26

884 58 4
                                    


كان عيد ميلاد Mu Xiaoke في 21 نوفمبر، وهو اليوم الثالث بعد مغادرة Chu Han. بعد أن أرسل مو شياوكي تلك الرسالة، لم ينتظر رد تشو هان. وفي عيد ميلاده، كان أيضًا شارد الذهن بعض الشيء.

عرف Luo Jiaming بعيد ميلاد Mu Xiaoke لأنه قرأ الملفات الشخصية لزملائه في الفصل، لذلك أتى مبكرًا ليقول عيد ميلاد سعيد لمو Xiaoke، "Xiao Ke، هل ستقيم حفلة عيد ميلاد اليوم؟"

هز مو شياووك رأسه. الآن هو رجل بالغ يبلغ من العمر 22 عامًا، رجل ناضج اختبر الحياة والموت، وفقد منذ فترة طويلة ارتباطه بالاحتفال بعيد ميلاده.

"ثم هل ستذهب إلى المنزل؟"

كما هز مو شياووكي رأسه. منذ اجتماع الوالدين في ذلك اليوم، لم يتصل به Mu Xiangyang مرة أخرى، على الرغم من أنه لا يزال يعطيه مصروف الجيب في الوقت المحدد.

على أية حال، من مصلحة الجميع ألا يعود، وإلا سيحدث شجار.

"هل أنت وحدك؟ أو سأطلب من شياو يين أن يأتي أيضًا. فلنخرج لتناول العشاء في الليل."

فكر مو شياوكي لبعض الوقت وأومأ برأسه. إنه لا يريد حقًا العودة إلى المنزل الآن، فهو الوحيد الذي يعيش في ذلك الطابق، ويشعر بالوحدة قليلاً دون سبب.

بعد المدرسة في فترة ما بعد الظهر، وقف Mu Xiaoke وLuo Jiaming على الرصيف عند بوابة المدرسة وانتظرا Xiaoyin.

أخرج لوه جيامينغ هاتفه المحمول وأظهر لمو شياوكي ألبوم الصور، "كما تعلم، لقد التقطنا سرًا الكثير من الصور للمعلم تشو من قبل، وقام عدد قليل من الأولاد بتحويلها إلى ألبوم صور، وهو أمر مضحك للغاية."

انفجر مو شياوكي في الضحك عندما رآه بوضوح. كان تشو هان جادًا في الفصل، ولكن تم القبض عليه بتعبير قبيح وتحويله إلى حزمة رموز تعبيرية تحتوي على نص مليء بالتأثيرات المضحكة!

"ديدي ديدي!" أذهل صوت البوق المفاجئ الاثنين. هذا هو قسم المدرسة، ولا يسمح بالتزمير على الإطلاق. رفع الاثنان رؤوسهما ليروا من يسحبها.

ظهر المشهد الذي جعل مو شياوكي مرعبًا للغاية. خلع رونغ يانزي نظارته الشمسية وخرج من السيارة، وسارت تلك الأرجل الطويلة نحوهم مباشرة!

بدون حتى التفكير في الأمر، قام Mu Xiaoke بسحب Luo Jiaming وبدأ بالركض. كان لوه جيامينغ لا يزال ممسكًا بهاتفه المحمول، وكان مو شياوكي على وشك تمزيق حزام حقيبته المدرسية!

"شياو كه! ما الأمر!" صرخ لوه جيامينغ، وعندما انتهى، أدرك أنه لم يطلب شيئًا، ولم يتمكن مو شياوكي من التحدث! كيف يمكنني الحصول على الوقت للكتابة الآن!

ومع ذلك، لم تتمكن فتاة وصبي غير ناضج من الركض بنفس سرعة الطالب الجامعي الذي كبر للتو، وتم تجاوزهما على مسافة 20 مترًا.

 Rebirth of the Little Mute  ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن