8

1K 75 2
                                    


بعد بدء المدرسة، تكيف Mu Xiaoke تدريجيًا مع حياة طالب في المدرسة الثانوية. ووجد أنه لم تكن هناك صعوبة في الدراسة الثانوية كما يتذكر، ربما لأنه أصبح أكثر ذكاءً عندما كبر. لقد وضع خطة لنفسه، حيث يأخذ دروسًا في المدرسة خلال النهار، ويذهب إلى المدرسة المكثفة بعد الفصل حتى الساعة 8:00 مساءً تقريبًا.

سارت الخطة بسلاسة، والشيء الوحيد الذي لم يسير على ما يرام هو أنه كان يتوقع ذلك منذ وقت طويل. لم يتمكن من الانسجام مع بعض "المتنمرين الصغار" في الفصل.

هناك العديد من "أحباء الطفولة" في الفصل الذين نشأوا معه، وجميعهم أطفال من عائلات ثرية تعيش في Fenglinyuan. ولكن بعد سنوات عديدة من التغييرات، توقف أحباء الطفولة هؤلاء منذ فترة طويلة عن التفاعل معه، بل واحتقروه كثيرًا. لقد شعروا أيضًا أن Mu Xiaoke قد أضر بسمعتهم. كيف يمكن أن يكونوا أصدقاء لشخص معاق؟

بالإضافة إلى ذلك، صرخ مو كاي بصوت عالٍ قائلاً إنه كان غبيًا في يوم التقرير، وكان العديد من الطلاب الجدد غير راغبين في الارتباط به.

تم تشكيل الفصل الجديد لمدة نصف شهر فقط. يوجد إجمالي 30 طالبًا في الفصل، وقد بدأ أكثر من اثني عشر طالبًا في الانضمام إلى التحالف الذي يعزل Mu Xiaoke. سيستمر عدد الأشخاص في هذا التحالف في النمو، ويمكن لمو شياوكي أن يرى ذلك.

لا يمكن أن يكون الشعور بالعزلة جيدًا، لكن Mu Xiaoke لا يريد أن يقلق بشأنه. لا يستطيع التواصل مع الناس بشكل طبيعي، لذلك الأمر سهل.

"مو شياوكي، أخبرك المعلم أن تنضم إلينا في فصل تجربة علم الأحياء الأسبوع المقبل، لذا لا تعيقنا!" خلال فترة الاستراحة، تم إعادة تصوير مكتب مو شياوكي.

لقد فوجئ مو شياوكي. الشخص الذي جاء كان قائد مجموعتهم، تشن شياو شي، وهي فتاة عاشت أيضًا في حديقة فنغلين. وكانت هي القائدة التي أخذت زمام المبادرة في عزله.

خفض مو شياوكي عينيه وأومأ برأسه للإشارة إلى أنه يفهم.

تشخر تشين شياوكسي ببرود، "أنت غبي، أنت تعرف كيفية سحب الآخرين إلى الأسفل كل يوم، لولا وجه الأخ شياوكاي، لما كنت أتحدث معك. الأخ شياوكاي شخص جيد، وما زلت لا تفعل ذلك". تعرف كيف تتنمر عليه، وقح!"

"تشن شياو شي!" قاطع صوت فتاة فجأة تشين شياوكسي، ونظر مو شياوكي إلى الطرف الآخر في مفاجأة، لقد كان زميله في المكتب. في الواقع، لا يمكن القول إنهم على نفس الطاولة، لأنهم جميعًا على طاولة واحدة، وهذه الفتاة في المجموعة المجاورة له. الفتاة هي مراقب الفصل، واسمها لوه جيامينغ. إنها ليست طويلة، لكنها تتحدث بصوت قوي وتتصرف بقوة. هي الأولى على فصلها في امتحان القبول بالمدرسة الثانوية. ويقال أنها ابنة نائب المدير. إنها مراقب الفصل بكل الطرق. لا يوجد مرشحان.

 Rebirth of the Little Mute  ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن