله الصغير مستقيمًا مثل باو تشينغتيان، وقد أحب ذلك كثيرًا.
"لا أعرف ما إذا كانت الأحكام الصادرة عن تلك السنوات متاحة على الإنترنت، يمكننا أيضًا البحث عنها، ربما يمكننا العثور على بعض الأدلة".
مو شياوكي كان يعبد تشو هان تقريبًا، كيف يمكنه أن يعرف كل شيء!
عند رؤية عيون مو شياوكي الكبيرة، كاد تشو هان أن ينجرف بعيدًا، "عزيزتي، لا أستطيع أن أساعد إذا نظرت إلي بهذه الطريقة مرة أخرى."
احمر خجلا مو شياوكي، واستغل عدم استعداد تشو هان، وانحنى لتقبيل تشو هان. لأكون صادقًا، لم يعد بإمكانه مساعدته بعد الآن. تبين أن هذا الشخص الوسيم والذكي والساحر هو صديقي الذي يريد التراجع!
أما بالنسبة لزواج مو شياوكي، فقد كان تشو هان فظًا تمامًا. التقط مو شياوكي وعاد إلى الغرفة، "سأجعلني آكل اللحوم الليلة!"
عندما تم إلقاء مو شياوكي على السرير، كانت عيناه مفتوحتين على نطاق واسع. كان مكيف الهواء المركزي قيد التشغيل دائمًا، وأصبحت الغرفة بأكملها ساخنة فجأة. خلع تشو هان السترة التي كانت على جسده، وكشف عن عضلاته القوية، وابتلع مو شياوكي سيلان اللعاب.
نظرة مو شياوكي العارية جعلت تشو هان يجد ضعفه، ورفع حاجبيه وابتسم، وأمسك بيده ووضعها على صدره القوي، وأثار أذن مو شياوكي بصوت منخفض وساحر: "هل أعجبك؟"
لم يتمكن مو شياوكي من التحكم في نبضات قلبه، وكاد صوت تشو هان أن يقطع قلبه! تحركت يديه على صدر تشو هان دون حسيب ولا رقيب. مع هذه العضلات الجميلة، والشكل المثالي، وعضلات البطن الرجولية، كيف يمكن أن يكون تشو هان مثاليًا إلى هذا الحد!
"بعد النظر إليه، ألا ينبغي أن يكون معبرًا بعض الشيء؟"
حدق مو شياوكي في تشو هان في حالة ذهول، غير قادر على مقاومة صوت تشو هان، ماذا كان يقصد؟ لا يهم، دعونا نتحدث بعد التقبيل.
صعد مو شياوكي على أكتاف تشو هان بكلتا يديه، وقبل حبيبته بشفتيه بنشاط، ودع حبيبته تقبله، وفتح فمه ليمتزج مع شفتيه وأسنانه. قبل تشو هان بحماس، ويمكن لمو شياو أن يرد بالمثل بنفس الحماس.
لهث مو شياوكي ونظر إلى تشو هان بعيون بريئة تقريبًا. هذا هو الشخص الذي يحبه، ويحب أن ينظر إليه.
عانقه تشو هان بإحكام، ودعه يجلس بين ذراعيه، وخفض رأسه وحاول بلطف تقبيل رقبته النحيلة، "شياو كه، هل يمكنني ذلك؟"
رفع مو شياوكي رأسه، وأغلق عينيه، وارتجف جسده قليلاً، وأراد أن يقترب من تشو هان، وأراد أن يندمج مع هذا الرجل الذي تحمل المعاناة معه. هذا الشخص ليس Rong Yanzhe، Rong Yanzhe سوف يهينه ويجبره فقط. الشخص الذي يحترمه ويعتز به ويشاركه في السراء والضراء هو تشو هان.
بغض النظر عن مدى خوفه من السرير بسبب ما حدث في حياته السابقة، كان عليه التغلب عليه من أجل تشو هان.
أخذت مو شياوكي زمام المبادرة لخلع السترة التي كانت على جسدها، وجلست بين ذراعي تشو هان...
استيقظ مو شياوكي، ولا يزال يحتضنه تشو هان. الأمر فقط أنني لم أصل إلى الخطوة الأخيرة الليلة الماضية. نظر مو شياوكي إلى الرجل بجانبه وشعر بالذنب العميق. لقد ظلم حقا الليلة الماضية.
أمسك تشو هان بيد مو شياوكي ولمس خده، ووضعها على شفتيه لتقبيلها، "استيقظت قريبًا؟"
عانقه مو شياوكي، وفرك وجهه به، ثم كتب له على هاتفه المحمول، "في المرة القادمة، لن أخاف بالتأكيد".
كان لدى مو شياوكي وجه جدي، كما لو كان يقسم ليأخذ المركز الأول في الامتحان التالي.
كان تشو هان لطيفًا للغاية لدرجة أن قلبه ارتعش بشدة، عانقه وفرك رأسه، "ثم يجب علي تدوين ذلك، ولا تخطئني بهذه الطريقة في المرة القادمة!"
أنت تقرأ
Rebirth of the Little Mute ✔️
Romanceكان Mu Xiaoke أحمق في حياته السابقة، فهو وشقيقه الأكبر يحبان Fu Jiayun. إنه أبكم قليلاً وهو فاشل تماماً، فكيف يمكن للشخص الآخر أن يختاره؟ لم يكن عليه أن يتنافس مع أخيه الأكبر، أو يتزوج من رونغ يانزي كبديل لأخيه الأكبر، وإلا لما مات وحيدًا في البرية...