94 إكسترا

416 24 1
                                    

منذ المرة الأولى التي رأى فيها مو شياوكي، لم يتمكن رونغ يانزي من رفع عينيه عن مو شياوكي.

لكنه لم يكن يعرف أي نوع من الجاذبية كان. لقد فكر فقط في مو شياو باعتباره أخًا أصغر طفوليًا ووقحًا وحقيرًا. أعاق مو شياوكي مو كاي وجعل جميلة مثل مو كاي تبكي. شياو كي ملعون حقًا.

لذلك في كل مرة يسمع شكوى مو كاي إليه، في كل مرة يرى مو شياوكي، لا يمكنه إلا أن ينتقم من مو شياوكي من أجل مو كاي، ودع هذه القمامة التي تبكي للغرباء طوال اليوم تعرف مدى قوته.

لم يتم حل مثل هذه العلاقة المشوهة بشكل صحيح حتى ذهب مو شياوكي إلى سريره وهو في حالة ذهول في ذلك اليوم. لم يكن مهذبا. بما أن مو شياوكي أرسلها إلى الباب بنفسه، فلماذا يجب أن يكون مهذبًا؟ لم يكن يريد الآخرين. ألا تريد اهتمام الآخرين، ألا تريد حب الآخرين فيعطيه إياه!

دع الجميع يعرفون أن مو شياوكي ينتمي إليه، ودع الجميع ينظرون إلى مو شياوكي باستخفاف، ودع الجميع ينظرون فقط إلى مو شياوكي دون أن يلمسوه.

لم يكن رونغ يانزي منتفخًا إلى هذا الحد من قبل، كان مو شياوكي هو من أعطاه مثل هذه المتعة الغريبة، وفقط من خلال تعذيب مو شياوكي يمكنه الحصول على مثل هذا الشعور بالرضا، لذلك لن يمنح مو شياوكي فرصة للهروب! ما يحبه في فو جيايون، ما يغار من مو كاي، تلك الأشياء، لن يسمح لمو شياوكي بالاستمرار.

لذلك، عندما جاء مو شياوكي ليسأله في حالة من الذهول واليأس، ماذا يجب أن يفعل في المستقبل، كان رونغ يانزي منتشيًا في قلبه، ولكن على وجهه وضع تعبيرًا متعجرفًا وغير مبالٍ، كما لو كان يظهر الرحمة، " ماذا عنك؟" ماذا يمكنني أن أفعل، لا أستطيع إلا أن أتزوجك."

كان رد فعل Mu Xiaoke في ذلك الوقت بريئًا ونقيًا للغاية، حتى أن Mu Xiaoke شعر بالحزن على Rong Yanzhe، "هل ورطتك، أنا... يجب أن أحل المشكلة بنفسي، أنا آسف." يجب أن تعلم أن Mu Xiaoke لم يكن يحب Rong Yanzhe في ذلك الوقت. Yanzhe ، كان Rong Yanzhe يتنمر عليه عند كل منعطف. كان يتمنى أن يهرب Rong Yanzhe.

يلوم مو شياوكي نفسه كثيرًا، ولكن كل ذلك لأن عائلة مو وابنه يعتبرون مو شياوكي دائمًا مضيعة. بمجرد حدوث شيء ما، أصبح مو شياوكي معتادًا على إيجاد المشاكل من نفسه، واعتاد على إلقاء اللوم على نفسه، ووضع كل شيء بشكل معتاد. تقبل مصيره، خاصة الآن بعد أن فقدت الكثير من الخيانات سمعتها.

"إذا لم أتزوجك، فسوف تدمر سمعتي بسببك." سمح Rong Yanzhe لـ Mu Xiaoke بتحمل مسؤولية أكبر براحة البال.

في الوقت نفسه، كان Shaw Brothers قد زرع بالفعل قنبلة تنذر، وتم كسر سلسلة رأس المال لشركة Muyan Film and Television. جاءت عائلة Mu لطلب المساعدة على الفور. قال Rong Yanzhe أمام Mu Xiaoke أنه لا بأس من الاستثمار، وتزوج Mu Xiao Ke.

وافق والد مو شياوكي دون تردد.

في ذلك الوقت، لم يفهم Mu Xiaoke سبب قيام Rong Yanzhe بمثل هذه الخطوة غير الضرورية. في الواقع، كانت خطة رونغ يانزي لمعاقبة قلبه. هذا السؤال والجواب جعل Mu Xiaoke يفهم أن حقوق الميراث لشركة Mu Yan للسينما والتلفزيون لا علاقة لها به. حب والد Mu Xiangyang لا علاقة له به، وليس لديه من يعتمد عليه.

 Rebirth of the Little Mute  ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن