أخذ مو شياوكي نفسا عميقا تحت شجرة الزهرة. لم يكن لأي من هذه الزهور رائحة قوية. شكل العطر الخفيف والناعم الممزوج معًا نوعًا مختلفًا من الرائحة. فتح مو شياوكي عينيه، وعندما استدار، رأى تشو هان يلتقط صورًا له بهاتفه المحمول. أصبحت الابتسامة على وجهه أكثر إشراقًا، ومشى ليمسك بيد تشو هان، وركض معه إلى حقل الزهور.توجد مساحات كبيرة من أزهار بذور اللفت في حقل الزهور، وأحيانًا توجد بقع من النرجس والياسمين الشتوي. تتنافس الزهور ذات الألوان المختلفة مع بعضها البعض، وهي ليست أقل شأنا من أزهار الخوخ والتفاح على الإطلاق.
أمسك الاثنان أيديهما وسارا في بحر الزهور، كما لو أنه لا يوجد سوى الاثنين في هذا العالم، وقد نسيهما كل الاضطرابات في الخارج. أخذ Mu Xiaoke زمام المبادرة ليلف ذراعيه حول خصر Chu Han، وانزلق بين ذراعي Chu Han. أغمض عينيه ولم يشم إلا رائحة الزهور. يبدو أن الدوبامين يفرز بجنون في ذهنه. لم يستطع إلا أن يشعر بالسعادة والإثارة.
"مثل الكثير؟" عانقه تشو هان بقوة، وأحنى رأسه وقبل خده.
أومأ Mu Xiaoke برأسه، إذا كان يستطيع، كان يأمل حقًا أن يعيش في مثل هذا المكان الجميل كل يوم، ويتخيل شروق الشمس وغروبها مع من يحب، كل شيء رائع جدًا.
"بعد ذلك، دعنا نشتري Zhuangzi بساحة كبيرة ونزرع الكثير من الزهور. تتفتح الزهور دون هزيمة في الربيع والصيف والخريف والشتاء. ثم سنبني لك جناحًا في بحر الزهور، حيث يمكنك الرسم الصور والقيام بالأعمال اليدوية كل يوم، حسنًا؟"
أجاب مو شياوكي دون وعي: "حسنًا!"
وهذه المرة سمع كلاهما الصوت!
كان تشو هان غارقًا في المفاجأة، وهو يمسك بكتفيه، وأراد تشو هان أن يقول شيئًا لكنه كان خائفًا من إخافة مو شياوكي، لذلك لم يتمكن من النظر إليه إلا بهذه الطريقة.
كان مو شياوكي في حالة ذهول بالفعل، ورفع يده ليلمس تفاحة آدم، هل جاء الصوت الضعيف منه للتو، حقًا!
ابتلع تشو هان، وضبط حماسته، وسأل بهدوء، "شياو كه؟"
نظر إليه مو شياوكي، وعيناه الكبيرتان تحدقان مثل الأجراس النحاسية، وحاول التحدث: "أنا..." لسوء الحظ، فشل في إصدار صوت هذه المرة.
حتى لو لم ينجح، كان تشو هان لا يزال متحمسًا للغاية، على الأقل لم يتجنب مو شياوكي ذلك، على الأقل كان مو شياوكي يحاول التحدث! احتضنه تشو هان على الفور بين ذراعيه، وقال بابتسامة: "عظيم، على الأقل أستطيع أن أقول ذلك مرة واحدة، أعلم أن الله لن يكون لئيمًا جدًا، شياو كي، أنا أؤمن بك، سوف نتحسن ببطء، سنكون بخير!"
أصيب مو شياوكي بسعادة تشو هان، ولم يهتم بهذا الفشل البسيط الآن، نعم، سوف يتحسن تدريجياً! الكلمة الأولى هي النصر، دائما جيدة!
أنت تقرأ
Rebirth of the Little Mute ✔️
Romanceكان Mu Xiaoke أحمق في حياته السابقة، فهو وشقيقه الأكبر يحبان Fu Jiayun. إنه أبكم قليلاً وهو فاشل تماماً، فكيف يمكن للشخص الآخر أن يختاره؟ لم يكن عليه أن يتنافس مع أخيه الأكبر، أو يتزوج من رونغ يانزي كبديل لأخيه الأكبر، وإلا لما مات وحيدًا في البرية...