لم يتناول الاثنان الطعام معًا لفترة طويلة. على الرغم من أن Mu Xiaoke لا يستطيع التحدث وأن Chu Han ليس شخصًا ثرثارًا، إلا أن الوجبة لم تكن مهجورة على الإطلاق. توقف مو شياوكي لينظر إلى تشو هان أثناء تناول الطعام، ما كان يعتقده نعم، كيف يمكن أن يكون هناك مثل هذا الشخص حسن المظهر، كيف يمكن أن يكون هناك مثل هذا الشخص الذي يحبه ويمكن أن يحبه؟لم يعتبر Mu Xiaoke هذا الإعجاب بمثابة إعجاب حنون، لكنه اعتقد أنه كان نوعًا من التقدير والحب للأصدقاء.
"كل جيدا." "وقال تشو هان بابتسامة.
ابتسم مو شياوكي وخفض رأسه لتناول الطعام.
بعد أن أكل الاثنان، رافق تشو هان مو شياوكي للقيام بالواجب المنزلي، وسأل مو شياوكي أثناء الكتابة، "أليس لديك أي واجبات منزلية؟"
رفع تشو هان حاجبيه، وشعر بالإرهاق قليلاً. من قبل، تم اجتياز أطروحة التخرج الخاصة بي. "
تغيرت الطريقة التي نظر بها Mu Xiaoke إلى Chu Han على الفور. لقد أعجب بهذا الرجل **** كثيرًا، كيف يمكن أن يكون جيدًا جدًا!
"ثم ليس عليك الخروج بعد الآن؟"
"لا، سأدافع بعد عطلة الربيع، وسأقدم تقريرًا إلى مدرس الدراسات العليا بعد الدفاع."
دراسات عليا؟ !
لقد صُدم مو شياوكي لدرجة أنه أسقط قلمه، وما زال يريد الدراسة كطالب دراسات عليا، لذا ألا يتعين على تشو هان البقاء في الخارج لمدة عامين أو ثلاثة أعوام؟ ومن الممكن جدًا أن يستمر في الدراسة للحصول على درجة الدكتوراه. بعد الانتهاء من دراساته العليا، وحتى ما بعد الدكتوراه بعد الانتهاء من الدكتوراه، والأسوأ من ذلك أنه قد يبقى في الخارج إلى الأبد ولا يعود أبدًا.
مشاكل Mu Xiaoke كلها مكتوبة على وجهه، لقد كان دائمًا شخصًا لا يستطيع إخفاء نفسه.
ضحك تشو هان وضغط على رأسه، "ماذا تفعل، خائف من أنني لن أعود؟"
"أون!" أومأ مو شياووك بقوة.
نظر تشو هان إلى عيون مو شياوكي وقال بجدية: "جذوري هنا، لا أستطيع البقاء في الخارج إلى الأبد. سأعود بالتأكيد لمدة عامين على الأكثر."
قام تشو هان بمسح شعر مو شياوكي بلطف، "لا تخف."
نظر مو شياوكي باستمرار في عيون تشو هان لمعرفة ما إذا كان يكذب. لم يشعر بالراحة حتى أكد أن تشو هان كان صادقًا. "حسنا، أنا لست خائفا."
ومع ذلك، لم يكن بوسع مو شياوكي إلا أن يتجهم، وحقيقة أنهما سينفصلان لأكثر من عامين ما زالت تجعل مو شياوكي حزينًا للغاية.
عند رؤيته هكذا، لم يستطع تشو هان إلا أن يفكر في المشهد الذي وصفه لين جون. عندما يواجه الصعوبات بمفرده، كان دائمًا ناضجًا وهادئًا للغاية، ولكن أمامه كان مثل الطفل. يشع.
أنت تقرأ
Rebirth of the Little Mute ✔️
Romanceكان Mu Xiaoke أحمق في حياته السابقة، فهو وشقيقه الأكبر يحبان Fu Jiayun. إنه أبكم قليلاً وهو فاشل تماماً، فكيف يمكن للشخص الآخر أن يختاره؟ لم يكن عليه أن يتنافس مع أخيه الأكبر، أو يتزوج من رونغ يانزي كبديل لأخيه الأكبر، وإلا لما مات وحيدًا في البرية...