تلقت Luo Jiaming مكالمة من Mu Xiaoke، وعندما سمعت صوت Mu Xiaoke، كانت مندهشة جدًا لدرجة أنها لم تستطع التحدث، "Xiao Ke! يمكنك التحدث!" صرخت بحماس. لم يُظهر Nian Mu Xiaoke أي علامات تحسن. لقد فقدت تقريبًا الأمل في أن يتمكن مو شياوكي من استعادة قدرته على التحدث، لكنها لم تتوقع أن يكون قادرًا على التحدث بهدوء!"متى ستتمكن من التحدث، لماذا لم تخبرنا!" كان Mu Xiaoke مذنبًا بعض الشيء، لأن أشياء كثيرة حدثت في النصف الأول من الشهر، وكان الاتصال مع Luo Jiaming والآخرين أقل كثيرًا. لذلك ما زالوا لا يعرفون أن Mu Xiaoke يمكنه التحدث.
أخبر Mu Xiaoke لوه جيامينغ لفترة وجيزة بما حدث من قبل، ولم يصدق لوه جيامينغ أذنيه، "هل استفزك رونغ يانزي عن قصد؟ إنه بالفعل مجنون!" ولكن بغض النظر عن ذلك، مو شياوماي لقد كانت نعمة مقنعة أن تتحدث.
"لقد سمعت أيضًا عن مو كاي. ربما لن تتاح له هو ووالدته الفرصة لإيذاءك مرة أخرى هذه المرة. شياو كي، لقد عرفتك منذ سنوات عديدة. هذه هي المرة الأولى التي أشعر فيها أن الله لطيف معك." فكرت لوه جيامينغ في كل الأشياء التي حدثت في الماضي، وكانت عيناها ساخنة بعض الشيء. عند رؤية سعادة Mu Xiaoke، شعر Luo Jiaming بتأثر شديد.
عندما سمعت مو شياوكي هذه الكلمات، لم تستطع منع نفسها من التأثر قليلاً، "شياو مينغ، أنا ممتنة جدًا لك. إذا لم تكن بجانبي خلال تلك السنوات الثلاث في المدرسة الثانوية، ربما لن أكون بجانبي". كن سعيدًا كما أنا الآن."
"أوه، ما الذي تتحدث عنه! ليس من المناسب بالنسبة لي أن أكون مثيرًا للغاية فجأة! الآن بعد أن شفى صوتك، اخرج وتناول وجبة للاحتفال. سأتصل بـ Xiaoyin والآخرين!"
"هاها، حسنًا، لدي أيضًا فكرة أريد مناقشتها معك. هل لديك وقت ظهر الغد؟ دعنا نذهب إلى CBC لتناول بوفيه. سمعت أن هناك بوفيه جديد هناك. دعني أعالجك." CBC هو أحدث مركز تسوق لشركة Shaw Brothers. يقع مركز التسوق الجديد الذي استثمرته المجموعة بالقرب من المدينة الجامعية، وهو قريب جدًا من المناطق السكنية القريبة من المدينة الجامعية.
"لا مشكلة، لقد تم تسويتها!"
في اليوم التالي، ظهرت مجموعة من الأشخاص معًا عند بوابة قناة سي بي سي. في المرة الأولى التي رأى فيها لو جيامينغ مو شياوكي، هرع واحتضنه، "شياو كي!"
ربت مو شياوكي على كتفها بخفة، وتركه لوه جيامينغ، ووجدت فجأة أن مو شياوكي أطول منها بنصف رأس الآن، "هل أصبحت أطول مرة أخرى!"
ضحك مو شياوكي، "حسنًا، لقد نمت ثلاثة سنتيمترات أخرى هذا العام، ويبلغ عمري 180 عامًا بالفعل." أثناء حديثه، لوح لشياو يين والسيدتين في دائرة هانفو، "لم أرك منذ وقت طويل."
تقدمت Xiaoyin إلى الأمام وربتت على كتف Mu Xiaoke، "يمكنك التحدث الآن حقًا. لم أصدق ذلك عندما أخبرني Jiaming. من المؤكد أن الأشخاص الطيبين يكافأون بالأشياء الجيدة."
أنت تقرأ
Rebirth of the Little Mute ✔️
عاطفيةكان Mu Xiaoke أحمق في حياته السابقة، فهو وشقيقه الأكبر يحبان Fu Jiayun. إنه أبكم قليلاً وهو فاشل تماماً، فكيف يمكن للشخص الآخر أن يختاره؟ لم يكن عليه أن يتنافس مع أخيه الأكبر، أو يتزوج من رونغ يانزي كبديل لأخيه الأكبر، وإلا لما مات وحيدًا في البرية...