لماذا يمكن لأفراد الأسرة الذين أعتمد عليهم أن يؤذوا نفسي بهذه السهولة، ولماذا يتواصل معه الغرباء الذين ليس لديهم علاقة دم معه في المرة الأولى التي يرونه فيها؟وقف الاثنان أمام المصعد، ولكن بسبب بكاء مو شياوكي، كان المشهد فوضويًا بعض الشيء لفترة من الوقت. في حالة من اليأس، لم يتمكن تشو هان إلا من اصطحاب مو شياوكي إلى المصعد، وعندما وصلوا إلى الطابق الرابع والعشرين، كان مو شياوكي فاقدًا للوعي قليلاً. لا يستطيع هان إلا إعادته إلى منزله.
لمساعدة مو شياوكي على الجلوس على الأريكة، جلس تشو هان أمام مو شياوكي، وسأل بهدوء، "شياو كي؟"
رفع مو شياوكي رأسه، ولكن لم يكن من الممكن فتح عينيه كثيرًا، وكان وجهه محمرًا، وبدا مثيرًا للشفقة للغاية.
أصيب تشو هان بالذهول للحظة، ثم وضع المنديل الجديد في يد مو شياوكي مرة أخرى.
عرف مو شياوكي أنه يجب عليه حبس دموعه، ولا ينبغي أن يفقد رباطة جأشه أمام معلمه بهذه الطريقة، لكنه لم يستطع السيطرة عليه حقًا، وكان يتألم حقًا، وأراد أيضًا أن يرافقه شخص ما. للبكاء عندما كان يبكي، حان الوقت للتربيت على كتفه، أو، كما هو الحال الآن، مرر له منديلًا، فهو يريد أن يتم الاعتناء به والمحبة.
لكنه لا يستطيع الحصول عليه.
مع مرور الوقت، استعاد مو شياوكي رباطة جأشه ببطء، وتحرر عقله ببطء من الخدر.
وعندما فتح عينيه، رأى تشو هان يجلس بجانبه، عابسًا ومنتبهًا له. لقد خفض رأسه خجلًا، واعتذر لتشو هان عن طريق الكتابة على هاتفه المحمول: "أنا آسف، المعلم تشو".
تنهد تشو هان، وفرك رأس مو شياوكي بقوة، "لست بحاجة إلى الاعتذار لي."
ابتسم مو شياوكي بشكل محرج، ومسح الدموع على وجهه، حتى لا يشعر بالحرج الشديد.
"هل أكلت، هل تريد أن تأكل معي؟"
ولوح مو شياوكي بيده بسرعة قائلا "لا". عندها فقط رأى بوضوح أن هذا كان منزل تشو هان. بالمقارنة مع منزله، يمكن وصف زخرفة غرفة المعيشة بأنها بسيطة، وكان بالفعل منزلًا مستأجرًا.
"في الواقع... الأشياء الموجودة في هذا الصندوق هي لك. إذا لم تأكلها، سأحتفظ بها لتناول الإفطار غدًا."
كان مو شياوكي متفاجئًا جدًا، لماذا يريد تشو هان أن يحضر له الطعام؟
"خرجت لتناول الطعام مع أصدقائي، وطلبت قطعتي حلوى إضافيتين، لذا طلبت من الموظف أن يعيدهما، معتقدًا أنه ربما تعجبك، كطفل،."
اتبعت عيون مو شياوكي يد تشو هان، وفتح تشو هان صندوق التعبئة الدقيق، الذي يحتوي على نفخة وقطعة من كعكة الغابة السوداء.
أنت تقرأ
Rebirth of the Little Mute ✔️
Romanceكان Mu Xiaoke أحمق في حياته السابقة، فهو وشقيقه الأكبر يحبان Fu Jiayun. إنه أبكم قليلاً وهو فاشل تماماً، فكيف يمكن للشخص الآخر أن يختاره؟ لم يكن عليه أن يتنافس مع أخيه الأكبر، أو يتزوج من رونغ يانزي كبديل لأخيه الأكبر، وإلا لما مات وحيدًا في البرية...