6

1.1K 79 5
                                    


عاد مو شياو إلى المنزل فقط في المساء، وكان والده لا يزال يتعامل مع شؤون الشركة في غرفة المعيشة عندما دخل. وعندما رآه يعود، خلع نظارته على الفور وسأله أين كان.

ذهب مو شياوكي للتو إلى حديقة الشعب القريبة للنزهة. لم يفهم سبب جدية والده.

وبطبيعة الحال، يمكن أن يرى مو شيانغيانغ أن ابنه كان لديه الكثير من الشكوك. لأكون صادقًا، كان لديه أيضًا الكثير من الأسئلة كأب، "هل قابلت رونغ يانزي عندما خرجت؟"

أومأ Mu Xiaoke برأسه، لكنه كان مستاءً للغاية من سلوك الشكوى الساذج الذي قام به Rong Yanzhe. إذا لم يتم القبض عليه، فسوف يتحدث عنه بالسوء إلى والده. من المؤكد أن رونغ يانزي ومو كاي هما نفس النوع من الأشخاص.

"هل هناك أي سوء تفاهم بينه وبينك؟ لقد جاء إلى منزلنا عدة مرات، وكنتِ مقاومة للغاية. أبي لم يفهم تمامًا ما حدث. كان يجب أن نتقابل أنت وهو عدة مرات فقط. هل قام بالتنمر عليك؟؟ "

لم يصدق مو شياوكي أنه سيسمع والده يسأله عما إذا كان قد تعرض للتنمر، ولماذا لم يتلق مثل هذه التحية من قبل، هل كان ذلك لأنه كان لديه حياة جديدة، أم لأن كل ما حدث هنا كان من خياله. ، ولهذا السبب حصل على مثل هذه التحية؟ لطيف.

"لم يتنمر علي..." أشارت مو شياوك قائلة: "لست معتادًا على الانسجام مع هذا النوع من الأشخاص." لم يكن مو شياوكي يخبرنا بأشياء من حياته السابقة، لذلك لم يكن بإمكانه إلا أن يقول مو شيانغيانغ روتينيًا بهذه الطريقة.

"لا بأس إذا لم يكن لديك واحدة." نظر Mu Xiangyang إلى Mu Xiaoke، كما لو كان يريد أن يقول شيئًا أكثر، ولكن عندما رأى أن سراويل Mu Xiaoke كانت متسخة، لم يرغب في الاحتفاظ به بعد الآن، "اذهب وغير ملابسك واستعد لتناول العشاء."

للنصف المتبقي من الشهر، عاش مو شياوكي بسعادة. كان والده مشغولاً للغاية بالعمل، وكان على شقيقه الأكبر أن يعيش في المدرسة، ولم يكن هناك سوى هو ومربية رعاية في المنزل. وقد منحه هذا حرية وخصوصية غير مسبوقة. استغل هذا الوقت لتنظيم متعلقات والدته، وتعبئة كل الأشياء التي يمكن أن يستخدمها، ووضعها في صندوق تخزين بقفل مركب على رف الكتب.

قبل أيام قليلة من السنة الأولى من المدرسة الثانوية، فجأة أحضر والده طبيبًا خلال ساعات العمل.

لم يكن مو شياوكي مستعدًا. بمجرد أن رآه الطرف الآخر، بدأ بتقديم نفسه، "مرحبًا، أنا الدكتور ليانغ لو من شركة زينغيانغ للاستشارات النفسية."

بدت الدكتورة ليانغ لو صغيرة جدًا وذات مظهر رقيق، وابتسامتها الضحلة جعلت من الصعب رفض تحياتها.

أومأ مو شياوك بطاعة وقال مرحبًا، وكان مرتبكًا بعض الشيء بشأن وصول الطرف الآخر.

"قبل... في منزل رونغ، هل تتذكر مقابلة الدكتور شو؟ لقد ساعدك في علاج حلقك من قبل." كان والده محرجًا بعض الشيء، ومن الواضح أنه كان يأمل أن يقبل هذا الترتيب ويتلقى الاستشارة النفسية.

 Rebirth of the Little Mute  ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن