ولد مو شياوكي من جديد في شبابه، وقضى بضعة أيام في التعود على حقيقة أنه يبلغ الآن 15 عامًا وبدأ للتو المدرسة الثانوية، بينما كان إخوته الأكبر سنًا مو كاي وفو جيايون على وشك دخول سنتهم الأخيرة في المدرسة الثانوية.
لا يستطيع أن يتذكر بالضبط ما حدث هذا العام، والشيء الوحيد الذي يستحق التذكر هو أن شقيقه أخذ إحدى رسوماته بالقلم الرصاص ونشرها على الإنترنت، مقلدًا شخصيته.
شعر الشاب مو شياوكي أن هذا الحادث كان أكثر من اللازم. والآن يبدو أن هذه الحادثة لا تستحق الذكر مقارنة بما حدث فيما بعد. عندما كان صغيرا، كان غاضبا جدا بسبب غروره. لوحات طفولية فمن يستطيع أن يرسمها؟ لقد ندم فقط لأنه كان غبيًا جدًا في ذلك الوقت، ولم يعرف كيف يتعلم من هذه اللوحة ويبتعد عن أخيه.
لا يزال هناك أسبوع قبل أن يبدأ طلاب المدرسة الثانوية المدرسة، ويشعر Mu Xiaoke بالسعادة تدريجيًا. في هذه الأيام، يختبئ دائمًا في غرفته لتجنب الاتصال بمو كاي. عندما يبدأ أخوه المدرسة، لن يضطر إلى الاختباء هكذا.
كان مو شياوكي يرتب أغراضه في الغرفة بعد الإفطار، عندما سمع فجأة طرقًا على الباب، وبدا صوت والده غير صبور، "لدينا ضيوف في المنزل، تعالوا إلى الطابق السفلي بسرعة."
نهض مو شياوكي على عجل وذهب ليفتح الباب. وزاد استياء والده عندما رأى أنه لا يزال يرتدي البيجامة، "غير وانزل".
أراد مو شياوكي أن يتعلم لغة الإشارة، لكن والده كان قد استدار بالفعل ونزل إلى الطابق السفلي.
بعد تغيير الملابس والنزول إلى الطابق السفلي، رأى مو شياوكي عائلة رونغ يانزي تجلس في غرفة المعيشة!
كان مو شياوكي متفاجئًا للغاية، وقبل أن يتمكن من النظر بعيدًا، نظر رونغ يانزي إلى الوراء بحدة، وكان مو شياوكي خائفًا جدًا لدرجة أنه كاد أن يخطو على الخطوة الخاطئة.
"أوه، شياو كي هنا."
ابتسم مو شيانغيانغ، "لقد كان هذا الطفل في إجازة مؤخرًا وأصبح كسولًا، أسرع وألقي التحية على عمه وخالته."
أومأ Mu Xiaoke برأسه بشكل محرج، لكن والدا Rong Yanzhe لم يهتما بأنه لم يلقي التحية، فاستدارا لمواصلة الحديث مع Mu Xiangyang، "الأيام مرت بعد يومين، إذا كان السيد Mu حرًا، فسوف يأخذ الطفلان إلى البئر المفعم بالحيوية، المنزل الجديد يحتاج إلى أن يحظى بشعبية كبيرة."
وافق مو شيانغيانغ بشكل طبيعي.
عندها فقط تذكرت Mu Xiaoke أن هذا كان أيضًا العام الذي انتقل فيه Rong Yanzhe إلى Fenglin Garden ليصبح جارًا لهم.
Fenglin Court هي أقدم منطقة فيلا في City Y، وتقع في وسط المدينة القديمة. على الرغم من توسيع مدينة Y الجديدة لسنوات عديدة، إلا أن هذا المركز القديم لا يزال مزدهرًا للغاية. ولم تكن هناك منازل جديدة في منطقة الفيلا هذه لفترة طويلة، وانتقلت عائلة رونغ إلى المنزل القديم الذي تركه جد رونغ يانزي.
أنت تقرأ
Rebirth of the Little Mute ✔️
Romansaكان Mu Xiaoke أحمق في حياته السابقة، فهو وشقيقه الأكبر يحبان Fu Jiayun. إنه أبكم قليلاً وهو فاشل تماماً، فكيف يمكن للشخص الآخر أن يختاره؟ لم يكن عليه أن يتنافس مع أخيه الأكبر، أو يتزوج من رونغ يانزي كبديل لأخيه الأكبر، وإلا لما مات وحيدًا في البرية...