41

739 61 2
                                    

كانت الساعة السابعة صباحًا عندما عاد تشو هان إلى المنزل، سمع مو شياوكي صوت فتح الباب، وركض على الفور إلى غرفة المعيشة. عندما رأى تشو هان مو شياوكي عابسًا، عرف أن البالغ الصغير بدأ يشعر بالقلق عليه.

"هل كنت تنتظرني لفترة طويلة؟" ابتسم تشو هان.

أومأ مو شياوكي برأسه وسأله: "هل هناك شيء تخفيه عني؟"

يجب أن يكون الانشغال الشديد لعدة أيام متتالية أمرًا كبيرًا. لم يصدق Mu Xiaoke أيضًا أن Chu Han كان بالخارج للعب، ولم يكن Chu Han شخصًا يضيع الوقت.

"..." كان تشو هان عاجزًا عن الكلام لفترة من الوقت. كان يعلم أن مو شياوكي كان حساسًا للغاية. إذا غادر مبكرًا جدًا وعاد متأخرًا، فمن المؤكد أنه سيثير شكوكه، لكنه لم يكن خائفًا من شكوك مو شياوكي. حتى لو لم يشرح، فإن مو شياوكي سيظل سأثق به دون قيد أو شرط.

"ألا يمكنك أن تخبرني؟" عبس مو شياووكي.

"ليس بعد، سأخبرك عندما تكبرين." وعد تشو هان بجدية بأن هذا ليس كلامًا فارغًا لإقناع الأطفال. عندما يقول مو شياووكي.

ومع ذلك، لدى Mu Xiaoke فهمه الخاص لما يعنيه أن يكبر. إنه بالفعل شخص بالغ، حتى أكبر من تشو هان! "لقد كبرت منذ وقت طويل!"

لم يستطع تشو هان إلا أن يضحك، وكان مظهر مو شياوكي البالغ لطيفًا جدًا حقًا.

"حسنًا، حسنًا، أعلم أن شياو كي قد كبر ويبلغ من العمر 16 عامًا. تعال وتناول الوجبات الخفيفة، لقد اشتريتها خصيصًا لك لتعويض الأمور. لا يمكنك التوقف عن الأكل. إذا لم تأكل، فسوف تفوز لا تغفر لي."

نظر إليه مو شياوكي بنظرة ساطعة، ألم يأخذ كلماته على محمل الجد، وما زال يعامله كطفل!

"لقد كبرت حقاً، أنا لا آكل الوجبات الخفيفة!"

عند رؤية ذلك، تنهد تشو هان بشدة، "مرحبًا، عندما أكبر، لم أعد آكل الوجبات الخفيفة، ولم أعد أستمع إلى أخي بعد الآن."

فتحت كلمات تشو هان عيون مو شياوكي. كيف يمكن أن يتحول إلى اللون الأسود والأبيض مثل هذا؟ وهو على استعداد للانحناء!

تعبير مو شياوكي جعل تشو هان يضحك بصوت عالٍ، "حسنًا، لقد كبرت. سأذهب للعمل اليوم. هناك خطأ ما في شركة صديقي. سأساعدك."

فكر مو شياوكي على الفور في عائلة رونغ، "هل يمكن أن يكون رونغ تشاو والآخرون قد أزعجوك مرة أخرى، هل تريد مني المساعدة؟"

"أنت مجرد طفل... حسنًا، حسنًا، أنت بالغ، لكنك لم تتخرج، ولم تعمل، لذا لا يمكنك المساعدة في الوقت الحالي. أنت فقط بحاجة إلى الدراسة صعب، هل تعلم؟"

لم تتم المصالحة بين مو شياوكي، لكن تشو هان كان على حق. على الرغم من أنه كان لديه خبرة بالفعل في الحياة السابقة، إلا أنه لم يغادر الحرم الجامعي مطلقًا في حياته السابقة، ولم تكن لديه أي خبرة عمل.

 Rebirth of the Little Mute  ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن