7

1.1K 76 3
                                    


المنزل الذي تركته والدة Mu Xiaoke كبير جدًا في الواقع، حيث تبلغ مساحته حوالي 150 مترًا مربعًا وأربع غرف. في حياة Mu Xiaoke السابقة، جاء إلى هنا مرة أو مرتين فقط عندما كان في المدرسة الثانوية، وفي معظم الأوقات لم يكن Mu Kai على استعداد للسماح له بالرحيل، لذلك فهو ليس على دراية بهذا المنزل.

ومع ذلك، الآن المنزل ينتمي إليه فقط.

بغض النظر عما إذا كان والده سيفتح فمه للقتال من أجل مو كاي في المستقبل، فلن يسمح لمو كاي أبدًا بالتورط في هذا المنزل الذي ينتمي إليه مرة أخرى.

ساعد Mu Xiangyang والعامل بالساعة Mu Xiaoke في ترتيب الغرفة معًا، وقام Mu Xiaoke أيضًا بنقل صندوق الأمانات بممتلكات والدته هنا، وأخفاه سرًا في الخزانة عندما لم يكن Mu Xiangyang والآخرون منتبهين.

قام Mu Xiangyang بتعليم Mu Xiaoke كيفية إدخال قفل بصمة الإصبع، ثم سلمه المفتاح الاحتياطي، "كن حذرًا في استخدام المفتاح لفتحه عندما تكون البطارية خارجة. عليك أن تحمل هذا المفتاح معك. تحتاج إلى القفل". "عندما تنام ليلاً، وعليك أيضًا الانتباه إلى الماء والكهرباء والغاز. فجأة تريد أن تعيش بمفردك، أبي ليس مرتاحًا."

ضحك مو شياوكي، "سوف أتعلم أن أعيش وحدي." الآن فقط بعد أن تعلم أن يعيش بمفرده، يمكنه الخروج من مأساة الماضي.

وفي المساء ذهب الأب والابن لتناول القدر الساخن حسب الترتيب. شعر Mu Xiaoke بشدة بعدم رضا Mu Kai عنه، ولكن بسبب تواجده أمام Mu Xiangyang، لم يجرؤ على اتخاذ أي إجراء.

بعد الانتهاء من الوعاء الساخن، سار الثلاثة منهم إلى باب المطعم، وصاح مو كاي بطريقة مصطنعة للغاية، "فو جيايون، لماذا أنت هنا؟"

نظر مو شياوكي للأعلى، وكان فو جيايون ينظر إليه أيضًا. حرك مو شياوكي زوايا فمه ليقول مرحبًا بشكل رمزي، وأدار رأسه بوعي إلى الجانب الآخر، لأنه لم يرغب حقًا في مشاهدة أداء أخيه المنافق. .

"اعتمادًا على موقعك، لقد أوشكت على الانتهاء من تناول الطعام بعد حساب الوقت، فلنعد إلى المدرسة معًا." وأوضح فو جيايون، وأدار رأسه لتحية مو شيانغيانغ مرة أخرى.

في الأصل، اختار أيضًا مركزًا للتسوق بالقرب من المدرسة لتناول العشاء، والذي كان على بعد عشر دقائق فقط سيرًا على الأقدام من المدرسة. وجد فو جيايون بعناية مكانًا ليأكل فيه مو كاي، حتى أنه جاء لاصطحابه بعناية. يجب أن يكون أي شخص غير أعمى قادرًا على رؤية مثل هذا السلوك الواضح والممتع.

متى بدأ فو جيايون يحب مو كاي؟ لم يستطع مو شياوكي إلا أن يضع علامة استفهام في قلبه.

"إذًا كن حذرًا في الطريق يا شياو كي، ماذا عنك، هل تريد العودة مع أخيك والآخرين؟"

تم النقر على مو شياوكي فجأة، وسرعان ما هز رأسه ورفض، "يمكنني العودة بنفسي."

"إنه أمر ممل جدًا بالنسبة لك أن تعود بمفردك، لماذا لا تأتي معنا يا أبي، وإلا..."

اختبأ Mu Xiaoke خلف Mu Xiangyang دون انتظار Mu Kai لإنهاء حديثه. كان هدفه بسيطًا جدًا. لم يكن يريد مواجهة Mu Kai أو Fu Jiayun أو Rong Yanzhe بمفرده، ناهيك عن اجتماع Mu Kai وFu Jiayun معًا. التعامل معه.

ويذكر الطبيب النفسي مو شيانغيانغ بالاهتمام بأطفاله ومنحهم الشعور بالأمان. بالغ مو شياوكي عمدا في حركاته، حتى لو لم يكن خائفا جدا، كان لا يزال يتعين عليه إظهار نظرة مذعورة. كان يعتقد أن مو شيانغيانغ لن يتركه بمفرده.

قام Mu Xiangyang بمد يده حقًا لإيقاف Mu Xiaoke، عابسًا ونظر إلى Fu Jiayun، نعم، كان ينظر إلى Fu Jiayun. يجب أن تعلم أنه قبل العطلة الصيفية، كان Mu Xiaoke يحب Fu Jiayun كثيرًا. يكاد يكون سرًا معروفًا أن Mu Xiaoke لديه انطباع جيد عن Fu Jiayun. هناك فرصة جيدة للتقرب من Fu Jiayun. أليس الغريب أنه رفض!

أدرك Mu Xiangyang على الفور أن الأخوين Fu Jiayun و Rong Yanzhe ربما كانا الأخوين اللذين جعلا Mu Xiaoke يشعر بعدم الارتياح. بعد أن وصلوا إلى المنزل، اختفى مو شياوكي فجأة، وكان عاجزًا عن الكلام عندما عاد. أعلى! في ذلك الوقت، كان الشقيقان لا يزالان يشوهان مو شياوكي أمامه باعتباره أبًا، قائلين إن مو شياوكي فقد أعصابه وهرب.

كان Mu Xiangyang أيضًا غاضبًا جدًا في ذلك الوقت، واستمع أيضًا إلى ما قاله الأخوين ولم يذهب إلى Mu Xiaoke للعودة إلى المنزل لتناول العشاء! لماذا لم يسمح له الشقيقان بالذهاب إلى Mu Xiaoke؟ ماذا حدث لمو شياوكي خلال تلك الفترة؟

وغني عن القول أنه يجب أن يكون مرتبطًا بهذين الأخوين!

"العم مو...ما الأمر معك؟" كان مو شيانغيانغ يحدق في فو جيايون، وتذمر أيضًا في قلبه، دون أن يعرف ما فعله للإساءة إلى والد حبيبته.

"حسنًا يا زياوك، سأعيده."

لقد تفاجأ مو كاي تمامًا بموقف Mu Xiangyang، لذلك قال شيئًا آخر اليوم، والده غاضب جدًا لدرجة أنه كان من المستحيل أن يحدث ذلك من قبل.

"أب…"

نظر Mu Xiangyang إلى Mu Kai، "هل تريد الذهاب إلى السوبر ماركت مع أخيك؟ أريد أن أشتري له شيئًا ليأكله. هل الأشخاص الموجودون في مسكنك كافٍ؟"

كان مو كاي في معضلة. جاء فو جيايون إلى هنا ليعود معه، لكنه أراد أيضًا التعويض عن الأخطاء التي ارتكبها اليوم...

"مازلت أحتفظ به في مسكني." قال مو كاي بتردد.

كان مو شيانغيانغ عاجزًا، "حسنًا، يا رفاق، عودوا أولاً، سآخذ شياو كي في نزهة."

بعد أن غادر مو كاي والآخرون على عجل، سأل مو شيانغيانغ: "هل أنت خائف من الأخوين فو جيايون ورونغ يانزي؟"

أومأ مو شياووك دون تردد.

أما عن السبب، فلم يستمر مو شياوكي في القول، لأنه لم يعرف كيف يشرح ما حدث في حياته الأخيرة.

لم يستمر Mu Xiangyang في الضغط، "في المستقبل، تجنب ذلك ولا تتشاجر معهم. بعد كل شيء، الموارد المالية لعائلتيهما... انسى الأمر، أنت لا تزال شابًا، ولن تفعل ذلك". فهم هذه العلاقات الشخصية."

لقد سخر مو شياوكي في قلبه، لقد فهم، وسيقضي حياته ليفهم.

 Rebirth of the Little Mute  ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن