38

777 63 0
                                    


بعد أن أغلق تشو هان الهاتف، نظر مرة أخرى إلى جهاز الكمبيوتر الخاص به. يوجد على الكمبيوتر عقد، عقد للاستثمار في الدراما عبر الإنترنت "Falling Plum Season" التي تنتجها شركة Mu Yan للسينما والتلفزيون، والمستثمر هو Shao Minghan، وهو ما يمثل 43٪ من الاستثمار. إذا قيل أنه قبل حادث Mu Xiaoke، كان مترددًا فيما إذا كان يريد حقًا أن يأخذ مثل هذه النسبة الكبيرة، ولكن الآن، لا يزال يريد أن يأخذ المزيد، لدرجة أن Mu Yan يمكن أن يقع مباشرة في يديه.

في يوم حادث Mu Xiaoke، اتصل به Lin Jun وأخبره بالحادث. قلل لين جون من الأمر وقال إن مو شياوكي لم يصب بأذى فعليًا. لم يكن لدى تشو هان أي مشاعر في ذلك الوقت، ولكن في تلك الليلة، حلم بمو شياوكي وهو يبكي ويتوسل إليه طلبًا للمساعدة.

وحتى الآن، عندما يغلق عينيه، لا يزال بإمكانه التفكير في الألم الذي كان يحلم به. تحولت عيون مو شياوكي إلى اللون الأحمر من البكاء، وصرخ بلا كلمات. امتدت يداه البيضاء إليه، راغبًا في الحصول على مساعدته، ولكن في الحلم بغض النظر عن كيفية مد يده، لم يتمكن من لمس يدي مو شياوكي الصغيرة، ثم رأى مو شياوكي مستلقيًا في غابة كثيفة، غير قادر على الراحة في سلام عندما مات.

أيقظ هذا المشهد تشو هان تمامًا. بعد الاستيقاظ، لا يمكن تبديد الغضب الذي لا يمكن تفسيره في صدره مهما حدث.

بعد ذلك، أراد بشدة رؤية صور مو شياوكي الحية، لكنه انتظر مكالمة مو شياوكي لمدة يومين، ولكن لم يأت شيء. يبدو أن مو شياوكي كان يتجنبه، حتى أنه رفض إرسال رسالة. إرسالها عبر.

كان تشو هان غاضبًا جدًا، لكنه لم يرغب في جعل مو شياوكي يبكي مرة أخرى بسبب غضبه. في النهاية، لم يكن لدى تشو هان خيار سوى أن يرسل شخص ما التورمالين إلى هناك، ليس فقط لمكافأته على كونه الأول في الامتحان، ولكن أيضًا على أمل أن يكون مرتاحًا.

عند رؤية الابتسامة على هذا الوجه الصغير اللطيف اليوم، شعر بتحسن قليل.

فكر تشو هان للحظة، الاستثمار الذي أمامه لم يكن كافيًا... اتصل بـ Lin Jun. بعد أن أجاب Lin Jun على الهاتف، لم يتوقع أن يسمع Chu Han يقول: "اجتماع تمويل شركة Muyan، تجد شخصًا ما للحضور عني."

"السيد تشو، هناك الكثير من الفقاعات في صناعة السينما والتلفزيون. ألم تقل هذا بنفسك؟ لماذا لا تزال في هذه المياه الموحلة؟" لم يتفق لين جون مع اندفاع تشو هان، على الرغم من اعتقاده أن تشو هان لن يضع المستقبل في تركيز حياته المهنية على صناعة السينما والتلفزيون، ولكن الآن بعد أن أصبح منخرطًا جدًا في شؤون عائلة مو، فقد أصبح الأمر كذلك. من السهل كشف قوته المخفية منذ فترة طويلة لعائلة رونغ.

تصرف تشو هان كما لو أنه لم يفهم النصيحة الواردة في سطور لين جونكيان، "لدي أسبابي، أنت فقط تفعل ذلك."

 Rebirth of the Little Mute  ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن