92

314 20 0
                                    

عانق مو شياوكي تشو هان بإحكام، وكان قلبه الصغير ينبض بصوت عالٍ لدرجة أن أذنيه كانتا ممتلئتين بالضربات، لا، ليس فقط ضرباته، ولكن أيضًا صوت ضربات قلب الرجل الذي أمامه. ضحك ونظر إلى تشو هان. كانت عيون تشو هان أكثر إشراقا من أي وقت مضى، وكانت الابتسامة على وجهه مشرقة مثل النجوم في السماء. خفض تشو هان رأسه وفركه، "شياو كي، من الآن فصاعدا، سنكون عائلة."

كان مو شياوكي متأثرًا للغاية، وكانت عيناه ساخنتين، "لقد كنت دائمًا عائلتي، يا حبي."

اتسعت الابتسامة على زاوية فم تشو هان تدريجيًا، "طفلي الجميل، كيكي أيضًا!" عانق تشو هان مو شياوكي واستدار عدة مرات أثناء حديثه. عند رؤية هذا الموقف، أطلق الحشد صيحات الاستهجان واحدًا تلو الآخر، وأذهلوا أن تشو هان، الرئيس الجالس في المكتب، يتمتع بقوة ذراع مذهلة! بغض النظر عن الطريقة التي تقولها، مو شياوكي هو رجل بالغ طويل القامة وذو أرجل طويلة. على الرغم من أن هيكله يبدو نحيفًا وجسمه نحيفًا، إلا أنه يجب أن يكون وزنه أكثر من ثلاثة أرقام.

"هاها، خذني بسرعة." ربت مو شياوكي بخفة على كتف تشو هان. تابع تشو هان كلماته، لكنه عانقه بشدة، ولم يكن راغبًا في تركه. نقرت مو شياوكي على جبين تشو هان بشكل مسلي، "اليوم هو عيد ميلادك بوضوح، ولكن اتضح أنك قدمت لي مثل هذه الهدية باهظة الثمن."

أمسك تشو هان بيده، ونظر بمودة إلى الشخص الذي أمامه، وتمتم بصوت منخفض، "أنت أفضل هدية في حياتي".

تأثر مو شياوكي بمودة تشو هان، فلماذا لا يتأثر هو؟ إنه دائمًا ممتن للغاية لمقابلة تشو هان في هذه الحياة، ولتلقي إخلاص تشو هان الصادق. إنه يعتز بكل ما لديه الآن، يعتز بهذا الحبيب الذي وعده بحياته كلها. "عُد إلى الحياة، أنت أفضل هدية تلقيتها من السماء على الإطلاق."

"مرحبًا، مو شياوكي، توقف عن التشبث، مجموعة من العزاب سوف يهيجون هنا!"

صرخت الفتيات خلفي بالضحك.

نظر مو شياوكي إلى تشو هان بخجل، ثم هدأ وسحب تشو هان. كان لا يزال لديه شيء ليعطيه لتشو هان. في الواقع، كان مشابهًا لخاتم الخطوبة الذي أعطاه له تشو هان.

أخرجت Luo Jiaming صندوق الهدايا الذي طلبت منها Mu Xiaoke الاحتفاظ به وأعادته إلى Mu Xiaoke. فتحه Mu Xiaoke، وكان هناك قلادة من اليشم بالداخل. يتشابك الذيل وذيل العنقاء، ويقابل رأس العنقاء ورأس التنين، مما يعني أن التنين والعنقاء يجلبان الرخاء والانسجام للقيثارة. لم يتم نحتها بواسطة Mu Xiaoke نفسه. ليس لديه مثل هذه المهارات الرائعة. سيد النحت هو سيده. طلب مو شياوكي من سيده والرجل العجوز المساعدة في نحت هذا. كان الرجل العجوز على علم بالعلاقات بينه وبين تشو هان، لذلك كان سعيدًا جدًا بمنحهما عربون حب.

أخرج مو شياوكي قلادة اليشم، وعلى قلادة اليشم كانت عقدة مو شياوكي الحمراء. قلادة اليشم هذه ليست كبيرة، فقط بحجم كف الفتاة، ويمكن ارتداؤها كسلسلة مفاتيح كل يوم، لكن مو شياوكي تعلم أن تشو هان يجب أن يكون مترددًا في ارتدائها بشكل عرضي. بعد كل شيء، بروش الخيزران الذي أعطاه لتشو هان في ذلك الوقت، تشو هان، جميعهم عزيزون جدًا، ولن يرتديها تشو هان بخفة إلا إذا كانت مناسبة مهمة.

 Rebirth of the Little Mute  ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن