قبل بضع سنوات، أعلن تشو هان أنه سيقيم تجمعًا اجتماعيًا في مهرجان الفوانيس، لكن هذا الوعد الشفهي وقع في يدي لين جون وتحول بطريقة ما إلى عشاء في المنطقة التجارية. تلقى تشو هان خطة لين جون عندما كان في العمل في اليوم السابع من اليوم السابع. لأكون صادقًا، تم تنفيذ هذه الخطة على أكمل وجه. لم يكن هذا مجرد اجتماع أعمى للموظفين الشباب غير المتزوجين فحسب، بل كان أيضًا إعلانًا واسع النطاق لتسويق مجموعة Shaw.وخاصة التسويق له، الرئيس الجديد لمجموعة شو.
"أليس هذا ما كنت تقصده؟" كان لين جون بريئا جدا.
شخر تشو هان ببرود. في الواقع، عندما اقترح أن تكون مجموعة Shaw مسؤولة عن جميع نفقات الحفلة، خطط للترويج لمجموعة Shaw بين الشباب في City Y. إن الأمر مجرد أن Lin Jun لم يتوقع أن يساعده Lin Jun في التفكير في أكثر من ذلك بقليل، ليس فقط للترويج للشركة، ولكن أيضًا للترويج للرئيس الجديد.
"كما هو متوقع منك، الوزير لين. دعونا نفعل ذلك، محطة التلفزيون..."
"هناك العديد من الرفاق الأكبر سنا في محطة التلفزيون في المدينة الذين يريدون الخروج من النظام في أقرب وقت ممكن. وبمجرد أن سمعوا عن ذلك، اتصلوا بنا على الفور". قوة السكرتير .
لم يكن لدى تشو هان ما يقوله، وأمسك فمه: "أريد أن أحضر عائلتي".
لقد ذهل لين جون للحظة، لقد كان طرفًا واحدًا، لماذا أحضر أفراد عائلته، ناهيك عن أن صورة ملك الماس والخمسة الكبار قد تحطمت قبل تأسيسه، وهو ما لا يتماشى مع خطته .
"لست بحاجة إلى شخص واحد، ولا أريد إثارة أزهار الخوخ التي لا يمكن تفسيرها. لين جون، يبدو أنك لا توافق على هذه النقطة."
ابتسم لين جون بلا حول ولا قوة، "كنت أفكر فقط في تعظيم اهتماماتي، لقد أساءت إليك، أنا آسف."
نظر إليه تشو هان، "لا داعي للاعتذار، ولكن آمل أن تتذكر في المستقبل، بالنسبة لي، الصغير هو أهم شيء."
تنهد لين جون، "أنا أفهم".
بعد خروج لين جون، لم يستطع تشو هان إلا أن يتذكر أنه أراد الاستثمار في مو يان من قبل، وكان رد فعل لين جون الأول هو إيقافه. حتى لو فعل ذلك لاحقًا، فقد تم ذلك كإجراء روتيني. لقد أظهر لين جون دائمًا للآخرين وجهًا لطيفًا وسهل الانقياد. على الرغم من أنه كان يعلم أن هذا كان تمويهًا ضروريًا، إلا أنه لم يتوقع أنه يبدو حقًا غير مهتم بالحب.
انسَ الأمر، وسامحه على كونه كلبًا وحيدًا لم يكن في علاقة من قبل، ولم يحاول أبدًا أن يكون دافئًا وناعمًا.
أخبر تشو هان Mu Xiaoke أنه يريده أن يذهب إلى هذه المنظمة النسائية معًا، وبالمناسبة ذكر أنه قد يكون على شاشة التلفزيون. كان Mu Xiaoke خجولًا جدًا، لكنه اعتقد أنه إذا لم يذهب، فقد يسيء شخص ما فهم أن Chu Han كان أيضًا في موعد أعمى، هذا كل شيء. لذلك عليه أن يذهب!
أنت تقرأ
Rebirth of the Little Mute ✔️
Romansaكان Mu Xiaoke أحمق في حياته السابقة، فهو وشقيقه الأكبر يحبان Fu Jiayun. إنه أبكم قليلاً وهو فاشل تماماً، فكيف يمكن للشخص الآخر أن يختاره؟ لم يكن عليه أن يتنافس مع أخيه الأكبر، أو يتزوج من رونغ يانزي كبديل لأخيه الأكبر، وإلا لما مات وحيدًا في البرية...