85

330 25 0
                                    


بعد قضاء عطلة نهاية أسبوع ممتعة مع تشو هان، اختفت مشاكل مو شياوكي. ليس ذلك فحسب، بل تدفق إلهام التصميم أيضًا مثل مياه الينابيع. كل صورة تم التقاطها في مضمار السباق هي من صنعه. احصل على دبوس شعر جديد. لم يستطع سيده إلا أن يمتدحه عندما رأى صوره. لقد تحسنت تقنية التصوير الفوتوغرافي كثيرًا، وتغير اتجاه التصميم أكثر فأكثر.

قام Mu Xiaoke أيضًا بإنشاء طاولة عمل مؤقتة في المهجع. يعرف زملاؤه في الغرفة بالفعل عن وظيفته الجانبية، لذلك ليست هناك حاجة له لمواصلة إخفاء ذلك. لذلك، زادت أيضًا سرعة إكمال طلب Mu Xiaoke بشكل ملحوظ، مما يجعل معجبيه القدامى سعداء للغاية. وبعد الكشف عن صورة المكياج لدراما Xianxia التي صمم فيها وجه البطلة، وصلت مسيرة Mu Xiaoke المهنية إلى ذروتها الأولى.

هذه الدراما الخيالية هي مقتبسة من رواية IP "Spring Breeze Knows My Mind"، والتي تعد واحدة من أفضل مواقع الروايات الرومانسية المحلية، لذلك جذبت انتباه مستخدمي الإنترنت من حفظ المسرحية إلى اختيار المسرحية الى الآن. عندما نشرت مدونة W الرسمية للمسلسل صور الماكياج للأبطال من الذكور والإناث، كان الإنترنت بأكمله يناقش لفترة من الوقت. في الأصل، لم يجرؤ العديد من محبي الكتاب الأصلي على وضع توقعات عالية جدًا لهذه الدراما، لأنه يقال إنها المرة الأولى التي تقوم فيها الممثلة الرائدة بدور البطلة، كما أن سيرتها الذاتية السابقة ليست جيدة، وهي ولدت في عرض مواهب الغناء والرقص.

لكن عند رؤية ملصق البطلة، قال معظم محبي الكتاب الأصلي إنه عطر حقًا. تصميم البطلة دقيق للغاية، والملابس أنيقة وأنيقة. دبوس الشعر الجذر مختلف. من الواضح أن تسريحة شعر البطلة مستعارة من الأعمال الدرامية القديمة في الماضي. الكعكة حساسة للغاية، وتم إعادة إنتاج الانفجارات الهوائية، كما أن دبوس الشعر الخوخي الوردي على الرأس هو اللمسة النهائية. إلى جانب المكياج المناسب، ظهرت الأنثى مزاج بطل الرواية البريء والساحر والساحر في لحظة.

مع هذا الإقناع الصادق، على الأقل يقوم الطاقم بالأشياء بكل قلبه، لذلك بدأ العديد من محبي العمل الأصلي يتطلعون إلى اليوم الذي سيتم فيه بث العرض.

كانت صورة المكياج في الأصل بمثابة دعاية عادية للطاقم، ولكن نظرًا لأن البطلة آيدول، فهي مهتمة جدًا بالتسويق، لذلك كانت البطلة وحدها تهيمن على جميع عمليات البحث الساخنة على WBlog هذا اليوم تقريبًا.

ولمفاجأة الجميع، وصل بحث ساخن آخر فجأة إلى المراكز الخمسة الأولى في قائمة البحث الساخنة - ما أجمل دبوس الشعر الملتف حول الزهور.

هذا البحث الساخن هو صورة مكياج للرابط "Spring Breeze Knows My Mind". الموضوع الساخن الأول هو صورة مكياج بطلة هذا العرض، والموضوع الساخن الثاني هو العلم الشعبي حول دبابيس الشعر على شكل زهرة. عندما يتعلق الأمر بالميراث الثقافي، فإن العديد من الشباب مهتمون للغاية، ناهيك عن أن دبابيس الشعر هذه جميلة جدًا، ومجرد الإعجاب بها هو أيضًا أمر سعيد للغاية.

 Rebirth of the Little Mute  ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن