"ماذا حدث لشياو كي في المنزل؟"بمجرد رن جرس الخروج من الفصل، سمع مو كاي كلمات استجواب فو جيايون. نظر إليه مو كاي متفاجئًا، "ما الذي تتحدث عنه؟" لا يزال الارتباك والبراءة مكتوبين على وجه مو كاي الجميل.
تنهد فو جيايون بلا حول ولا قوة، "لقد منعني شياو كي، لذلك ذهبت للعثور عليه، هو ... من الواضح أنه اختبأ عني، وهذا مختلف تمامًا عن السابق."
عبس مو كاي قليلاً، "لماذا يمنعك؟ من الواضح أنه يحبك كثيرًا..." عند هذه النقطة، توقف مو كاي بصمت عن الحديث، "ومع ذلك، قال أبي إنه يرى طبيبًا نفسيًا، وأنت تعلم أيضًا أنه لقد كان... رفع مو كاي إصبعه وأشار إلى رأسه، مما يعني أن فو جيايون لا ينبغي أن ينسى أن مو شياوكي مريض عقليًا، "لا يستطيع التحدث، ويقال إن مرضه القديم قد انتكس."
عندما تحدث مو كاي، لم يكن الصوت منخفضًا جدًا، وسمعه الطلاب الآخرون حوله. كان بعضهم يعرف مو شياوكي، وتحدث تلاميذ المدرسة الثانوية بحرية، وعلى الفور أثار شخص ما ضجة: "لا، مو كاي، أنت أخي مريض عقليًا؟"
"مهلا، لا، لا تتحدث هراء."
"لقد قلت للتو أنه يرى طبيبًا نفسيًا. اللعنة، أخوك غريب الأطوار حقًا. تسك تسك، أخوك رائع أيضًا."
ابتسم مو كاي بلا حول ولا قوة، "إنه لا يزال صغيرا، ولن يواجه أي مشاكل إذا تلقى العلاج المناسب."
جلس فو جيايون على الجانب، لكن تعبيره أصبح قبيحًا أكثر فأكثر، "حسنًا، لا تطرح هذه الأشياء."
جلس عدد قليل من الأولاد الذين انضموا إلى المرح باستياء، "تش، أنت لم تذكر ذلك بنفسك."
قام مو كاي بتسوية الأمور بسرعة، "لا بأس، لا بأس، جيايون لا تتحدث عنك."
نهض فو جيايون وخرج من الفصل الدراسي في هذا الوقت، وتبعه مو كاي على عجل، "جيايون!"
ذهب الاثنان إلى الزاوية، "جيايون، لا تقلق، سوف يتحسن تدريجيًا، ألم يتعافى أيضًا من فقدان القدرة على الكلام لسنوات عديدة، إلى جانب ذلك، كان قادرًا على التحدث قبل بضعة أيام، ويجب عليه أن يفعل ذلك". كن بخير."
"لقد ظل عاجزًا عن الكلام لسنوات عديدة، ثم أصبح فجأة أخرس مرة أخرى. ألا تشعر بالقلق على الإطلاق؟ إذا استمر أبكمًا، فسوف تعتني به لبقية حياته. ألم تفكر في ذلك؟ "
"اتضح أنك قلق بشأن هذا. لا مانع لدي. هو وأنا أخوة. ومن واجبي أن أعتني به. حتى لو بقي في المنزل طوال حياته، يمكنني أن أعوله طوال حياته". ".
نظر فو جيايون إلى مو كاي بعيون حنونة مليئة بالشفقة.
وانتشرت الأخبار التي تفيد بأن مو شياوكي، الذي وعده مو كاي بالاعتناء به لبقية حياته، مريضًا عقليًا كالنار في الهشيم في الحرم الجامعي.
أنت تقرأ
Rebirth of the Little Mute ✔️
Romanceكان Mu Xiaoke أحمق في حياته السابقة، فهو وشقيقه الأكبر يحبان Fu Jiayun. إنه أبكم قليلاً وهو فاشل تماماً، فكيف يمكن للشخص الآخر أن يختاره؟ لم يكن عليه أن يتنافس مع أخيه الأكبر، أو يتزوج من رونغ يانزي كبديل لأخيه الأكبر، وإلا لما مات وحيدًا في البرية...