17

989 70 3
                                    


سؤال مو كاي جعل مو شياوكي ينبه على الفور، ماذا أراد مو كاي أن يفعل؟

كان Mu Xiaoke مترددًا في الرد على الرسالة، ولكن حتى لو تجاهل Mu Kai، لا يزال لدى Mu Kai طرق أخرى لمعرفة اسم Chu Han.

انسَ الأمر، بما أن الطرف الآخر يمكنه أن يعرف مهما حدث، فلماذا يزعج نفسه؟

ببساطة تجاهله.

في اليوم التالي، ذهب مو شياوكي للعثور على تشو هان، ولكن عندما وصل إلى باب المكتب، رأى مو كاي يتحدث إلى تشو هان.

عبس مو شياوكي ومشى، وكان الاستياء على وجهه واضحًا جدًا، اكتشف تشو هان مو شياوكي على الفور، ورفع رأسه وابتسم له، وتحدث معه بنبرة ودية: "لماذا أنت هنا، ما الأمر؟ موضوع؟ "

أومأ مو شياوكي بقوة، وأراد تشو هان أن يأخذه إلى المكتب، "تعال وتحدث".

"المعلم تشو!" صاح مو كاي على عجل.

استدار تشو هان قائلاً: "هل هناك أي شيء آخر؟"

ابتسم مو كاي قليلاً، "إذا كنت لا تمانع، اسمح لي أن أعاملك على العشاء في نهاية هذا الأسبوع. لقد أزعجك شياو كي في الفصل. سمعت أنك اعتنيت به جيدًا. لقد كنت الشخص الذي ساعده في تحقيق العدالة قليلًا. "منذ أيام مضت. أنا وأبي أردنا دائمًا أن نشكرك."

نظر تشو هان إلى مو شياوكي، وهز مو شياوكي رأسه بخفة، عرف تشو هان أن مو شياوكي لا يريد أن يأتي إلى مثل هذه المأدبة الكبرى، "دع شياوكي يتحدث معي، أنت لست في صفنا، إذا كنت لا تذهب إلى الفصل، ستكون بخير." متأخر."

نظر مو كاي إلى مو شياوكي، لكن مو شياوكي رفض النظر إليه، ولم يكن أمام مو كاي خيار سوى الاستسلام، "حسنًا، إذا وافقت، من فضلك أخبرني، شياوكي ينسى دائمًا، وأخشى أن أنسى". ".

لم يصدق مو شياوكي أن مو كاي يمكنه أن يوبخه بهذه الطريقة أمامه، كان الأمر طبيعيًا جدًا عندما قال ذلك، كما لو كان، مو كاي، أخًا محترمًا حقًا ولكن كان لديه أخ أصغر لا خير فيه. .

لم يهتم مو كاي بنظرة مو شياوكي، وأصبحت الابتسامة على وجهه أكثر وضوحًا، "ثم سأأخذ إجازتي أولاً."

ربت تشو هان على كتف مو شياوكي، "شياو كي؟"

عاد مو شياوكي إلى رشده، مع زوج من عيون الغزلان المستديرة، ونظر إلى تشو هان بتألق، ثم كتب: "لم يقل والدي أنه سيدعوك لتناول العشاء."

إن قول مثل هذه الكلمات الصريحة مليء أيضًا بالطفولة.

كان تشو هان مستمتعًا، "هل من الجيد حقًا التحدث مع المعلم بهذه الطريقة؟"

أدرك مو شياوكي أنه زلة لسان، وأصبح على الفور محبطًا، "هذا ليس ما أقصده، ليس الأمر أن والدي لا يشكرك، بل..."

 Rebirth of the Little Mute  ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن