95 إكسترا 2

626 27 8
                                    

إنه العاشر من أبريل من العام مرة أخرى. اليوم هو عيد ميلاد تشو هان الثلاثين، وأيضًا ذكرى عرض مو شياوكي وتشو هان.

اتفق الزوجان الشابان منذ فترة طويلة على أن أعياد ميلادهما هذا العام ستكون في عالم مكون من شخصين. لذلك أخذ تشو هان Mu Xiaoke إلى الجزيرة الجنوبية مسبقًا واستأجر فيلا على الجزيرة لبضعة أيام من الحياة الخيالية. لقد لعبوا بهدوء في هذه المدينة الساحلية لبضعة أيام، وسيعودون إلى المنزل بعد عيد ميلادهم اليوم.

في الفيلا الساحلية، تشرق الشمس في الغرفة من خلال النوافذ الفرنسية الكبيرة، وتنعكس أمواج البحر. استيقظ مو شياوكي، لكنه لم يستطع تحمل احتضان الأشخاص من حوله، لذلك تحرك جانبًا، وضع وسادته على صدر تشو هان، واستمع إلى صوت نبض قلبي القوي، وأريد الاستمرار في النوم.

لكن الناس من حوله جلسوا فجأة، وتم دفع مو شياوكي وكاد يسقط من السرير. نظر مو شياوكي إلى تشو هان بعيون واسعة، وكان على وشك أن يسأل ما الأمر، لكن عيون تشو هان جعلته مذهولاً.

بدا تشو هان فارغًا، وسقطت عيناه على مو شياوكي، المليء بالعزلة والدفاع.

توقف قلب مو شياوكي فجأة، "تشو هان...أنت..."

نظر تشو هان إلى الشخص الذي أمامه. بالإضافة إلى الجمال الذي أمامه، لم يستطع أن يرفع عينيه عن الجمال، كما أن آثار **** الخافتة على ياقة الجميلة جعلته منزعجًا للغاية. ما هو الوضع، ماذا حدث، لماذا تغيرت الغرفة عندما استيقظت، وكان هناك شخص آخر بجانبي؟

أصيب مو شياوكي بصدمة شديدة، وظهرت فكرة رهيبة فجأة في رأسه، وسأل يرتجف، "هل أنت تشو هان؟"

أومأ تشو هان برأسه قائلاً: "أنا كذلك".

مو شياوكي: "أنت تعلم..." أراد مو شياوكي أن يسأله إذا كان يعرف مو شياوكي، لكنه فجأة أصبح غير متأكد. لم يكن مع تشو هان أبدًا في حياته السابقة، وربما لم يكن تشو هان يعرف اسمه على الإطلاق. "هل تعرف Muyan للسينما والتلفزيون؟"

اهتز قلب تشو هان، وقال بنبرة شبه معلنة: "أنت مو شياوكي".

فتح مو شياوكي فمه على نطاق واسع، مصدومًا، "أنت..." هل أتيت حقًا من حياة سابقة؟ ماذا عن تشو هان؟ !

نهض تشو هان ونظر حوله ورفع يده لفتح الستائر. ووجد أنه كان يرتدي خاتمًا من البلاتين في إصبعه الأيسر. التفت لينظر إلى مو شياوكي، ومن المؤكد أنه رأى أن مو شياوكي كان لديه أيضًا خاتم من نفس النمط في يده اليسرى.

"هل نحن... معًا؟ أنت لست مع رونغ يانزي... أنت لا تزال على قيد الحياة، ما هو الوقت الآن؟"

كلمات تشو هان جعلت مو شياوكي أكثر يقينًا من أن هذا يجب أن يكون تشو هان من حياته السابقة. عرف تشو هان عن نفسه وعن رونغ يانزي، وعلم أنه مات!

 Rebirth of the Little Mute  ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن