71

436 36 0
                                    


في المقبرة الواقعة في الضواحي الغربية للمدينة، قاد مو شياوكي تشو هان للعثور على شاهد قبر يان شين.

منذ أن استعاد Mu Xiaoke عقله، في كل أيام وفاة Qingming وYan Xin، كان Mu Xiangyang يرسل أشخاصًا لإحضار Mu Xiaoke إلى هنا لتكريمه. كان لدى Mu Xiangyang نفسه العديد من الأسباب لعدم قدرته على ذلك. ربما على مر السنين، كان مو شيانغيانغ هنا مرات قليلة جدًا.

وضع Mu Xiaoke زهرة الأقحوان أمام شاهد القبر، ومسح صورة Yan Xin بمنديل لاستعادة نظافة شاهد القبر.

"أمي، لقد وجدت اليد السوداء خلف الكواليس في ذلك الوقت. سوف يعاقبها القانون. سأنتقم لك. لقد كنت غير مطيع في الماضي. شكرًا لك على حمايتي دائمًا. الأشخاص من حولي هم الأشخاص الذين أعتقد أنهم سينتقمون منهم". نكون يدا بيد لبقية حياتي." أحضره لرؤيتك، لا تقلق، سأجعله معي في حياتي المستقبلية، سأعيش حياة جيدة جدًا، أفضل من الحياة الماضية."

وقف تشو هان بصمت بجانب مو شياوكي. كان يعلم أن مو شياوكي قال الكثير في قلبه، وأعرب عن أمله في أن يتمكن مو شياوكي من الآن فصاعدًا من شفاء المرض في قلبه والسير بقية حياته بسهولة.

وقف مو شياوكي، وأمسك بيد تشو هان، ونظر للأعلى، وأظهر ابتسامة لطيفة ولطيفة. رفع تشو هان يده لمداعبة خده، ثم أدار رأسه ووعد لصورة يان شين: "أمي، سأعتني بشياو كي جيدًا ولن أسمح له أبدًا بالظلم كما كان من قبل. يرجى الاطمئنان."

قام مو شياوكي بقبضة شفتيه، وسقطت الدموع التي كان يحبسها للتو. ابتسم تشو هان بلا حول ولا قوة، ومسح دموعه، وهدأه بلطف: "لقد انتهى كل شيء، كل شيء في الماضي انتهى".

نعم، انتهى كل شيء، أولئك الذين تشابكوا معه، انتهى كل شيء، والآن لديه حياة مختلفة تمامًا، يمكنه العيش بسعادة وسعادة!

رفع تشو هان رأسه، ونظر عن غير قصد إلى مسافة ليست بعيدة، لكنه رأى شخصية تومض بعد أن رفع رأسه.

كان تشو هان في حيرة، هل كان موهومًا أم أنه يعرف شخصًا ما حقًا؟

لم يمض وقت طويل بعد ذلك، أخرج تشو هان مو شياوكي من المقبرة.

قبل أن يصعدوا إلى السيارة، رأى تشو هان سيارة رياضية مألوفة متوقفة بجوار مكان وقوف السيارات الخاص بهم.

لم يرى Mu Xiaoke الدليل، لكنه تساءل لماذا لم يتحرك Chu Han.

هز تشو هان رأسه، وانطلق بعيدًا مع مو شياوكي.

عندما غادرت سيارة تشو هان موقف السيارات، ظهر أخيرًا الشخص الذي كان مختبئًا في الظلام. كان هذا الشخص هو رونغ يانزي، وكان يحمل باقة من زهور الأقحوان الصفراء والبيضاء بين ذراعيه والتي كانت تمامًا نفس الباقة التي اختارها مو شياوكي. .

"لقد انتهى كل شيء... ماذا تقصد، هل كل الأشياء التي حلمت بها ستختفي؟"

تمتم رونغ يانزي لنفسه.

 Rebirth of the Little Mute  ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن