منذ أن قام Li Shanghai بتسليم سجلات الدردشة، تعرض Mu Xiaoke للمضايقات من قبل أشخاص لا يمكن تفسيرهم بطرق مختلفة، مما أجبره على إلغاء تثبيت العديد من برامج الدردشة، وتم نشر جميع حساباته. مو شياوكي يعلم أن هذه الأشياء يجب أن تكون قد تسربت من قبل أحباء طفولته المزعومين. وربما يكون قد نشرها أخوه بنفسه.
"مو شياووكي!"
لم يكن مو شياوكي يعلم أنه يمكن أن يتسبب في حدوث موجات بمجرد الوقوف في طابور لتناول الطعام في المقصف. استدار ورأى أن Cao Chengli هو الذي جاء، وكان شقيقه الأكبر لا يزال يتظاهر بإيقافه.
كما هو متوقع من أخيه الأكبر، فهو لا يستطيع فقط أن يفقده كرامته أمام الكثير من الناس ويحافظ على علاقته مع أصدقائه، بل يحافظ أيضًا على شخصيته كأخ وصديق.
حدق مو شياوكي بهم بلا مبالاة ووقف حيث كان.
"آه تشينغ، لا تكن متهورًا، شياو كي لا يعرف شيئًا، يجب أن يكون هناك بعض سوء الفهم."
بعد سماع هذه الجملة، قدر مو شياوكي أن مسرحية مو كاي ستنتهي تقريبًا، لذلك أخرج هاتفه وبدأ التسجيل.
"مو شياوكي! ماذا تقصد!"
يعلم الجميع أن مو شياو غبي، لذلك لا يقول أي شيء، ولا يمكن لأحد أن يفعل أي شيء له.
سارع لوه جيامينغ بالخروج من الحشد، "شياو كه، هل أنت بخير!"
هز مو شياوكي رأسه، لكن الكاميرا كانت لا تزال موجهة نحو كاو تشينغلي ومو كاي.
"أيها الكبير، ما الذي تريد قتله بهذه الطريقة بحق السماء؟ صفنا في حالة من الفوضى بسبب هراءك، والآن تريد إذلال شياو كي أمام الكثير من الناس! إذا لم تتمكن من إطلاق الشائعات، فعليك للقيام بذلك! "
بالوقوف أمام Mu Xiaoke، قام Luo Jiaming بسحب كل المياه القذرة إلى Cao Chengli.
في الواقع، قام Mu Xiaoke بتعليم Luo Jiaming هذه الكلمات، وكان Mu Xiaoke هو من دعا Luo Jiaming إلى قاعة الطعام لتناول العشاء.
عند رؤية Cao Chengli والآخرين يحمرون خجلاً من الغضب، لم تستطع Luo Jiaming إلا أن تضحك، ما قاله لها Mu Xiaoke كان مؤلمًا حقًا.
"أختي، هل أنت زميلة شياو كي؟ من النادر أن يحظى باهتمام الفتيات بسبب إعاقته." تحدث مو كاي بهدوء، ولكن لهجة كلماته جعلت الناس يشعرون بالارتباك قليلا. هل من حق الرعاية؟ لا يمكن أن تهتم بعد الآن؟
انفجر لوه جيامينغ على الفور بهذه الكلمات، "هل تعتقد أن شخصًا ما سيساعد أخيك وينشر شائعات حول علاقتي به عندما يكون الزخم خاطئًا؟ هل أنت حقًا شقيقه! كيف يمكنك أمام الكثير من الناس، لقد كشفت ندوب أخيك الأصغر! عندما أتيت إلى فصلنا لأول مرة للتسجيل، صرخت بشأن مرض شياوكي أمام الكثير من الآباء وزملائك في الفصل! كم عدد زملاء الصف بسبب صراخك عندما قمت بالتسجيل وإبعاده، أخيك إنه أمر مخيف حقًا!"
بعد الانتهاء من الحديث، أمسك لوه جيامينغ بذراع مو شياوكي، "شياو كي، دعنا نذهب، لقد انتهت هذه الوجبة، ونبقى مع مثل هذا الشخص السيئ، الذي يمكنه أكلها!"
وضعت مو شياوكي هاتفها بعيدًا على عجل وتبعت الفتاة إلى الخارج.
وقف مو كاي حيث كان، وقبضاته مشدودة بإحكام.
أنت تقرأ
Rebirth of the Little Mute ✔️
Romanceكان Mu Xiaoke أحمق في حياته السابقة، فهو وشقيقه الأكبر يحبان Fu Jiayun. إنه أبكم قليلاً وهو فاشل تماماً، فكيف يمكن للشخص الآخر أن يختاره؟ لم يكن عليه أن يتنافس مع أخيه الأكبر، أو يتزوج من رونغ يانزي كبديل لأخيه الأكبر، وإلا لما مات وحيدًا في البرية...