27

900 70 3
                                    


أخيرًا، أدت كلمات تشو هان القليلة إلى تبدد انزعاج مو شياوكي تمامًا. ابتهج Mu Xiaoke سرًا لأن Chu Han لم يكن شخصًا باردًا، وكان لا يزال يهتم بنفسه.

وهذا أعطى Mu Xiaoke إحساسًا سحريًا بالأمان. من الواضح أن هذا الشخص ليس موجودًا، ولكن طالما أنه يعلم أن هذا الشخص يفهم قلبه ويعرف أن هذا الشخص سيدعمه، حتى لو كان على بعد آلاف الأميال، فيمكنه أن يشعر بدعم الشخص الآخر. قوته. لا أحد يستطيع أن يمنحه هذا الشعور، لكن كلمات تشو هان القليلة يمكن أن تمنحه ذلك.

كلما فكر مو شياوكي في الأمر أكثر، أصبح أكثر سعادة. لم يكن من الممكن تقييد الابتسامة على زاوية فمه، وتدحرج على الأريكة بحماقة واستدار، لسبب غير مفهوم مثل فتاة تطارد النجوم تحصل على رد من آيدول.

لم يتمكن مو شياوكي من كبح فرحته. على الرغم من أن تشو هان قد أخبره بالفعل عن أحلامه الجميلة، فقد أرسل رسالة أخرى: "يا معلم، كيف حالك؟ أنا سعيد جدًا اليوم. أحضر لو جيامينغ الكثير من الأصدقاء تعال واحتفل بعيد ميلادي معي، لم يسبق لي أن فعلت ذلك من قبل". كنت سعيدًا جدًا، لم أتوقع منك أن تتذكر عيد ميلادي، وقمت بإعداد شيء ثمين بالنسبة لي، أنا سعيد جدًا، سعيد جدًا."

رد تشو هان سريعًا مرة أخرى، مع تعبير مؤثر للرأس، كان بإمكان مو شياوكي أن يتخيل تقريبًا تعبير تشو هان الآن. في الواقع، لقد اكتشف بالفعل أن تشو هان يحب بشكل خاص فرك رأسه، مثل فرك حيوان صغير، وكانت مضايقته مثل مضايقة قطة صغيرة. ولكن لا يهم، يمكن أن يشعر أن تشو هان يعامله كطفل فقط، ولا يقلل من احترامه، لذلك فهو معتاد على فرك رأسه.

ضحك مو شياوكي، وأرسل تشو هان جملة أخرى: "اذهب إلى النوم، أنا ذاهب إلى الفصل."

عندها فقط تذكر مو شياوكي أن الوقت لا يزال نهارًا في البلد الذي يعيش فيه تشو هان، وكان هناك فارق زمني بينهما يزيد عن عشر ساعات.

"حسنا، أنا ذاهب للنوم!"

لذا، هذه الليلة، كان مو شياوكي لا يزال نائمًا وهاتفه المحمول بين ذراعيه، لكن وجهه كان مليئًا بالابتسامات.

في اليوم الثاني، تذكر Mu Xiaoke أخيرًا أن يسأل Luo Jiaming عما حدث لمفاجأة عيد الميلاد هذه.

ضحك لوه جيامينغ عليه، "الآن أفكر أخيرًا في العمل الشاق الذي قمت به كوسيط. بالأمس، ضاقت عيناي عندما ضحكت كثيرًا."

كان مو شياوكي محرجًا للغاية، "لقد كنت متحمسًا قليلاً..."

"أوه، أنا لا أمزح معك بعد الآن، في الواقع، لم أسمع من السيد تشو إلا بعد مغادرته، ثم اتصل بي الرجل الوسيم الذي يرتدي البدلة بعد الفصل بالأمس وسألني أين نحن، على أي حال، كل شيء منطقي جدًا "كل ما في الأمر أننا لم نتوقع أن يُفسدك المعلم تشو كثيرًا لدرجة أنه سيسافر آلاف الأميال لمساعدتك في العثور على قطعة أثرية."

 Rebirth of the Little Mute  ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن