43

703 56 0
                                    

وبعد مرور عام، نجح Mu Xiaoke في اجتياز السنة الثانية من المدرسة الثانوية وكان على وشك الالتحاق بالسنة الثالثة من المدرسة الثانوية.

في العام الماضي، لم يعد Mu Kai أو Mu Xiangyang يزعجه بعد الآن، ولم يعد إلى فيلا عائلة Mu لمدة عام. وهذا يجعله سعيدًا، ولكن ما يجعله أكثر سعادة هو أن سمعته كورشة للحرف اليدوية قد ترسخت بالكامل. الآن عندما يتعلق الأمر بصنع دبابيس الشعر، سيتم ذكره في الدائرة، وعندما يذكر دبابيس الشعر المختلفة التي يصنعها، يكون الطلب غارقًا بالفعل.

ليس هذا فحسب، بل بدأ سيده تشنغ كانغدي بالفعل في تقديمه كتلميذ شاب إلى العالم الخارجي، حيث أخذه إلى حفلات الشاي في الدائرة عدة مرات. وجه المعلم تشينغ يساوي ألف قطعة من الذهب في الدائرة، مما جعل مو شياوكي يشعر بالإطراء.

اتصل به Li Fengming عدة مرات، وطلب منه الذهاب إلى الاستوديو للحصول على تدريب إذا كان متفرغًا، وقال أيضًا إنه يمكنه اصطحابه للدراسة مع الطاقم الرئيسي. هذا هو اعتراف Li Fengming به، لذلك وضع Mu Xiaoke خطة لتعلم كيفية صنع الدعائم للدراما السينمائية والتلفزيونية خلال العطلة الصيفية. إذا قام بعمل جيد، فقد يكون لديه المزيد من الفرص!

"هل تريد العودة!" اندفع مو شياوكي إلى المنزل حاملاً حقيبته المدرسية بين ذراعيه، وقام بالطباعة لإظهار حماسته.

في المقابل كان تشو هان. قام تشو هان بقص شعره في وقت ما، وكان جسده كله مليئًا بالحيوية. كان يرتدي بدلة، ونظراته جعلت الناس يصرخون.

على الرغم من أن Mu Xiaoke يتصل به كثيرًا، إلا أنه سيظل مفتونًا بوسامته. الآن أصبح Mu Xiaoke متحمسًا لأخبار عودة Chu Han، بينما كان يحدق في الرجل الوسيم في الفيديو ويصرخ سرًا!

أظهر الرجل الوسيم ابتسامة مشرقة وقال للأطفال بهدوء: "أفتقدكم، يجب أن أعود وأراكم".

احمر خجلا مو شياووكي، "أنا أفتقدك أيضا، لم أجرؤ على قول ذلك من قبل، خوفا من أن تؤثر على دراستك." لا يزال مو شياوكي يتذكر أن تشو هان ركض عائداً من آلاف الأميال من أجله، ولم يجرؤ أبدًا على ترك تشو هان يشعر بالقلق بسهولة.

"سأكون هناك غدا، فقط انتظرني بطاعة."

"حسنًا، سأنتظرك في المطار!"

في اليوم التالي، وصل Mu Xiaoke إلى المطار مبكرًا وانتظر. كان واقفًا عند بوابة الالتقاط، وكان متحمسًا للغاية لدرجة أنه لم يستطع التراجع مهما هدأ. لم ير هو وتشو هان بعضهما البعض منذ عام. منذ أن تمت ترقية تشو هان إلى طالب دراسات عليا، كان مشغولًا طوال الوقت. يبدو أن هناك دائمًا دراسات وأعمال لا نهاية لها. Mu Xiaoke نفسه مشغول جدًا أيضًا. أكثر انشغالًا من السنة الأولى من المدرسة الثانوية، استمرت الامتحانات المختلفة، وأصبح الواجب المنزلي الذي تركه له المعلم أكثر تعقيدًا. غالبًا ما يعمل شخصان أثناء تشغيل الفيديو، وفي النهاية، إذا نظرنا إلى الوراء، فربما يكون شخص ما قد نام.

 Rebirth of the Little Mute  ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن