4

1.2K 71 6
                                    

ركض Mu Xiaoke إلى المنزل دون توقف، وقام بتنظيف نفسه على الفور. لم يكن يريد أن يتذكر أي ذكريات تتعلق بهذا الكلب الكبير الشرير. كانت مثل هذه الذكريات مؤلمة ومرعبة للغاية، وتمنى لو أنه لم يأت إلى هنا أبدًا. في هذا العالم، لو لم يظهر قط، لما قتل الآخرين، ولما تعرض للإهانة لدرجة أنه ليس لديه كرامة.

ولكن عندما فتح عينيه، كان الماء الساخن لا يزال يتدفق عليه، وكانت يديه لا تزال لا تطاق، كما لو كانت مغطاة بالدم، قذرة وقذرة.

لا، لا يمكنه أن يدع تلك المآسي المأساوية تتكرر مرة أخرى. لقد تركه الله يحيا مرة أخرى، ليس فقط ليغير مصيره، بل أيضًا من أجل الكفارة. يريد منع تلك المآسي. مهما كان الأمر، لا يمكنه الاستمرار في هذا الخلط. هو سيفعل شيئاً، عليه أن يفعل شيئاً.

كما لو أنه استيقظ فجأة، خرج مو شياوكي بسرعة من الحمام، متجاهلاً حقيقة أن شعره كان لا يزال يقطر، وبحث على عجل عن المقصورة المخفية في الخزانة.

إذا أراد إنقاذ نفسه، وإنقاذ الإنسان الطيب الذي سجنه، فإن الخطوة الأولى هي أن تكون لديه القدرة على الحياة، القدرة على العيش بمفرده.

إنه ليس جميلاً مثل أخيه، ولا يجيد الرقص مع أخيه الأكبر، ولا يزال معاقاً لا يستطيع التواصل مع الآخرين بشكل طبيعي. ليس من السهل عليه أن يعيش بمفرده، لكنه سيحاول القيام بذلك مهما حدث.

بعد ذاكرته الغامضة بالفعل، وجد أخيرًا دفتر الملاحظات الذي تم حفظه في ختم بلاستيكي.

وهذا هو أثمن إرث تركته والدته.

في مرحلة ما، استيقظ مو شياوكي، وعندما فتح عينيه، كان والده. عبس والده في وجهه، مبديًا قلقًا نادرًا، "لماذا نمت دون أن تغطي اللحاف وما زلت ممسكًا بالكتاب؟"

لقد فاجأ مو شياوكي للحظة، مع مشاعر مختلطة في قلبه. هذا ليس كتابًا، ولكن أهم أعمال والدته خلال حياتها، لكن والده لم يتمكن من التعرف عليها. لقد أراد حقًا أن يسأل والده ما رأيك في زوجته المتوفاة؟ كم تبلغ قيمة حياتها بالنسبة لك؟

لكنه لم يستطع أن يسأل، ولم يجرؤ على السؤال.

وضع الملاحظات بلطف تحت الوسادة، ثم أشار إلى والده ليقول له إنه بخير.

في هذا الوقت، فُتح الباب مرة أخرى، ودخل مو كاي... ورونغ يانزي!

وقف شعر مو شياوكي مرة واحدة، وسقطت عيون رونغ يانزي الباردة عليه، وشعر بالبرد والألم، والأكثر من ذلك، جاء فو جيايون أيضًا.

الثلاثة منهم الذين يقفون معًا كانوا كافيين لجعل Mu Xiaoke يرتعش من الخوف.

"كيف حال شياو كي؟ خلال النهار، أخافت الأخ يانزي وهؤلاء الضيوف." نظر إليه مو كاي بقلق، وجلس مباشرة على سريره ليمسك بيده.

 Rebirth of the Little Mute  ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن